الحياة جيدة مع النباتيين

دبي، الإمارات العربية المتحدة — تعد عادات الأكل الصحية جزءاً مهماً من الحياة المستدامة. وفي اليوم العالمي للنباتيين، الذي يحتفل بفوائد العيش كنباتي على البشر والبيئة ، تسلط إل جي الكترونيكس الضوء على التأثير الإيجابي لنمط حياة صديق للبيئة، وتعرض كيف يمكننا أن نكون أكثر لطفاً مع كوكبنا بينما نعيش حياتنا اليومية. وتمكن أجهزة المطبخ المصنعة من إل جي الناس من طهي أطباق صحيةٍ والحفاظ على الطعام في ذروة نضارته لفترة أطول، مما يمنع من هدره.

الحياة جيدة مع النباتيين

طازجة بقدر ما يمكن أن تكون
قلل من القلق بشأن تلف الطعام مع ثلاجة إل جي إنستافيو بابين جنباً إلى جنب، والتي تأتي مع تقنية gnilooC RAENIL ، مما يقلل من تقلبات درجات الحرارة، ويحافظ على النكهة الطازجة لمدة تصل إلى 7 أيام. ويمكننا القول أنه الآن يمكننا تخزين المزيد من الفواكه والخضروات دون خوف من فقدان نضارتها، وهو الآن خيار لجميع النباتيين!. وتوفر ثلاجة إل جي انستافيو نضارةً متساوية وأسرع، مع رطوبة مثالية للحفاظ على الفواكه والخضروات طازجة لفترة أطول. وبالإضافة إلى ذلك، كما تناسب سعة تخزين الثلاجة الكميات الهائلة من الطعام من خلال تصميمها بطريقة لا تزدحم بمطبخك. ويمكنك القيام بتخزين المواد الغذائية المفضلة لديك والاستمتاع بنضارتها.الأكل الصحي أصبح أسهل
لم يعد قضاء ساعات طويلة في إعداد وجبة صحية أمراً صعباً مع fehCoeN LG. حيث تمكنك من طهي أطباقك المفضلة بالبخار والغلي والشواء وبشكل أسرع وأكثر صحة. ويمكنك ميكروويف LG من طهي الأطباق اللذيذة والصحية بشكل أكثر توازناً وشمولاً، مما يحافظ على النكهة. ومع وظيفة امتصاص الحرارة، فإنها توفر أطباقاً صحيةً مع زيت أقل بنسبة 72٪ ، ودهون أقل. وقد أصبح تبخير الخضروات أسرع وأكثر ملاءمة وأبسط بكثير مع ملحقات البخار من إل جي. احصل على الإلهام من وصفات إل جي الصحية وعزز نمط حياتك باستخدام أدوات المطبخ الصديقة للبيئة من إل جي.