أميفيز وسايبرمي ستوديو ( AmiViz and CyberME) تستعرضان حلول الأمن السيبراني التي تم تطويرها في المملكة العربية السعودية

 في بلاك هات (Black Hat ) الشرق الأوسط وأفريقيا.

 في بلاك هات (Black Hat ) الشرق الأوسط وأفريقيا.

اتفقت أول منصة B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط مع استوديو المشاريع الرائد في المملكة العربية السعودية CyberME Studio للترويج لحلول الأمن السيبراني المحلية.

الرياض، المملكة العربية السعودية – 15 نوفمبر 2022 – أعلنت أميفيز، أول سوق للشركات B2B في منطقة الشرق الأوسط، اليوم أنها دخلت في تحالف استراتيجي مع CyberME Studio ومقرها المملكة العربية السعودية، وهو استوديو  يعمل بشكل مستقل ويركز على تحديد ، واستثمار ورعاية الشركات الناشئة السيبرانية التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرا لها ، كما أنها تقوم بتعزيز الشركات الناشئة بالمملكة العربية السعودية ، والتي بدورها تركز بشكل كامل على حلول الأمن السيبراني التقنية.

تتشارك كلاً من الشركتين معاً في المؤتمر المقام في بلاك هات (Black Hat) الشرق الأوسط وأفريقيا والمقرر عرضه بالرياض في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2022. في المعرض، وتقوم أميفيز (AmiViz) بتمثيل CyberME Studio والشركات الشريكة له مثل ‏Cognna, Kensa و 2FAST في معرض بلاك هات (Black Hat).

تعد Black Hat MEA واحدة من أكبر أحداث الأمن السيبراني وأكثرها شهرة في العالم والتي تجمع CISOs العالميين من شركات الصفحات الأولى ونخبة المتسللين الأخلاقيين ومدربي Black Hat أكثر من أي مكان آخر باستثناء فيجاس وآلاف الزوار.  لقد أرست الأجواء الاحتفالية والتصميم المذهل للحدث معيارًا جديدًا لمجتمع المعلومات والاتصالات.

<strong>أميفيز وسايبرمي ستوديو ( AmiViz and CyberME) تستعرضان حلول الأمن السيبراني التي تم تطويرها في المملكة العربية السعودية</strong>

يعلّق إلياس محمد، الرئيس التنفيذي للعمليات في أميفيز: “يقوم CyberME Studio بعمل رائع، وقد طورت الشركات الناشئة تحت رعايته حلولا عالمية المستوى للأمن السيبراني. نحن سعداء للغاية لتمثيل شركاتهم وعرض حلولهم في Black Hat. CyberME Studio هو مشروع فريد من نوعه في المملكة العربية السعودية يركز على تطوير التكنولوجيا في مجال الأمن السيبراني لمواجهة التحديات التي يواجهها العملاء في عصرنا اليوم. ومن بين محفظتنا الكبيرة، تعد هذه أول شراكة لنا تمثل تكنولوجيا الأمن السيبراني السعودية المحلية”.

يقوم CyberME Studio بمهمة وضع المملكة العربية السعودية على خارطة الدول التي تقوم بابتكار شركات محلية للأمن السيبراني، تلبيةً لاحتياجات سوق الأمن السيبراني الذي تبلغ قيمته 300 مليار دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم. وتماشياً مع هذا التوجّه، تمكنت الشركة من إطلاق العديد من الشركات الناشئة الجديدة بنجاح بما في ذلك Cognna و Kensa و 2FAST في العام الماضي.

و يقوم CyberME Studio بالترويج لهذه الشركات في مختلف المنتديات والمعارض. و كانت الشركة جزءًا من LEAP 2021 وhack 2021 و Global Entrepreneurship Congress 2022. والآن من خلال شراكة إستراتيجية مع AmiViz ، اختار CyberME Studio المشاركة في Black Hat 2022 في الرياض مع أميفيز (AmiViz).

وأعرب عبد الرحمن باجابر، الرئيس التنفيذي لشركة CyberME Studio، عن سعادته بالشراكة مع AmiViz والمشاركة في Black Hat، وذكر: “نحن سعداء بأداء جميع هذه الشركات الناشئة الثلاث، التي تركز على تخصصات دقيقة في مجال الأمن السيبراني وتوفر حلولاً تساعد عملائنا على تعزيز وضعهم الأمني وحماية انفسهم من الهجمات السيبرانية المتقدمة. نحن فخورون في CyberME بتقديم أفضل الكوادر الوطنية لإنشاء صناعة جديدة وإخراجها إلى العالم!”.

  • عن Cognna

 أعثر على الخصوم الذين لا يمكن للأمن السيبراني التقليدي الكشف عنهم والتغلب على التهديدات التي لا يمكنهم رؤيتها بإستخدام منصة قوية للكشف والاستجابة باستخدام الذكاء الاصطناعي.  تمكّن Cognna الشركات من إيقاف كل تهديد دون إنفاق كل الموارد ، من خلال الجمع بين الحدس البشري وذكاء الآلة ومساعدة الذكاء الاصطناعي من أجل الاكتشاف المعرفي والاستجابة التي تتطور قبل التهديدات.

تشمل أنشطة الـ Compromise Assessments من Cognna على مسح كل من Yara و Sigma للكشف عن الأنشطة الضارة والأنماط السلوكية للمهاجم. من خلال الكشف عن التهديدات باستخدام الذكاء الاصطناعي ، يمكن للشركات التركيز على التهديدات المستمرة المتقدمة التي تضر بتحدياتها الخاصه و على وجه التحديد  الصناعة والمنطقة ، ومعرفة ما هو في المستقبل بالنسبة لهم والحماية من التهديدات المتطورة.

  • عن Kensa

 نظرًا لأن تطوير التطبيقات يصبح أكثر تعقيدًا – مع وجود جداول زمنية أقصر ولوائح امتثال جديدة وبيئة تهديد متطورة ، فإن Kensa هي الشريك الذي يمكنه تجاوز التعقيد ويمنحك ميزة تنافسية. تساعدك Kensa على تطوير الأمان كميزة تنافسية، وذلك من خلال اختبار أمان تطبيقات الأجهزة المحمولة الذي يعثر على المزيد ، ويساعدك على حل الثغرات الأمنية بشكل أسرع ، ويتم استضافته محليًا ومُصمم خصيصًا لطبيعة التهديدات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تقدم لك Kensa خبرة كبيرة في الاختبارات الأمنية الشاملة وفي التحديات الفريدة لسوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تلبية اللوائح واستخدام الأمان كميزة تنافسية.  طور تطبيقاتك واجعل أمانها ميزة تنافسية لتكون متميزا في تطوير تطبيقات آمنة.

  • عن FAST2

 يعمل FAST2 على تبسيط المصادقة والتفويض باستخدام IAM مركزي وتسجيل الدخول بخطوة واحدة لتوفير أمان سريع ومرن وخالٍ من التعقيد ليكون أسهل على المؤسسة وأكثر إمتاعًا للمستخدم.

تمتع بأمان سلس مع خيارات المصادقة بدون كلمة مرور وتسجيل الدخول الأحادي لكل مستخدم. ستكون في أمان مرن باستخدام IAM رشيق ينمو مع عملك ويتكامل بسهولة مع برامجك الحالية. ارفع معاييرك الأمنية دون التأثير على سهولة الاستخدام لفريق العمل والعملاء. اكتسب فهماً أعمق لمؤسستك من خلال فهم عميق لسلوك المستخدمين بواسطة شرائح مختلفة تقدّم فهما دقيقا للحفاظ على خصوصية بياناتك. تجاوز الدخول الموحد (SSO) من خلال IAM شامل ورشيق يوفر إمكانيات أكبر للجهات المتطورة.

لمعرفة المزيد عن CyberME Studio ومقابلة فريق الخبراء من Cognna و Kensa و 2FAST ، يرجى زيارة CyberME Studio في جناح AmiViz الموجود في الجناح رقم H3. C50 في مركز الرياض فرونت للمعارض ، الرياض ، المملكة العربية السعودية من 15 إلى 17 نوفمبر 2022.

  • نبذة عن أميفيز ( Amiviz)

أميفيز AmiViz هو أول سوق للمؤسسات B2B يركز على صناعة الأمن السيبراني في الشرق الأوسط ، وهو مصمم خصيصا لخدمة مصالح بائعي التجزئة والبائعين في المؤسسات. وبفضل الابتكار والتكنولوجيا التي تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي، توفر المنصة منصة تعاون فريدة من نوعها من خلال تطبيق للهاتف المحمول على نظامي التشغيل iOS وAndroid، بالإضافة إلى منصة قائمة على الويب لبائعي المؤسسات والاستشاريين وشركات تكامل الأنظمة وشركاء القنوات والبائعين.

تقدم AmiViz منصة فريدة من نوعها للتجارة الإلكترونية على غرار المستهلك مع مزيج من اللمسة الإنسانية ،وتقدم منتجات وخدمات تلبي ظروف السوق المحلية واللوائح في جميع أنحاء الشرق الأوسط.