“محظوظ” ينشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي بين العاملات في السكن المشترك ل “بيركلي”

القافلة الوردية من جمعية أصدقاء مرضى السرطان تجري فحوصات مجانية لأكثر من ستين سيدة من نزيلات السكن

25 أكتوبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: ضمن إطار تعاونه مع شبكته الآخذة في التنامي من شركائه المجتمعيين الرئيسيين من المؤسسات غير الربحية، عاد “محظوظ” للتعاون مرة أخرى مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان في تنظيم “القافلة الوردية”، المبادرة التي تسعى لتعزيز الوعي حول أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي لدى السيدات.

وقد اشتهر “محظوظ”، السحب الأسبوعي المباشر المفضل في دولة الإمارات، “، والذي قدم حتى الآن 29 مليونيراً على مدار عامين، بالدور الحيوي الذي يقوم به في إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل، والذي لا يقتصر على الجوائز النقدية الأسبوعية القيمة التي يقدمها فحسب، بل إن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات.

وبرعاية من “محظوظ”، توجهت عيادة “القافلة الوردية” المتنقلة إلى مقر سكن العاملات في السكن المشترك لبيركلي بتاريخ 22 أكتوبر 2022، حيث تم تقديم الفحوصات السريرية لهن للكشف المبكر عن سرطان الثدي والوقاية منه. كما عقد فريق القافلة الطبي جلسة توعية لتشجيع السيدات على العناية بصحتهن واتباع أسلوب حياة أكثر استدامة.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال فريد سامجي، الرئيس التنفيذي لشركة “إي وينجز”: “نسعى من خلال شراكتنا مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان في تنظيم “القافلة الوردية” إلى زيادة الوعي حول مخاطر سرطان الثدي وتثقيف السيدات وتشجيعهن على إجراء الفحص الذاتي لسرطان الثدي، ومدى أهمية الكشف المبكر لهذا المرض. هذه ليست المرة الأولى التي نشارك فيها في هذه الحملة في شهر أكتوبر ولن تكون الأخيرة، إذ أننا نتطلع للمضي قدماً ومواصلة تعاوننا مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان في السنوات القادمة”.

<strong>“محظوظ” ينشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي بين العاملات في السكن المشترك ل “بيركلي”</strong>

ومن جانبه، قال رالف زيرينر ، المدير العام لـ “بيركلي الإمارات للخدمات”: “تحتل صحة وسلامة موظفاتنا أهمية كبيرة لدينا. نحن نثمن عالياً مدى التزام “محظوظ” بالمساهمة في هذه القضية العالمية من خلال توسيع نطاق الفحوصات السريرية المجانية التي تجريها “القافلة الوردية” لتشمل اكثر من 60 من العاملات من نزلاء السكن لدينا”.

كما أعربت هنا محمد، تقني أشعة ماموغرام وضابط السلامة، القافلة الوردية، عن مدى تقدير جمعية أصدقاء مرضى السرطان للدور المحوري الذي تقوم به العديد من الجهات على غرار “محظوظ” في الدعم المستمر والمتكرر لرسالة “القافلة الوردية”: “كلما تم الكشف المبكر عن سرطان الثدي زادت فرص علاجه بشكل فعال والبقاء على قيد الحياة. لا يقتصر هدفنا التوعوي المكثف في شهر أكتوبر على توعية المجتمع الإماراتي بالسرطان وتبديد أي اعتقادات خاطئة مرتبطة به، ولكنه يمتد أيضاً ليشمل إجراء الفحوصات السريرية من أجل اكتشاف هذا المرض في وقت مبكر، الأمر الذي يمنح المرضى فرصاً أفضل في التعامل معه بشكل فعال”.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.