مكالمات هاتفية من “محظوظ” تغير حياة ثلاثة فائزين

  • سعداء الحظ الثلاثة من سوريا وأثيوبيا والهند يعتزمون السفر وشراء هواتف ذكية جديدة لتوثيق أجمل اللحظات

26 أكتوبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: استقبل سحب “محظوظ” الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم حتى الآن 29 مليونيراً على مدار عامين منذ إطلاق عملياته لأول مرة، المزيد من الفائزين الذين يتطلعون إلى عيش حياة أكثر رخاءً السحب التاسع والتسعين الذي أقيم ليلة السبت 22 أكتوبر 2022.

وشهد سحب القرعة الأسبوعي المضمون فوز ثلاثة محظوظين من ثلاث جنسيات مختلفة بـمبلغ 100 ألف درهم لكل منهم، وهم علي من إثيوبيا، وسريراج من الهند، ومحمود من سوريا.

يقيم علي، الموظف إثيوبي الجنسية البالغ من العمر 32 عاماً، والذي يعمل في إحدى سلاسل الهايبر ماركت، في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تسع سنوات، وقد اعتاد على المشاركة في “محظوظ” بشكل أسبوعي. لم يتمكن علي من متابعة البث المباشر لبرنامج السحب ليلة السبت، غير أن سعادته كانت لا توصف عندما زف له أحد زملائه خبر الفوز، لا سيما أنها كانت المرة الأولى في حياته التي يفوز فيها بمثل هكذا جائزة قيمة.

<strong>مكالمات هاتفية من “محظوظ” تغير حياة ثلاثة فائزين</strong>

ويقول علي: “لم أصدق الأمر عندما أخبرني أحد زملائي بأنني قد فزت، وكان أغلب الظن بالنسبة لي أنه يمزح، وعلى الرغم من أنني قد سارعت بفتح حسابي على “محظوظ” لأشاهد اسمي ورقم هوية السحب الخاص بي، إلا أنني كنت في حالة من الذهول حتى تلقيت مكالمة من فريق “محظوظ” تؤكد لي فوزي الكبير. مما لا شك فيه أن هذه الجائزة ستحدث تغييراً جذرياً في حياتي، حيث سأتمكن من استخدامها للاستثمار في مشروع تجاري هنا في دولة الإمارات، كما أنوي إهداء زوجتي هاتفاً جديداً”.

أما بالنسبة لسريراج، هندي الجنسية البالغ من العمر 36 عاماً، فقد حملت له مكالمة هاتفية غير متوقعة من محظوظ الخبر السعيد، لا سيما أنها كانت المرة الخامسة فقط التي يشارك فيها في السحب. ويعتزم بائع المجوهرات بعد تحقيق هذا الفوز المشاركة في السحب بانتظام وهو يضع الجائزة الكبرى نصب عينيه. “لم أتمكن من مشاهدة البث المباشر للسحب ليلة السبت حيث إنني كنت أحضر تجمعاً عائلياً. لا يسعني التعبير عن مدى دهشتي وسعادتي عندما تلقيت مكالمة هاتفية من فريق “محظوظ” صباح الأحد تخبرني عن فوزي الكبير”.

يعيش سريراج في دولة الإمارات منذ ثماني سنوات، وهو يؤكد بكل فخر أن أرضها الطيبة قد ساعدته في توفير حياة أفضل لعائلته. لم يخبر سريراج عائلته بعد بفوزه الكبير، غير انه يعتزم استخدام مبلغ الجائزة لمساعدة شقيقته والسفر مع عائلته.

أما محمود، مهندس التصميم الداخلي سوري الجنسية، فقد تلقى مكالمة هاتفية صبيحة يوم الأحد من فريق “محظوظ” تبشره بفوزه الكبير الذي سيغير حياته للأفضل دون أدنى شك. ويأتي هذا الفوز في مشاركته العاشرة في السحب. ولا يزال محمود البالغ من العمر 37 عاماً يفكر بروية حول كيفية استثمار مبلغ الجائزة.

ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae. وتمنح كل عبوة مياه فرصة المشاركة في السحب الكبير، وسحب القرعة الأسبوعي المضمون وفرصاً للفوز بالجائزة الأولى التي تبغ قيمتها 20 مليون درهم لفترة محدودة، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم، والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم. كما سيدخلون بشكل تلقائي في سحب القرعة الأسبوعي المضمون، والذي يقدم 300 ألف درهم لثلاثة فائزين أسبوعياً بواقع 100 ألف لكل منهم.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس