أنومالي تعيّن أوديت تيبروال في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

ريدوود سيتي، كاليفورنيا — أعلنت اليوم “أنومالي”، الشركة الرائدة في مجال تحديث العمليات الأمنية وتوسيعها من خلال تقديم مستويات متطورة من الرؤية الأمنية وحلولاً قائمةً على المعلومات للكشف عن التهديدات والاستجابة لها، عن تعيين أوديت تيبروال لتولي منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات. بعد تولي مهامه، سيقدم تيبروال تقاريره مباشرةً إلى الرئيس التنفيذي، أحمد الربيعي، الذي يقود العمليات التجارية العالمية في الشركة.

Anomali Appoints Udit Tibrewal as Chief Financial Officer and Chief Operating Officer

وقال أحمد الربيعي، الرئيس التنفيذي لشركة “أنومالي” في هذا السياق: “سوف يزود أوديت الشركة بخبرته التي تمتد لعقود من الزمن – سواء في مجال الأمن السيبراني أو في تأسيس الأعمال وتوسيع نطاق النمو حول العالم. وسوف تشكّل خبرته في مجالات الخدمات المالية وأسواق رأس المال وفي قيادة الشركات في مرحلة النمو وتوجيهها للاكتتاب العام رصيدًا هائلاً لعملائنا وشركائنا ومستثمرينا”. وأضاف: “وكان لسمات أوديت القيادية واسعة النطاق دور فعال في مساعدة المؤسسات على العمل بنجاح. ومع استحداث منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، قمنا بزيادة أعضاء فريقنا الإداري، ومن المقرر أن نستهل العام 2023 بنموذج تشغيلي سريع الوتيرة لمساعدة ’أنومالي‘ على تحقيق النجاح المرجو”.

وتجدر الإشارة إلى أن تيبروال أمضى زهاء أكثر من 25 عاماً تولى فيها أدوار قيادية مالية ويُعرف بقدرته على خلق القيمة وتوسيع نطاقها. شغل تيبروال مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لشركة “أركوز لابز”، حيث تم تعيينه في فريق الإدارة التنفيذية. خلال فترة عمله في “أركوز لابز”، كان مسؤولاً عن جميع جوانب العمليات المالية العالمية، وتولى قيادة المهام المتعلقة بالتزام الموظفين والموارد البشرية والتوظيف والقانون والامتثال. بفضل خبرته ذائعة الصيت في توجيه الشركات التقنية المتداولة علناً والمدعومة برأس مال استثماري وبأسهم خاصة، ساعد تيبروال المؤسسات العالمية على تحقيق أهدافها الاستراتيجية. وتشمل فترة ولايته توليه منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة “سيكيور أوث” للأمن والهوية، ونائب الرئيس الأول للشؤون المالية في “سايتكور”، الشركة الرائدة عالمياً في برمجيات إدارة التسويق السياقي. واضطلع بدور أساسي في “سايتكور”، مساهماً في بيع الشركة بقيمة 1.2 مليار دولار. بالإضافة إلى ذلك، تولى قيادة الشؤون المالية لـ “سيرفيس سورس”، موجهاً شركة المنصات التقنية الرائدة إلى طرح عام أولي وطرح ثانوي. بدأ تيبروال حياته المهنية في مجال المحاسبة العامة لدى شركة “بيه دبليو سي” التي تشكّل جزءاً من الشركات الأربعة الكبرى.

ومن جهته، قال تيبروال تعليقاً على منصبه الجديد: “أود أن أعرب عن حماسي للانضمام إلى فريق ’أنومالي‘ بصفتي الرئيس التنفيذي للشؤون المالية وتولي المنصب المستحدث كرئيس شؤون العمليات. وأتطلع إلى المساهمة في مهمة مساعدة المؤسسات على تحديث عملياتها الأمنية لوقف الخروقات وتقدّم الخصوم”. وأضاف: “أتطلع أيضاً إلى تزويد ’أنومالي‘ بسنوات خبرتي التي أمضيتها في مجال الأمن في الشركات الرائدة الآخذة في النمو لمساعدتها على الاستفادة من نجاحها، وتعزيز التحسينات التشغيلية وتنفيذ خطة النمو الخاصة بها”.