استمتعوا بأعلى مستويات الحماية والأمان مع سلسلة هواتف Galaxy Z من سامسونج

تتنوع أذواق العملاء وتوجهاتهم في عالمنا اليوم، ويتزايد اهتمامهم بالتكنولوجيا المتطورة ودورها في تجسيد أنماط حياتهم الفريدة. وتواصل سلسلة هواتف Galaxy Z توفير تفاعلات جديدة ومؤثرة ترتقي بمستويات الحياة اليومية للمستهلكين، بفضل مجموعة من الفرص والتجارب الجديدة التي تعكس هوياتهم عبر التكنولوجيات التي يعتمدونها لإنجاز مهامهم المتنوعة.  

وتكتسب الهواتف المحمولة أهمية استثنائية بالنسبة للمستهلكين، بحيث بات من الطبيعي الاحتفاظ بها لفترات طويلة. وتلتزم سامسونج بتطوير الابتكارات الهادفة للارتقاء بإمكانات الأمان عبر جميع فئات منتجاتها وخدماتها، ما يضمن حماية البيانات الهامة لأطول فترة ممكنة.

الريادة في ضمان سلامة الأجهزة المحمولة

توفر سامسونج حماية حقيقية ومتكاملة لمنتجاتها، من اللحظة التي يبدأ فيها التخطيط لصنع الأجهزة الجديدة وحتى طرحها في الأسواق، نظراً لريادتها على مستوى القطاع باعتبارها واحدة من الشركات القليلة التي تشرف على جميع عمليات تصميم وتطوير منتجاتها وبرامجها وخدماتها. وتعزز الشركة راحة بال المستخدمين من خلال حماية بياناتهم الشخصية في الوقت الفعلي، والاستجابة بشكل استباقي للتهديدات الإلكترونية المتزايدة عبر الهواتف المحمولة، بفضل تضمين عناصر الحماية والأمان في كل طبقة من طبقات أجهزتها، بدءاً من الشريحة وصولاً إلى التطبيقات، ما يوفر أفضل تجربة استخدام للهاتف الذكي وأكثرها أماناً على الإطلاق.

<strong>استمتعوا بأعلى مستويات الحماية والأمان مع سلسلة هواتف Galaxy Z من سامسونج</strong>

وبينما يتجه الكثير من العملاء لشراء هواتف جديدة عاماً تلو الآخر، يفضل الكثيرون الاحتفاظ بهواتفهم لفترات أطول. ومن الطبيعي أن يتمتع المستهلكون الذين يرغبون في استخدام هواتفهم لأطول فترة ممكنة بذات مستويات الأمان التي تتوفر للمستخدمين الحريصين على اقتناء أحدث طرازات الأجهزة المتقدمة، لاسيما في ظل مشهد الأمن الإلكتروني المتبدل. من هنا، تلتزم سامسونج بتوفير تحديثات أمنية منتظمة لأجهزتها خلال فترة تصل إلى خمس سنوات بعد إطلاقها، لضمان حمايتها من التهديدات الجديدة.

حياة أكثر اتصالاً مع منظومة أجهزة  Galaxy

يعد التزام سامسونج بتقديم تجربة استخدام آمنة من أهم أولوياتها، باعتبارها من العناصر الأساسية لضمان حماية وخصوصية المستهلكين. ويتزايد اهتمام مستخدمي أجهزة Galaxy بالحصول على ميزات الأمان والحماية في الهواتف التي يحملونها منذ اليوم الأول لاقتنائها، لاسيما في عالمنا المفتوح والمليء بالتهديدات والتحديات الإلكترونية، ويعتبر نظام الأمان Knox و Knox Vault ضروريين في هذا الإطار، لتحقيق هذه الغاية.

ويوفر نظام Secure bot حماية استثنائية، حيث يمكن جهاز  Galaxy  من استكشاف البرامج غير الآمنة بمجرد تشغيل الجهاز، وإيقافه عن العمل بشكل تلقائي، بالإضافة إلى حظر إجراء العمليات الحساسة. وتستكشف الهواتف الذكية من مجموعةGalaxy  أي سلوك غير عادي وتحظره على الفور، كما تتميز بقدرتها على منع إجراء أي تعديلات غير مصرح بها من قبل المستخدمين، بفضل تقنيات حماية النواة في الوقت الحقيقي (RKP)، وتقنية إحباط عمليات الاختراق (DEFEX).

صممت سلسلة أجهزةGalaxy Z  من سامسونج على نحو ذكي يتوافق مع ملامح عصر الهواتف المحمولة، ويلبي معايير الأمان الأكثر صرامة، ما يمنح المستخدمين مستوى استثنائي من الحماية، يشابه مستويات الأمان المعتمدة في القطاعات المالية وقطاعات الرعاية الصحية أو الجهات الحكومية. وتوفر ميزة الأمان الشامل خصوصية وشفافية من المستوى التالي للجميع، حيث صممت بشكل مناسب لتلبية احتياجات وأولويات المستهلكين. وتعزز الأجهزة الجديدة من الجيل التالي عناصر الموثوقية التي يحتاجها العملاء للتواصل مع عالمهم وتصفح شبكات الإنترنت والإبداع في تطوير المحتوى على نحو غير مسبوق، بثقة وأمان استثنائيين، بفضل ميزات الحماية المحسّنة على كافة المستويات.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED