اكتشف معايير جديدة للأداء المرئي مع شاشات العرض الاحترافية من إل جي

دبي، الإمارات العربية المتحدة — يبحث المحترفون العاملون في المهن الإبداعية مثل السينما والإعلام والصناعات الرقمية الأخرى مع تقدم التكنولوجيا الرقمية وبشكل متزايد عن حلول عرض يمكنهم الاعتماد عليها في السعي لتحقيق أهدافهم بأفضل طريقة. وبالتزامن مع اليوم الوطني لأمن الحاسوب، تعرض شركة إل جي إلكترونيكس شاشة “UltraFine OLED Pro Monitor” المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المختلفة للعاملين في المجال الفني والمؤثرات المرئية ومحرري الفيديو وغيرهم من المتخصصين في الصناعة الإبداعية.

معيار جديد لجودة الصورة
تتميز شاشة UltraFine OLED Pro من إل جي قياس 31.5 بوصة بتجاوزها لحدود الأداء المرئي، حيث تأتي بدقة 4K UHD (3840 × 2160) مع نسبة تباين 1,000,000: 1 وبكسلات ذاتية الإضاءة توفر صوراً غايةً في الدقة دون تشتيت تأثير الهالة. ومع تقنية Pixel Dimming HDR، تقوم الشاشة بضبط وحدات البكسل الفردية للتعبير عن التباين المثالي. ويتيح ذلك للشاشة تمثيل جميع الألوان والمرئيات تقريباً على النحو المطلوب وبدقة، ما يجعلها الخيار الأمثل حتى للمشروعات الرقمية الأكثر تفصيلاً.

إعادة إنتاج دقيقة للألوان
صُممت شاشة UltraFine OLED Pro من إل جي لتوفير نطاق واسع من التدرج اللوني، وتستخدم معيار الصناعة DCI-P3 99% (Typ.) ومعيار Adobe RGB 99% (Typ.)، ما يعيد إنتاج مناطق الألوان بدقة وبمعايير متعددة. ويعد ملف تعريف ألوان DCI هو الحل الأساسي للسينما التجارية ومحتوى VFX، بينما يتم استخدام ملف تعريف ألوان Adobe RGB بشكل شائع بواسطة استوديوهات الصور. بالإضافة إلى ذلك، توفر شاشة UltraFine OLED Pro من إل جي ألواناً حقيقية بمعدل 10 بت، كما تعيد إنتاج أكثر من مليار لون. وتحافظ الشاشة على مستوى عالٍ من دقة الألوان والاتساق باستخدام تقنية معايرة الأجهزة، وذلك حتى عند استخدام أجهزة أخرى.

محطة عمل محسّنة للتكنولوجيا المرئية
توفر شاشة UltraFine OLED Pro من إل جي إعداداً مثالياً لمحطة العمل للمحترفين من العاملين في المهن الإبداعية. وبفضل تصميمها النحيف ووزنها الخفيف، يمكن نقل الشاشة إلى غرف ومكاتب مختلفة بسهولة، بينما يوفر حاملها إمكانية ضبط الارتفاع. بالإضافة إلى ذلك، تتوافق الشاشة مع أنواع مختلفة من الأجهزة الاحترافية عبر منفذ USB Type-C™ (PD 90W) ومنفذين DisplayPort ومنفذ HDMI وثلاثة منافذ USB، ما يجعلها مثالية للمستخدمين المحترفين الذين يعملون في الصناعات الرقمية المختلفة.