ياسا شركاء دبي يتمنون أن تقدم المنطقة الحرة في ميدان إقامة أعمال “المسار السريع”

  • الشراكة لتعزيز تأسيس الأعمال في دبي قبل كأس العالم لكرة القدم في قطر حيث تجمع ياسا بين العرض وباقات “البقاء في دبي، سافر إلى قطر” المخصصة.
  • توفر الباقة المخصصة فرصا فريدة لتوسيع الأعمال والإعداد.

الإمارات العربية المتحدة: ياسا دبي، مؤسسة الأعمال الرائدة في مجال العقارات والشركات والضيافة الفاخرة تقدم تجربة مخصصة “البقاء في دبي والسفر إلى قطر” باقات قطر المصممة خصيصا لكأس العالم لكرة القدم، عقدت شراكة مع الشركة الحائزة على جوائز، منطقة ميدان الحرة الرقمية 100٪ (منطقة ميدان الحرة) لتقديم خدمات بسيطة وواضحة لإعداد الشركة للشركات العالمية جنبًا إلى جنب مع هذا الاقتراح المميز لتجربة كرة القدم.

ياسا شركاء دبي يتمنون أن تقدم المنطقة الحرة في ميدان إقامة أعمال “المسار السريع”

يوفر هذا العرض الفريد رواد الأعمال والشركات الراسخة، والشركات الناشئة فرصة للاستفادة من مهرجان قطر الرياضي ومن صفقات تأسيس الأعمال الجذابة في منطقة ميدان الحرة، علاوة على ذلك، توفر الباقات المخصصة ل ياسا في دبي المرونة للاستمتاع بهذه الروعة الكروية في العاصمة القطرية مع الاستفادة أيضًا من موقع دبي الاستراتيجي الفريد لاستكشاف توسيع الأعمال أو إنشاء مؤسسة خدمات في دبي.

وتعليقا على الشراكة مع ياسا في دبي، قال حامد أهلي، المدير المساعد لمنطقة ميدان الحرة (منطقة ميدان الحرة)، قال يسعدنا أن نتشارك مع ياسا في دبي ونقدم باقاتنا الاستثنائية لمؤسسات الأعمال في منطقة ميدان الحرة. تقع منطقتنا الحرة في موقع مركزي في دبي، وعلاوة على ذلك، فإن مرافقنا وموقعنا المذهل يجعلنا نقدم عرضا حصريا حقا مع مزايا فريدة تدعم عملائنا في تحقيق أهداف أعمالهم. يوفر تعاوننا مع ياسا وللأعمال التجارية الدولية الجديدة والقائمة عملية سريعة وبسيطة لتأسيس أعمالهم، بما في ذلك فتح الحسابات المصرفية بشكل فوري. بالإضافة إلى ذلك، نقدم للشركات الشهادات اللازمة لإنشاء مكتبها الفرعي في بر دبي الرئيسي عندما يكون الوقت مناسبا لها”. وتابع السيد أهلي: “مع ياسا ة في دبي، نحن في منطقة ميدان الحرة، جنبًا إلى جنب مع شركائنا من ياسا، متحمسون أيضًا لتلبية احتياجات مشجعي كرة القدم المتجهين إلى قطر عبر دبي لحضور مباريات كأس العالم.

يمكن لرواد الأعمال والشركات الناشئة والمستثمرين والشركات من جميع أنحاء العالم الاستفادة من خدمات المنطقة الحرة الرقمية بنسبة 100٪ الحائزة على جوائز لاكتساب المصداقية التي يحتاجون إليها للعمل في دبي، وبالتالي على المسرح العالمي. وأضاف أهلي ان سهولة إعداد الحساب المصرفي، والإعفاء بنسبة 100٪ من ضريبة الشركات والشخصية، والملكية الأجنبية الكاملة، ومزايا الإعادة الكاملة على الأرباح والأصول المالية، وخيار الاختيار من بين أكثر من 3500 نشاط ترخيص تجاري ما هي إلا بعض المزايا التي تميزنا عن الآخرين “

وقال ساجد بركات، المؤسس والرئيس التنفيذي ل ياسا في دبي: “تأتي شراكة ياسا في دبي مع منطقة ميدان الحرة في الوقت المثالي للأعمال مع اقترابنا من الحدث الرياضي الأكثر ترقبا في العالم، كأس العالم لكرة القدم في قطر في نوفمبر. نظرا لحقيقة أن دبي تتمتع بموقع استراتيجي، ولديها مرافق وبنية تحتية عالمية المستوى، وسياسات حكومية مواتية، فضلا عن بيئة أعمال مفتوحة أسطورية، نعلم أن هذا سيكون الوقت المثالي لتقديم حل الأعمال الفريد هذا لعملائنا الكرام الذين سيكونون جزءًا من عرض كرة القدم الخاص ب ياسا “البقاء في دبي والسفر إلى قطر” لمساعدتهم على تأسيس عملياتهم التجارية في دبي من خلال تثبت لهم هذا الحل الاستثنائي مع منطقة ميدان الحرة “.

وتابع السيد بركات قائلاً: “كانت هناك موجة من المبادرات الصديقة للأعمال المتميزة حقًا التي أطلقتها حكومة الإمارات العربية المتحدة خلال الأشهر الستة الماضية، وهذا هو الوقت المناسب للشركات وكذلك المستثمرين لجعل دبي موطنًا لهم أو كموقع تجاري جديد، بما في ذلك التأشيرة الذهبية الجديدة والموسعة. قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بتحديث قواعد التأشيرات الخاصة بها مما يجعل العيش والعمل في دبي متاحا للعديد من الأشخاص والصناعات حيث تتطلع البلاد إلى تعزيز ميزتها التنافسية. وشهدت أحدث مراجعة للتأشيرات إدخال تأشيرة خضراء لمدة خمس سنوات، مع استفادة العمال المهرة والعاملين لحسابهم الخاص والمستثمرين.

نحن نشجع مشجعي كأس العالم لكرة القدم للاستمتاع ليس فقط بباقات الضيافة الفريدة التي تقدمها ياسا في دبي، ولكن أيضًا للاستفادة من هذه الرحلة لتقييم إنشاء أعمالهم هنا وجعل دبي منزلهم ومكان عمل لهم. تؤمن ياسا إيمانًا راسخًا بأن منطقة ميدان الحرة تقدم مثل هذه المجموعة الواسعة من التراخيص والخدمة الشخصية الحقيقية، وعلى هذا النحو، في رأينا، تمثل الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في العمل عن بُعد من أي مكان بملكية 100٪ والاستفادة من إعادة الأموال “.

شركة إدارة مشاريع ياسا

يقع مقر شركة إدارة المشاريع التابعة ل ياسا في دبي، وتقدم باقات سفر لأكبر بطولة في الموسم، بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر ٢٠٢٢، بالإضافة إلى خدمات تأسيس الأعمال ونموها والأعمال العقارية المزدهرة. باقات سفر ياسا ترفه عن الضيوف من الشركات والأصدقاء والعائلة بأناقة في جميع مباريات كرة القدم الكبرى في الاتحاد الدولي لكرة القدم في قطر. يمكن للعملاء اختيار باقة بناء على كل من المباريات التي يرغبون في مشاهدتها ومستوى الفخامة وميزانيتهم حتى يتمكنوا من السفر دون ضغوط من دبي إلى قطر للاستمتاع بمباراة الفريق الذي اختاروه والعودة إلى دبي على متن طائرتنا الخاصة أو رحلة الطيران العارض في أقل من ساعة واحدة.

لمعرفة المزيد حول هذه الباقات الرسمية والحصرية ومدى توفرها، يرجى الاتصال ب ياسا وتأكيد متطلباتك الخاصة على www.yasah Hospitality.com

منطقة ميدان الحرة

منطقة ميدان الحرة الحائزة على جوائز، وتقع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، لرواد الأعمال والمبتكرين لتعزيز نظام بيئي ديناميكي ومتصل حيث يمكنك الإبداع والنمو والقيادة. تقدم منطقة ميدان الحرة أكثر من 3500 نشاط تجاري وإصدار تراخيص الشركات ذات المسؤولية المحدودة في المنطقة الحرة، مع حرية تصميم رخصتك لتناسب متطلبات عملك. كما توفر منطقة ميدان الحرة، المنطقة الحرة الرقمية الرائدة عالميا والوحيدة في المنطقة 24/7، خيارات مرنة وخالية من المتاعب في إعداد الأعمال مقابل 12,500 درهم إماراتي.