تعزز مجموعة أباريل حضورها في السوق الرقمي بإطلاق موقعها الالكتروني بحلته الجديدة

تفخر مجموعة أباريل بالكشف عن موقعها الإلكتروني الذي تم تجديده لتقديم تجربة مميزة للمستخدمين على مستوى العالم. سيعرض الموقع العالمي أكثر من 78 علامة تجارية ويقدم قوة شبكته وحضوره الإقليمي تحت راية طموحة واحدة عبر 14 دولة تعمل فيها المجموعة.

تعزز مجموعة أباريل حضورها في السوق الرقمي بإطلاق موقعها الالكتروني بحلته الجديدة

تم تحسين واجهة وتفاعل الموقع الالكتروني العالمي الجديد إلى تصميم أكثر حداثة وسلاسة وتفاعلية يهدف إلى تعزيز تجربة العملاء. حيث تتيح وظيفة الاستجابة السريعة للموقع التوافق مع جميع المتصفحات والأجهزة المحمولة. كما تم إجراء عدد من التحسينات على الموقع الإلكتروني، بما في ذلك تحسين الوصول إلى نظرة عامة شاملة للشركة وفريق الإدارة وقسم الوظائف وبرنامج الولاء، كلوب أباريل، ومعلومات العلامات التجارية التابعة لمجموعة أباريل بالإضافة إلى ممارسات الاستدامة للشركة والمعلومات الإعلامية.

بالإضافة إلى ذلك، سمحت الفلاتر الجديدة للعلامات التجارية لمجموعة أباريل بوضع محفظة علامتها التجارية على الموقع مع السماح للمستخدم بالقدرة على التنقل بسهولة للوصول إلى أحدث معرض للمجموعات ومواقع المتاجر. ومن بين الميزات الجديدة، يحتوي الموقع على أزرار وسائط اجتماعية متكاملة لانستغرام و لينكد ان وفيسبوك ويوتيوب وتويتر لتبنِّي وسائل اتصالات محسنة مع مجموعة أباريل وعلاماتها التجارية.

كما وسيتم تحديث الموقع باستمرار بأحدث المحتويات والأخبار ذات الصلة وإعلانات المتاجر الجديدة وآخر الأحداث في المنطقة وإعلانات ونجاحات مجموعة أباريل في قسم الأخبار. وسيقوم فريقنا باجراء تحسينات مستمرة في وظائف وميزات الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى إضافة المزيد من اللغات في المستقبل.