سبرينكلر تعلن عن حلول لاستضافة البيانات محلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة

نيويورك — أعلنت اليوم شركة “سبرينكلر” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CXM)، وهي المنصة الموحدة لإدارة تجربة العملاء للمؤسسات العصرية، عن توسيع حضورها في الشرق الأوسط من خلال حل استضافة البيانات في الإمارات العربية المتحدة، ما يمنح العملاء خيار استضافة بياناتهم في الإمارات العربية المتحدة من خلال مزود خدمات الاستضافة لشركة “سبرينكلر” عوضاً عن مركز البيانات في الولايات المتحدة أو أوروبا.

Sprinklr Announces Local Data Hosting Solution in the United Arab Emirates

تعد القدرة على استضافة البيانات في الإمارات أمراً بالغ الأهمية لدعم النمو الإقليمي للعملاء من قبيل العلامات التجارية المتخصصة في الخدمات المالية والاتصالات وأقسام القطاع العام. وعلى غرار جميع مواقع استضافة البيانات لشركة “سبرينكلر”، سيحظى حلّ استضافة البيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم فرق الدعم العالمية والموارد التقنية والمعالجات الفرعية لشركة “سبرينكلر”.

وفي هذا السياق، قال هيثم الخطيب، نائب رئيس شركة “سبرينكلر” بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “منش أن توسيع حضورنا في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يُحدث تغييراً جذرياً لشركة ’سبرينكلر‘ وعملائنا في الشرق الأوسط. ويُعد حل استضافة البيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة خير دليل على التزامنا تجاه المنطقة وسيمكننا من توسيع أعمالنا بسرعة وتقديم خدمة من الدرجة الأولى وتزويد العملاء بالأمان والمرونة التي يحتاجونها لمواصلة الابتكار في أسواقهم”.

وضاعفت شركة “سبرينكلر” العام الماضي حضورها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تصدّرت الإمارات العربية المتحدة نمو الشركة. وتدعم “سبرينكلر” حالياً أكثر من 100 من أفضل الشركات في المنطقة في مجالات التجزئة والخدمات المالية والاتصالات والسفر والضيافة والقطاع العام. وسيدعم حل استضافة البيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة توجّه النمو الإيجابي وسيساعد “سبرينكلر” على مواصلة تخطّي سقف متطلبات العملاء لأمن البيانات والامتثال.