زولو تريد تفوز بجائزة أفضل منصة اجتماعية لإدارة الثروات في معرض فوركس إكسبو دبي

أثينا، اليونان — حصدت شركة “زولو تريد” (ZuluTrade)، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة “فينفاسيا”، جائزة “أفضل منصة اجتماعية لإدارة الثروات” في معرض “فوركس إكسبو” دبي.

وتفخر “زولو تريد” (ZuluTrade) بكونها أحد الأجنحة القليلة التي تشرّفت بحضور الضيف الرئيسي، سعادة السيد بطي سعيد الكندي، مدير بنك دبي التجاري ونائب رئيس مركز دبي التجاري العالمي.

زولو تريد تفوز بجائزة أفضل منصة اجتماعية لإدارة الثروات في معرض فوركس إكسبو دبي

وتُضاف هذه الجائزة إلى قائمة إنجازات “زولو تريد” (ZuluTrade)، التي تحتل صدارة قطاع التداول والاستثمارات الاجتماعية منذ أكثر من 15 عاماً. وتُعدّ هذه الجائزة الثانية التي تظفر بها الشركة في أقل من ستة أشهر، بعد جائزة “أفضل حل للتداول الاجتماعي” في قبرص.

وتُقدّم “زولو تريد” (ZuluTrade) خدماتها لأكثر من 2.5 مليون عميل في أكثر من 150 دولة، حيث تجاوزت قيمة تداولاتهم على منصتها 2.5 تريليون دولار أمريكي. وتُعدّ “زولو تريد” منصة تداول اجتماعية متعددة الاستثمارات تقدم حلولاً استثمارية تركز على العملاء في بيئة تمتاز بالشفافية والثقة.

وأعرب تاجيندر فيرك، الرئيس التنفيذي لشركة “زولو تريد” (ZuluTrade) عن امتنانه بالفوز بهذه الجائزة قائلاً: “حققت ’زولو تريد‘ (ZuluTrade) منذ تأسيسها عام 2007 سمعةً عالمية، فهي أعرق وأشهر علامة تجارية في إدارة الثروات الاجتماعية. وعلى مدى الأعوام، كشفت الشركة النقاب عن خدمات وأوجه تعاون إضافية لتلبية احتياجات المستثمرين المتمرسين والمبتدئين على حدٍّ سواء. ونُثمّن عالياً تكريمنا بصفتنا ’أفضل منصة اجتماعية لإدارة الثروات‘ في أحد أكثر مجالات السوق تنافسيةً. وتُعدّ هذه الجائزة خير دليل على التزام شركتنا الراسخ بتوفير أكثر بيئة إبداعية ممكنة، ونُؤكّد على التزامنا أكثر من أي وقت مضى بمواصلة جهودنا لتبسيط الاستثمار وإتاحته للجميع”.