بروموميديا ​​العراق تستحوذ حصرياً على المساحة الإعلانية في بغداد لاونج

بروموميديا ​​العراق تستحوذ حصرياً على المساحة الإعلانية في بغداد لاونج

22 نوفمبر، 2022 Off By DGN Gate

بغداد، العراق، 17 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022 – أعلنت شركة بروموميديا (Promomedia) ​​العراق التابعة لمجموعةJGroup عن استحواذها على مساحة إعلانية في صالة بغداد لاونج (Baghdad Lounge) في مطار بغداد الدولي.
تقدم Promomedia، وكالة الإعلانات الخارجية الرائدة في العراق، فرصًا إعلانية استثنائية وواجهة مستخدم حصرية في صالة Baghdad Lounge ، وهي صالة رئيسية لكبار الشخصيات المسافرين للاستمتاع بالخدمة الفاخرة أثناء السفر عبر مطار العراق الوطني.

مع هذا الاستحواذ الأخير في بغداد، Promomedia ​​قادرة على تقديم حملات أكثر فعالية للمعلنين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من وسائط الطيران. توفر صالة Baghdad Lounge العديد من الإمكانيات الإبداعية التي يمكن استكشافها من أجل الحملات الإعلانية المحيطة أو التجريبية، وتجذب انتباه الجمهور الذي يميل إلى أن يكون أكثر تقبلاً وباحثا عن تجارب جديدة مثيرة للاهتمام ومشوقة في مثل هذه البيئة المريحة.

بروموميديا ​​العراق تستحوذ حصرياً على المساحة الإعلانية في بغداد لاونج

يتم تعزيز قطاع الطيران المدني في العراق بهدف تحويل مطار بغداد الدولي إلى مركز يخدم ثلاث قارات. لذلك، من المتوقع أن ترحب صالة Baghdad Lounge بعدد كبير من المسافرين من كبار الشخصيات وترى Promomedia ​​فرصة لإشراك المسافرين الدائمين من خلال تنشيط العلامات التجارية بما في ذلك تشغيل الإعلانات على تلفزيون الصالة ورعاية المرافق الغذائية وأخذ عينات من المنتجات وغير ذلك الكثير.

وتعليقًا على شراكتهما، قال باتريك الهبر، نائب رئيس JGroup ومدير عام Promomedia : “يسعدنا أن نكون شركاء الإعلان الحصريين لصالة Baghdad Lounge . فهذه إضافة رائعة إلى انجازاتنا، حيث نمتلك أكبر شركة لوحات إعلانية خارجية ورقمية، إضافة إلى الحلول الرقمية، كما نحتفظ بالحصرية الإعلانية مع أفضل محطات التلفزيون في العراق، فبإمكاننا الوصول إلى ملايين المشاهدين وتقديم أفضل ما يتاح في عالم الإعلانات”.

s

صرح أحمد الياسري، الرئيس التنفيذي ل Baghdad Lounge: “يسعدنا الترحيب ب Promomedia ​​في صالة كبار الشخصيات لدينا بصفتها وكالة إعلانية متميزة. نحن واثقون من أن هذه الوكالة الرائدة في العراق ستوفر أفضل الخدمات والحلول للمعلنين واستخدام نقاط الاتصال المختلفة المتوفرة في Baghdad Lounge لتقديم تجربة ممتعة لمسافرينا “.

تتمتع مجموعة JGroup بحضور قوي للغاية في العراق وهذا الإنجاز يشهد على جهود الشركة الدؤوبة وموقعها الريادي في هذا المجال في البلاد.