6 ستريت من مجموعة أباريل يدخل عالم “الميتافيرس”

أطلق موقع 6ستريت أحد أكبر المنصات الإلكترونية الرائدة في عالم الأزياء والموضة على مستوى دول الخليج العربي متجر جديد في “الميتافيرس” يجمع بين الموضة وتكنولوجيا Web3.0 بأسم ” Space 6” لخلق تجربة تسوق غامرة وممتعة خلال حملة سوبر فرايداي. يمكن لزوار Space6 بالتمتع بتجربة تسوق استثنائية واكتشاف غرف متنوعة للتسوق وقاعة سينما. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك مسابقات وألعاب متنوعة مثل البحث عن الكنز وجوائز قيّمة خلال الفترة من 15 وحتى 30 نوفمبر 2022.

من المتوقع أن يغير”الميتافيرس” تجربة التسوق في قطاع التجزئة لكل من العملاء والعلامات التجارية.  وبالتالي، التحرك نحو تجربة تسوق أكثر جاذبية وتفاعلية عبر الإنترنت.  يحتل موقع 6ستريت الصدارة في التحول الرقمي للتجارة الإلكترونية في منطقة الخليج. فتماشياً مع استراتيجية تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها ومواكبة كل ما هو جديد في التسوق الإلكتروني، افتتح مؤخراً متجر 6ستريت “الفيجيتال” وهو يدمج تجربة التسوق الإلكتروني مع التسوق الفعلي.

<strong>6 ستريت من مجموعة أباريل يدخل عالم “الميتافيرس”</strong>

تم إنشاء “Space 6” باستخدام Spatial.io ويمكن الوصول إليه من خلال رابط ويب بسيط من قبل أي شخص في أي مكان. ستمنح الوجهة الديناميكية العملاء تجربة تسوق لم يسبق لها مثيل تجمع بين التسوق عبر الإنترنت وعالم افتراضي مستقبلي.  يجمع Space6 بين الموضة وتكنولوجيا Web3.0 ، ويقدم أحدث صيحات الموضة والمنتجات من أكثر من 1200 علامة تجارية عالمية ؛ 5 غرف مختلفة للتسوق ، وقاعة احتفالات، وقاعة سينما وصالة ، إلى جانب قسم مخصص لعروض سوبر فرايداي والخصومات. إلى جانب هذا، فسيضم Space6 25 “إن أف تي” على شكل مجسم مُصغر لزينب العلوان حيث يمكن شراء هذه الرموز والتمتع بخصومات ضخمة.
خلال فترة سوبر فرايداي ، من 15 إلى 30 نوفمبر، يمكن لزوار Space6 التمتع بألعاب ترفيهية افتراضية مثل البحث عن الكنز وتحدي السيلفي والفرصة بالفوز بجوائز مُذهلة. علاوة على ذلك ، يمكن للزوار الفوز بجوائز قيّمة مثل Huawei Nova 9  و Huawei Watch 3 و Huawei Matepads T10 ورحلة شاملة إلى 6 وجهات شهيرة في أوروبا لشخصين مقدمة من وكالةAFC  للرحلات.

6 ستريت

يعتبر موقع 6 ستريت واحد من أبرز مواقع التسوق الإلكتروني في المنطقة فهو يوفرعملية تسوق شاملة من خلال قنوات توزيع متنوعة في عالم الأزياء والموضة. يضم الموقع أكثر من 1200 ماركة عالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة عُمان ودولة البحرين ودولة قطر. يُعدّ موقع 6 ستريت هو وجهتكم لتسوق أحدث صيحات الملابس والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل والإكسسوارات من أفضل الماركات العالمية مثل تومي هيلفيغر وكالفن كلاين وهوغو وماركس آند سبنسر وديون لندن وتشارلز آند كيث وألدو وكروكس وبيركنستوك وسكتشرز وليفايز ونايك وأديداس وريتوالز ولوريال باريس وإنجلوت وغيرها الكثير. وقد تم مؤخراً افتتاح متجر 6 ستريت “الفيجيتال” بدبي وهو الأول من نوعه في منطقة الخليج العربي. المتجر مُصمم بتقنيات مبتكرة تجمع بين الواقع الفيزيائي والتسوق الإلكتروني، فهو مُزود بغرف قياس ذكية لقياس المنتجات عند الحاجه. إلى جانب هذا، يتيح الموقع لعملائه سياسة إرجاع مرنة في غضون 100 يوم بالإضافة إلى

جمع نقاط المكافآت المقدمة من برنامج ولاء كلوب أباريل عند التسوق. واخيراً، يمكن ان تتسوق أونلاين على 6 ستريت وتستلم طلبك بنفسك من المتجر.

حملوا تطبيق 6 ستريت الآن

تابعونا على انستغرام @shop6thstreet للتعرف على أخر أخبارنا وعروضنا.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 18,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.