تطلق ألدو، العلامة التجارية التابعة لمجموعة أباريل، مجموعتها الفاخرة مع مروة الهاشمي

تطلق ألدو، العلامة التجارية التابعة لمجموعة أباريل، مجموعتها الفاخرة مع مروة الهاشمي

27 أكتوبر، 2022 Off By DGNgate

 تُجدد ألدو فيرس، مجموعة NFT مخصصة للاحتفال بالمجموعة الفاخرة والثقافة الإماراتية

25 أكتوبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ألدو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأحذية والإكسسوارات، عن الفارسة والممثلة ووصيفة ملكة جمال الكون الإماراتية لعام 2021 – مروة الهاشمي – كوجهاً لألدو لإطلاق مجموعتها الفاخرة Finer Things في المنطقة .

تعتبر هذه المجموعة مثالية لموسم الأعياد، حيث تتضمن العديد من التصاميم المميزة المصنوعة من مواد فخمة وملحقات أنيقة تضفي عليها لمسة من السحر. وتتمحور الأحذية الفاخرة وحقائب اليد في هذه المجموعة حول التفاصيل الراقية، مما يجعل مروة الشريك المثالي لهذه المجموعة حيث يتطابق نمطها الشخصي تماماً مع تفاصيل هذه المجموعة.

تقول مروة الهاشمي: “يختلف معنى الثقة من شخص الى أخر. فأنا أشعر بأفضل ما لدي عندما أمارس ركوب الخيل. وأود أن أكون متميزة دائماً، سواء كنت في مضمار سباق أو في مكان أو مناسبة خاصة. أحب أن أشعر بكوني فريدة ومتميزة وهذا هو السبب في أنني أقّدر الأشياء الأكثر روعة في الحياة.”

<strong>تطلق ألدو، العلامة التجارية التابعة لمجموعة أباريل، مجموعتها الفاخرة مع مروة الهاشمي</strong>

وإبرازً للاحتفال، وصلت مروة إلى متجر ألدو في مول الإمارات بدبي، إلى جانب أبرز المؤثرين وصناع المحتوى والمشاهير وشخصيات التلفزيون الذين يرتدون مجموعة ألدو الفاخرة، Finer Things. وتضمن الحفل إطلاق NFT مباشرةً، بالشراكة مع الفنان والمصور الشهير وليد شاه، الذي ابتكر صوراً مستوحاة من لمسات شرق أوسطية رائعة. وتم سك هذه الصور في مساحة ألدو فيرس، مما يجعلها مجموعة NFT فريدة من نوعها.
لإضفاء جو احتفالي في المتجر، قدم دي جي زاف المحلي عروضاً موسيقية للضيوف. وكان من بين المدعوين مدوّنة اليوتيوب دانيا شافعي ولانا ولين محمد بركات والشخصية التلفزيونية رانيا علي ومقدمة البرامج ريني فرح الذين احتفلوا جميعاً مع ألدو. وبينما استمتع الضيوف بإطلاق مجموعة  Finer Things، انضم اليهم فنانون يرتدون تصاميم هذه المجموعة، ليستمتعوا بروح الثقة فيها. كما استمتع المؤثرون مع Glitter Box، وأتيحت لهم فرصاً لإجراء مقابلات مع مديرة البرامج الإذاعية الشهيرة والمقدمة عزة المغيري.

تم تصميم الأحذية في مجموعة Finer Things بأحدث تقنيات الراحة المسجلة كعلامة تجارية لألدو، بيلو ووك، لتوفير توسيد إضافي  للأقدام التي يمكنها مواكبة كل خطوة بثقة عالية.

وتتميز الأحذية وحقائب اليد بزخارف تفصيلية متلألئة مع تصاميم فاخرة وأنيقة للحصول على جمالية وأناقة لا مثيل لهما. وتحتوي المجموعة أيضاً على ألوان الجواهر الفاخرة مثل اللون الوردي المذهل والبرغندي الملكي بالإضافة إلى الذهبي والفضي الفاخر في أنماط مختلفة: أحذية بكعب عالي وصنادل بشريط وحذاء بكعب بحزام يبرز بلمسات راقية وتطريزات عالية اللمعان، مما يجعله مثالياً للحفلات.

تسوق أحدث مجموعات ألدو في متاجرنا في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الإنترنت على www.aldoshoes.me.

لمحة عن ألدو

هي وجهة عالمية تختص في تقديم الأحذية العصرية والإكسسوارات بأسعار مقبولة للرجال والنساء. وتهتم ألدو بالتركيز على الجودة، الأصالة وجاذبية التصميم، فهي تسلط الضوء على عملائها العصريين الذين يسعون نحو التميز بأناقتهم. ومنذ نشأتها في مونتريال، كندا عام 1972، أصبحت ألدو واحدة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأحذية والإكسسوارات! وفضلأ عن منتجاتها الرائعة، تهتم ألدو بتقديم العروض المميزة ضمن بيئة مشحونة بالمرح، بينما تقدم موديلات عصرية رائعه بتصاميم مستوحاة من أنماط مختارة كثيرة من حول العالم لتقدم لعملائها مشهداً خاصاً حول الموضة.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.