إل سي وايكيكي،تفتتح متجرها الثامن في قطر والأربعين في دول مجلس التعاون الخليجي

إل سي وايكيكي،تفتتح متجرها الثامن في قطر والأربعين في دول مجلس التعاون الخليجي

19 نوفمبر، 2022 Off By DGNgate

تفخر إل سي وايكيكي، الشركة الرائدة في مجال تجارة الأزياء بالتجزئة، بالإعلان عن الافتتاح الرسمي لمتجرها الأربعين في دول مجلس التعاون الخليجي في الدوحة والذي يمثل أيضاً متجرها الثامن في قطر.

<strong>إل سي وايكيكي،تفتتح متجرها الثامن في قطر والأربعين في دول مجلس التعاون الخليجي</strong>

ويمتد متجر إل سي وايكيكي في الدوحة سيتي سنتر على مساحة تبلغ 17000 قدم مربع ويهدف إلى تزويد عملائه بتجربة تسوق ممتعة من التشكيلات الواسعة للعلامة التجارية العالمية. يُعتبر هذا المتجر متجر فئة متكامل حيث يشمل أقسام متعددة للنساء والرجال والأطفال والأطفال الرُضَع و إل سي وايكيكي هوم وإل سي وايكيكي دريمز. كما تشتهر العلامة التجارية بمواكبة أحدث اتجاهات الموضة من حيث الجماليات وتعدد الألوان والجودة المتميزة.

شهدت قطر افتتاح متجرين لإل سي وايكيكي في غضون أسبوع، بما في ذلك متجر إل سي وايكيكي موديست الذي تم افتتاحه مؤخراً في دوحة فستيفال سيتي. ويأتي توسع العلامة التجارية في قطر في وقت مثير للمنطقة مع انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم قريباً. كما يصاحب التوسع المتزايد للعلامة التجارية وتغطية السوق، إستراتيجية مميزة، لتوفير ملابس عالية الجودة بأفضل الأسعار. وتركز العلامة التجارية بشكل كبير على رضا العملاء وتسعى جاهدةً لخدمة كل شريحة من شرائح عملائها بمستويات خدمة لا مثيل لها. ونتيجة لرؤى العملاء وأبحاث السوق المكثفة، تستهدف إل سي وايكيكي المجتمعات والديموغرافيات الأحدث مع توسيع بصمتها في مجال البيع بالتجزئة.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 18,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.

عن ال سي وايكيكي

هي علامة تجارية تركية الأصل تأسست عام 1988 وتقدم خدماتها تحت سقف “ال سي وايكيكي ماغازاسيليك” منذ عام 1997 تحت شعار “الكل يستحق أن يلبس بأناقة” ومفهوم “موضة متاحة للجميع”. وتستمر ال سي وايكيكي بتوسعها ونموها منذ 34 عاماً داخل تركيا وخارجها فهي تقدم خدماتها اليوم في 54 دولة بأكثر من 1250 متجراً و 50.000 موظف.