الدنماركي فيكتور أكسيلسن يشعل حماس المشجعين خلال زيارته لمركز «سيليكــون سنتــرال» للتسوّق 

 بطل العالم في الريشـة الطائـرة وسفيـر العلامة التجارية “يونيـكس” يزور مركز «سيليكــون سنتــرال» للقـاء وتحية المشجعين والتوقيع على أوتوجرافات للمعجبيـن

دبـي، الإمارات العربية المتحدة: قام الدنماركي فيكتور أكسيلسن، بطل العالم في الريشة الطائرة وسفيـر العلامة التجارية “يونيـكس”؛ الشركة الرائدة عالمياً في مجال معدات وتجهيزات رياضات الجولف والتنس وكرة الريشة؛ بزيارة مركز «سيليكــون سنتــرال»؛ الوجهة الجديدة المميزة لنمط الحياة العصريّ بمدينة دبـي؛ للقاء وتحية الجماهير والتوقيع على أوتوجرافات للمعجبين والاستمتاع بلعب الريشة الطائرة مع مجموعة من اللاعبين، في يـوم 12 نوفمبر. 

أقيمت الفعالية، والتي تم تنظيمها كجزء من فعاليات “تحـدي دبـي للياقـة (30×30)”؛ بالتعاون مع اتحاد الإمارات للريشة الطائرة ومجلس دبي الرياضي وبحضور مجموعات ومنظمات مختلفة لكرة الريشـة.
ومن جهة أخرى؛ انتهز النجم الدنماركي فيكتور أكسيلسن الفرصة للترويج لكرة الريشة الطائرة كرياضة وأسلوب حياة نشط؛ حيث قام فيكتور أكسيلسن بالترويج لمعدات “يونيـكس” لكرة الريشة في دبـي؛ والتي تتوفر حصريًا في جميع متاجر “لولـو هايبـر ماركـت” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر أن زيارة فيكتور أكسيلسن تعد الزيارة الأولى من نوعها لأحد مراكز التسوق في مدينة دبـي

لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م

شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م”؛ هي ذراع تطوير وإدارة مراكز التسوق لدى “مجموعة اللولو العالمية” والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتشرف على مجموعة متميزة للغاية من مراكز التسوق في دول منطقة الشرق الأوسط والهند. ومن خلال الخبرة الواسعة بمشاريع تجارة التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ يتولى فريق العمل لدى الشركة المميز بخبراته الواسعة المشاريع المختلفة بدءاً من مرحلة التصورات المبدئية إلى توفير المواقع الاستراتيجية المميزة، إلى التصميم والتطوير، إلى جانب عمليات التسويق وتشغيل المشروعات التي يقومون بالعمل عليها. وكشركة رائدة في قطاع مراكز التسوق، تقدم الشركة مجموعة حلول شاملة ومتكاملة ومتعددة الزوايا لتجارة التجزئة؛ حيث تشرف شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” على أكثر من مجموعة من مراكز التسوق المنتشرة في بلدان مختلفة، إلى جانب العديد من المشروعات العقارية الجديدة التي يجري التخطيط لها في  المدن والأسواق الجديدة.