تجربة مشاهدة غامرة خلال موسم كرة القدم هذا العام

دبي, الامارات العربية المتحدة — لن تفوتكم أي مباراة خلال موسم كرة القدم خصوصاً أثناء استراحات الغداء، حيث يمكنكم مع مجموعة لافتات LED من “إل جي” تحويل مساحة عملكم إلى الوجهة النهائية لمشاهدة المباريات المستمرة لفرق كرة القدم المفضلة لديكم. صُممت هذه اللافتات الإلكترونية لعرض المحتوى بجودة عالية كي تعكس شغف اللعبة وتغمركم بأجوائها ولتزودكم بتجربة مشاهدة غامرة تُمتع حاستيّ البصر والسمع لديكم.

باقة شاملة
سترافق ديكور مكتبكم لموسم كرة القدم هذا العام أفضل شاشة LED من سلسلة LAEC من “إل جي” التي تتضمن وحدة تحكم مدمجة ومكبر صوت مدمج يوفر محتوى غني بالتأثيرات الصوتية الرائعة دون الحاجة إلى شراء أو تثبيت مكبرات صوت خارجية. إضافةً إلى ذلك، ستوفر عليكم اللافتة متاعب عملية التركيب فهي لا تتطلب الاتصال بوحدة التحكم. وبعد عملية التثبيت البسيطة، كل ما عليكم فعله هو تشغيل الشاشة بجهاز التحكم عن بُعد. خذوا قسطاً من الراحة واستمتعوا بمشاهدة اللعبة بجودة صورة أعلى 4 مرات من الوضوح العالي الكامل مع طريقة سهلة وسريعة لإعادة الشاشة إلى وضع العمل والعروض التقديمية.

مزيج العمل والترفيه المثالي
عندما نتحدث عن أجهزة التلفزيون، فإننا غالباً ما نفكر بمكان واحد هو غرفة المعيشة، وهذا ليس الحال مع سلسلة LAEC من “إل جي” التي تمتلك ملحقات تثبيت مخصصة تتيح لكم تثبيتها بسهولة حسب البيئة التي تتواجدون فيها. هذا يعني أنكم ستتمكنون من الاجتماع مع زملائكم في أي مكان واسع داخل المكتب والاستمتاع بموسم كرة القدم. ويزيد التصميم النحيف لمجموعة لافتات LED من “إل جي” من روعة تجربة الشاشة الغامرة ويوفر تصميماً متطوراً وجذاباً. ولن تجبركم مشاهدة اللعبة على مغادرة المكتب، بل ستتمكنون من تنفيذ مهام العمل بشكل طبيعي أثناء مشاهدة المباراة. ويتوفر الحامل الميكانيكي كخيار سيمكنكم من ضبط ارتفاع الشاشة، إضافةً إلى حامل بطول 2 إلى 2.5 متر يتيح لكم الاستمتاع بسطوع رائع يبلغ 500 شمعة في سلسلة UM5J ذات تجربة المشاهدة الأفضل.

لا توجد قيود عند الاستمتاع بتجربة المشاهدة الرائعة مع سلسلة LAEC من “إل جي”.