حافظ على منزلك خاليًا من الغبار باستخدام”إل جي بيوريكير”

حافظ على منزلك خاليًا من الغبار باستخدام”إل جي بيوريكير”

23 نوفمبر، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة تقدم شركة “إل جي للإلكترونيات” جهاز (جهاز بيوري كير 360°) لتنقية الهواء، القادر على توفير هواء نقيًا وصحيًا في كل جزء من المنزل، وعلى التقاط الجزيئات والغازات الضارة، ويأتي تقديم هذا الجهاز اليوم موكباً لانطلاقة بطولة كأس العالم لكرة القدم، إذ يخلق بيئة مثالية لمشاهدة المباريات في المنزل من خلال توفير هواء نقي وصحي وخالي تماماً من الغبار، فيشعر من خلاله الجالسين بالراحة والرفاهية.

Keep Your Home Dust-Free with LG PuriCare

هواء صحي في كل أركان البيت

صُمم جهاز تنقية الهواء” إل جي بيوري كير  360​​°”  لتحسين جودة الهواء في كل مكان بالمنزل، حيث يعمل على تجديد الهواء وتنشيطه عبر المساحات الكبيرة، مسبباً تدفق الهواء المصفى إلى مسافة 7.5 متر، من ثم تحريكه دائرياً لتوزيعه في جميع أنحاء الغرفة. مما يسمح لجهاز التنقية أن يكون أسرع بنسبة 74٪ في إزالة الغبار. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز “إل جي بيوري كير” بمستشعر ذكي يكتشف 6 أنواع مختلفة من الجسيمات بما في ذلك مسببات الحساسية الداخلية الأكثر إزعاجًا، من خلال نظام فلترة بزاوية 360 درجة فيلتقط 99.97٪ من الجسيمات فائقة الدقة، بينما يزيل فلتر إزالة الروائح، الضباب الدخاني والمواد الكيميائية المحمولة بالهواء إضافة إلى الروائح الكريهة مثل كمخلفات الطعام والدخان وغيرها، مما يضمن بيئة داخلية مثالية.

تحكم ذكي

تحدد أجهزة “بي ام 1،0 الذكية ومستشعرات الغاز من “إل جي بيور كير” جودة الهواء بدقة، مما يوفر قراءة في الوقت الفعلي للرائحة الداخلية ومستوى تواجد الجسيمات، كما تضبط تدفق الهواء ووضع التشغيل تلقائيًا وفقًا لمستويات التلوث. بالإضافة إلى ذلك، فإن جهاز تنقية الهواء مزود بتطبيق ThinQ المدعوم بالذكاء الاصطناعي، الذي يسمح للمستخدم التحكم في الجهاز من أي مكان، ويضمن له الاستمتاع بأفضل جودة هواء في المنزل دون تشتيت انتباهك عن مشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم.