أرامكس تختار روبوتات الدردشة القائمة على الذكاء الاصطناعي من سبرينكلر لإحداث تحول نوعي في خدمة العملاء العالمية

أرامكس تختار روبوتات الدردشة القائمة على الذكاء الاصطناعي من سبرينكلر لإحداث تحول نوعي في خدمة العملاء العالمية

22 نوفمبر، 2022 Off By AETOSWire

نيويورك — أعلنت اليوم شركة “سبرينكلر” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CXM)، وهي المنصة الموحدة لإدارة تجربة العملاء للمؤسسات العصرية، أن “أرامكس”، وهي المزود الرائد للحلول اللوجستية والنقل الشاملة، تستخدم “سبرينكلر موديرن كير” لتحسين كفاءة ونطاق خدمة العملاء الرقمية لديها.

Aramex Selects Sprinklr AI Chatbots for Transformative Global Customer Service

وستستخدم “أرامكس” روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي من “سبرينكلر” بأربع لغات لأتمتة الردود على الاستفسارات الأكثر شيوعاً وتوفير تجارب إيجابية للعملاء بتكلفة أقل مقارنة بالتفاعلات البشرية الحية.

ومنذ تأسيسها في عام 1982، نمت “أرامكس” لتغدو شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات اللوجستية والنقل تحظى بتقدير كبير بفضل خدماتها المخصصة والمبتكرة التي تُقدّمها للشركات والمستهلكين.

بهدف زيادة كفاءتها التشغيلية، تعمل “أرامكس” على تطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي لأتمتة إجراءات خدمة العملاء العالمية المضنية. وتعمل الشركة على دمج مركز اتصال الشركة مع منصة “سبرينكلر” الموحدة لخدمة العملاء بسرعة وكفاءة على جميع القنوات الرئيسية – بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني وتطبيق “واتساب”.

وسيقوم أكثر من 400 من وكلاء خدمة عملاء “أرامكس” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والروبوتات الخاصة بالمحادثة من “سبرينكلر” للرد استفسارات العملاء عبر القنوات الرقمية بلغات متعددة، وكل ذلك من لوحة تحكم واحدة تابعة من “سبرينكلر”. وستتعاون “أرامكس” مع “سبرينكلر” لتحسين وإحداث تحوّل نوعي في تجربة العملاء الشاملة من خلال خدمة عملاء تتسم بالسرعة والفعالية والكفاءة على نطاق واسع.

التعليقات على الخبر:

وقال محمد عبيدات، نائب رئيس للتكنولوجيا بشركة “أرامكس”: “أفضى تركيزنا على سرعة الاستجابة لتفضيلات العملاء دائمة التغيّر إلى مساعدة ’أرامكس‘ على تقديم حلول التوصيل السريع والخدمات اللوجستية الرائدة في السوق بنجاح في منطقة الشرق الأوسط وخارجها. ونظراً لتنامي تفضيل العملاء للتواصل معنا عبر القنوات الرقمية، يسرنا الحصول على دعم ’سبرينكلر‘ لمساعدتنا على تجاوز سقف توقعات العملاء وإنشاء إستراتيجية موحدة لخدمة العملاء الرقمية”.

ومن جهته، قال هيثم الخطيب، نائب رئيس شركة “سبرينكلر” بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “شهدت شركة ’أرامكس‘ على مدى الأربعين عاماً الماضية، تطوراً سريعاً لتغدو علامة تجارية عالمية تحظى بتقدير كبير بفضل خدماتها اللوجستية وحلول النقل الشاملة التي تركز على وضع تفضيلات العملاء في المقام الأول. ويشرفنا أن نحظى بفرصة مساعدة ’أرامكس‘ في الحفاظ على تركيزها المتمحور حول العملاء وبقائهم في المقام الأول من خلال بناء مركز خدمة عملاء عالمي رقمي عبر منصة ’سبرينكلر‘ الموحدة”.