بيت ماركتس تُطلق ميّزات جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت شركة “بيت ماركتس” عن إطلاق مجموعة من الميّزات الجديدة البارزة. وبهدف جعل العملات المشفّرة في متناول الجميع بسهولة، وهي رسالة “بيت ماركتس” منذ دخولها إلى السوق في فبراير 2022، تُقدّم منصّة التداول واجهة جديدةً بالكامل وسهلة الاستخدام يتبعها قسم أكاديميّ لتثقيف عملائها الذين يتمتعون بخبرة من مختلف المستويات، بالإضافة إلى ميزة تداول جديدة.

BITmarkets launching New Features

ويوفر الموقع الإلكترونيّ بتصميمه الجديد للعملاء واجهةً أكثر فاعلية تمتاز بسهولة الاستخدام والمزيد من خيارات الدفع. وتتضمن الأكاديمية المتوفّرة على الموقع الإلكتروني (bitmarkets.com) مقالات ومقاطع فيديو وأدلة إرشادية لإثراء المعرفة بالعملات المشفرة وتقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشين” لجميع المهتمين بالعملات حول العالم على اختلاف مستوياتهم. بالإضافة إلى ذلك، تمتاز الأكاديمية بموسوعة العملات المشفّرة التي تضمّ أكثر من 100 لائحة لأبرز العملات المشفرة، مع توصيف لها وتاريخ كلّ منها وأقسام تشرح “كيفية عملها”.

وتعليقاً على هذا الأمر، قالت ماريا أبوجيني، الرئيس التنفيذي لمنصّة “بيت ماركتس”: “بغض النظر عن مدى تقلب العملات المشفرة يومياً، فإنها تُلبي احتياجات محددة على المدى الطويل وبشكل تدريجي للنظام المالي العالمي. ويشهد حجم وهيكلية المستثمرين والمتداولين المشاركين في عملية التداول بالعملات المشفرة تزايداً مستمراً، استجابةً لمجموعة متنوعة من متطلّبات الصفقات البديلة والأصول المضمونة، ودخلت منصة “بيت ماركتس” السوق بغية التعامل مع الوافدين الجدد والأفراد ذوي الخبرة والمشاركين المحترفين في مجتمع العملات المُشفّرة”.

وتُتيح ميزة التداول الجديدة المذكورة أعلاه للعملاء الاستفادة من أصولهم في العديد من أزواج العملات المشفرة المتداولة باستخدام استراتيجيات متطورة مثل التحوط. وبإمكانهم فتح وشغل مراكز في كلا الاتجاهين في وقت واحد؛ وبالتالي إدارة تعرّض حافظاتهم للمخاطر الإلكترونيّة بكفاءة أكبر.