“محظوظ” يضاعف الجائزة الكبرى إلى 20 مليون درهم احتفالاً ببلوغ السحب رقم 100

مكافأة 2,000 من مشاركي السحب الأوفياء برصيد مجاني يضاف إلى حساباتهم على “محظوظ”

24 أكتوبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: يحتفي “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي تم إطلاقه لأول مرة في نوفمبر 2020، ببلوغ السحب رقم 100، وذلك في مسيرة مميزة حافلة بالإنجازات.

واحتفالاً بهذه المناسبة، أعلن “محظوظ”، والذي توج حتى الآن 29 مليونيراً، وقدم جوائز نقدية تجاوزت قيمتها الإجمالية 300 مليون درهم، عن مضاعفة الجائزة الكبرى لتصل إلى 20 مليون درهم وذلك لفترة محدودة.

كما سيكافئ السحب المئوي 2,000 مشارك من عملائه الأوفياء من خلال إضافة أرصدة إلى حساباتهم على “محظوظ”، وذلك تقدير لولائهم ومشاركتهم المستمرة، وذلك بعد الانتهاء من السحب رقم 100 الذي سيقام بتاريخ 29 أكتوبر 2022.

“محظوظ” يضاعف الجائزة الكبرى إلى 20 مليون درهم احتفالاً ببلوغ السحب رقم 100

ومقابل 35 درهم فقط، وبقليل من الحظ، يمكن لأي شخص أن يصبح مليونيراً بين عشية وضحاها وأن ينعم بحياة مفعمة بالرخاء والسعادة. ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر التسجيل على www.mahzooz.ae، وإنشاء حساب، وشراء عبوة مياه بقيمة 35 درهم، والنقر على “العب”، واختيار 5 من أصل 49 رقم، علماً أنه سيتم التبرع بعبوات المياه للمحتاجين عبر الشركاء المجتمعيين لـ “محظوظ”.

وتتيح كل عبوة مياه يتم شراؤها فرصة مشاركة واحدة في السحب الكبير والذي يقدم للمشاركين فرصة الفوز بالجائزة الكبرى، والتي تبلغ قيمتها لفترة محدودة 20 مليون درهماً، أو الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم، أو الجائزة الثالثة 350 درهم. كما يحظى المشاركون بفرصة ليكونوا ضمن الفائزين الثلاثة في سحب القرعة المضمون، والذين يحصل كل ولحد منهم على 100 ألف درهم. ويعتبر سحب “محظوظ” الأسبوعي متاحاً لجميع المؤهلين.

وتعليقاً على هذا المعلم البارز في مسيرة “محظوظ”، قال فريد سامجي، الرئيس التنفيذي لشركة “إي وينجز”: “بينما يحتفل “محظوظ” ببلوغ السحب رقم 100، من المهم بالنسبة لنا أن تستمر رحلتنا في إثراء حياة مجتمعنا والارتقاء بها، سواء كان ذلك من خلال الجوائز السخية الجديدة أو برنامج المسؤولية المجتمعية المستدام الذي تتبعه الشركة. مما لا شك فيه أننا تمكنا خلال المئة سحب الماضية من إظهار مدى الالتزام والشفافية والابتكار الذي ننتهجه، وسنواصل القيام بذلك ونحن نقف على أعتاب العام الثالث من عملياتنا التشغيلية”.

ويتم بث السحوبات الأسبوعية على الهواء مباشرة كل ليلة سبت من استوديوهات “محظوظ” في دبي وأبوظبي عند الساعة 9.00 مساءً. ويتم بث السحوبات على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae وعلى MyMahzooz على فيسبوك وقناة “محظوظ” على يوتيوب. ويتم تقديم برنامج السحب من قبل وسام بريدي، الاعلامي اللبناني المعروف، وعارضة الأزياء الهندية ورائدة الأعمال، أشواريا أجيت، بالإضافة إلى المذيعين الإماراتيين علي الخاجة، وموزة العامري.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.