حياة ثانية في عطلة نهاية هذا الأسبوع بعد افتتاح سوق M2L في جيت أفينيو في مركز دبي المالي العالمي!

حياة ثانية في عطلة نهاية هذا الأسبوع بعد افتتاح سوق M2L في جيت أفينيو في مركز دبي المالي العالمي!

24 نوفمبر، 2022 Off By DGNgate

مع برودة الجو، واقتراب فصل الشتاء بالفعل، تصبح التجارب الترفيهية مع العائلة والأصدقاء في الهواء الطلق أكثر متعة وجاذبية. إذا كنت تبحث عن تجربة شيقة ووجهة مثالية لقضاء أمتع الأوقات، فقد وجدت ضالتك!

افتتح سوق M2L (حياتي الثانية)، الفكرة المبتكرة من M2L Concepts، الشركة الرائدة في مجال الترفيه والتسلية والتكنولوجيا في دبي، رسمياً هذا الشهر، وسيواصل استقبال الزوار والباحثين عن التجارب المتميزة طوال فصل الشتاء، حتى شهر مارس 2023. في موقعه الاستراتيجي المتميز في قلب دبي – في جيت أفينيو، مركز دبي المالي العالمي – الوجهة الحضرية النابضة بالحيوية الثقافية والاجتماعية والإبداع، يربط السوق منطقة الأعمال في مركز دبي المالي العالمي بالأبراج السكنية المجاورة، حيث يمكن الوصول إليه بكل سهولة.

<strong>حياة ثانية في عطلة نهاية هذا الأسبوع بعد افتتاح سوق M2L</strong> <strong>في جيت أفينيو في مركز دبي المالي العالمي!</strong>

ولتلبية رغبات الزوار المختلفة، سيضم سوق M2L أربع أجنحة – جناح الرياضات الإلكترونية مع منصات بلاي ستايشن ومنصات للرياضات الإلكترونية متاحة لجميع الأعمار؛ مختبر الفن الذي يضم ورش عمل ومعارض فنية بإشراف ومشاركة نخبة من الفنانين؛ ورش عمل شيقة من “وورك باي” يشارك فيها الأطفال والآباء في صنع البيتزا والقهوة والمعجنات المتخصصة بأنفسهم؛ ومنصة الإبداع، وهي مساحة رائعة لالتقاط صور السيلفي ومشاركتها على إنستغرام. ولجميع أفراد الأسرة، يقدم السوق الكثير من التجارب الخارجية الشيقة والفريدة من نوعها بما في ذلك الترفيه والعروض الحية، أكشاك الطعام والشراب والبيع بالتجزئة؛ ورش عمل؛ أنشطة الرياضات الإلكترونية؛ مهرجانات موسيقي، منافسات الرقص، دروس اليوغا وأكثر من ذلك بكثير.

كما أن هناك مفاجأة خاصة من قبل الخطوط الجوية التركية، مع فرصة الفوز بتذاكر طيران من خلال المشاركة في أنشطة مختلفة.

فيما يلي تفاصل فعاليات وعروض سوق M2L:

متعة عشاق الطعام!

سوق M2L جنة لعشاق الطعام، حيث تقدم شاحنات الطعام مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. استمتع باللحوم المطبوخة والمدّخنة ببطء في “Smoked Meat Kitchen” (SMK)، الذي يقدم البرجر الأمريكي وستيك اللحم؛ ولمتعة أطباق الدجاج المشوي من المزارع والمطاعم المحلية المتميزة، جرّب “The Roost”؛ وللمرق الطازج الممزوج بمكونات لذيذة وطبيعية وصحية، “Broth Lab” يقدم مجموعة متنوعة من أشهى نكهات المرق. ولا يزال هناك المزيد! توقف عند “El & N Café” لتذوق المأكولات والمشروبات اللذيذة التي تنعش الروح وتغذي الجسم؛ وجرب مأكولات “Local Fire” الخاصة من اللحوم المتبلة والمدخنة بطريقة فريدة ومختلفة في منشأة خاصة لتدخين اللحوم؛ أو تلذذ بطعم برجر أو سندويتش “Burger 28” الاستثنائي. ولتجربة طعام الشارع اللذيذ والسريع، “شاورما الفروج”، “Churros” و “StrEat Fries” تفي بالغرض وأكثر. تلذذ بالبسكويت الهولندي الشهي من “Royal Stroopwafel”؛ القهوة المتميزة من “Boss Café”؛  البرجر اللذيذ الطازج من “Smoke”. وبما أننا نريد المزيد من الحلويات دائماً، يقدم لك “Hint Café” الإماراتي مجموعة رائعة من الحلويات؛ ولألذ جيلاتو على الإطلاق،  يقدم “Cento % Gelato”، أول محل جيلاتو إيطالي أصيل في دبي، أشهى النكهات. ولا تنس التوقف عند “House of Pops” لتجربة الآيس كريم النباتي.

حلّق مع تجربة تسوّق غير!

تسوق في أكشاك البيع بالتجزئة الفريدة في سوق M2L بمجموعة واسعة من الماركات المحلية والإقليمية العالمية. يمكنك شراء منتجات عالية الجودة، مثل ماركة “Wasted Youth” المتميزة بملابس كاجوال المريحة؛ مجموعة الأزياء الفريدة من نوعها للسيدات من “Aegean Boutique”، من ملابس البحر إلى فساتين المناسبات اليومية والسهرات الليلية؛ وأرقى مجموعة من العطور العربية المصنوعة يدوياً من “عطور أحمد المغربي”، ومجموعة من السلع والقطع الفنية والمحلية في متاجر M2L المؤقتة.

أنشطة شيقة، ممتعة، ومفيدة للعائلات

يوفر سوق M2L الترفيه لجميع الأعمار عبر طيف من ورش العمل والأنشطة المختلفة، مثل ورشة صنع البيتزا من “وورك باي”، حيث يتشارك الآباء والأطفال في إعداد البيتزا المفضلة لديهم وعلى طريقتهم الخاصة باستخدام المكونات الطازج ؛ تمارين ودروس من “HipHop Cardio” للرقص والحركة؛ جلسات ودروس من “إنسباير يوغا”، والتمارين المكثفة من قبل معسكر التدريب “BR Performance Studio”  المعروف، وورش عمل فنية للأطفال.

كما سيستضيف M2L سوق المزارعين الخاص من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 ليلاً كل يوم أحد من ديسمبر إلى مارس 2023. ستشارك إحدى أكبر المزارع في الإمارات بهذا السوق وتقدم مجموعة من المنتجات الطازجة التي تم قطفها ذلك الصباح.

فعاليات ترفهيه حية

استمتع بالترفيه الحي كل أسبوع مع العروض الخاصة يومي السبت والأحد – الميكروفونات المفتوحة، والصوتيات، العروض الكوميدية، والمزيد. احضر جلسة للرياضات الإلكترونية مع لوسي تشاو، التي تركز على مساحة الابتكار، من منظور دعم المؤسسين ومن منظور المستثمرين. سيقدم لك سوق M2L الموسيقى الحية والزيد من الفقرات الترفيهية للعائلات. سيستضيف “HipHop Cardio” منافسة رقص شيقة وسيقوم بدعوة راقص عالمي كحكم. كما سيتم عرض المجموعات الفنية خلال عطلات نهاية الأسبوع.

تفاصيل الفعاليات:

الوقت: من الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 12 ظهراً حتى منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع

التاريخ: نوفمبر 2022 حتى 23 مارس 2023

الموقع: المنطقة B، جيت أفينيو، مركز دبي المالي العالمي