شاهد أحدث الفعاليات والأحداث الرياضية في مطعـم “سومـو سوشـي آند بنتـو” 

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة: مع تحسّن الطقس بدرجة تتيح الاستمتاع بالخروج في الهواء الطلق؛ أعلن مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” عن تقديمه لعدد من باقات الطعام المميزة وعروض الطهي الخاصة؛ من خلال عرض أحدث الفعاليات خلال الموسم الرياضي في وجهتهم الفريدة لتناول الوجبات السريعة عالية الجودة.

سيقدم مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” مجموعة من باقات الطهي الخاصة بينما يستمتع العملاء بمشاهدة مجموعة من الأحداث الرياضية بما في ذلك مشاهدة مباريات كرة القدم في بثّ مباشر على الشاشات في “تاون سنتر جميرا”.
سوف يتم عرض المباريات في منفذ “تاون سنتر” على شاشة كبيرة، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة وفريدة من نوعها في ظل أجواء ترحيبية مثالية لجميع الضيوف، وذلك بينما يستمتعون بتناول وجبات مختارة ومعدة خصيصاً لهم مقابل 95 درهمًا إماراتيًا فقط. ويشمل ذلك تقديم خيارات تتضمن طبقيْن من المقبِّلات وعلبة بِـنتو كلاسيكية بالإضافة إلى اختيار واحد من المشروبات الغازية أو الشاي المثلج الذي يقدم لمرة واحدة.

يمكن للضيوف اختيار اثنين من المقبِّلات من بين أطباق: “روبيان روك آند رول” أو “غيوزا الدجاج” أو “لفائف الهاروماكي” أو “الإيدامامي” أو “تمبورا بالروبيان المُملّح”، كما يمكنهم اختيار أحد أطباق البِـنتو من بين خيارات:  “الدجاج بصوص الترياكي ” أو “الدجاج بصوص الكاتسو” أو “اللحم البقري بصوص الترياكي” أو “الروبيان الحار” أو “الروبيان بالثوم”. هذا حيث يتوفر العرض للتناول داخل المطعم في فرع “تاون سنتر جميرا”.

وبالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض؛ من الساعة الـ 11 صباحًا حتى الساعة الـ 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”.

 نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق بوك، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.