ردتاغ تطلق تشكيلة جديدة من أزياء الشتاء

ردتاغ تطلق تشكيلة جديدة من أزياء الشتاء

20 أكتوبر، 2022 Off By DGNgate

18 أكتوبر؛ دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت ردتاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، تشكيلتها الجديدة لموسم شتاء 2022 من التصاميم المتنوعة والمميزة بطابعٍ أنيق وجودة عالية. وتضم التشكيلة الجديدة قطعاً أساسية، مثل المعاطف وسترات الصوف والفساتين بتصميم الأفرول والأحذية المتينة والتنانير الجلدية التي تشكل خياراً مثالياً لإطلالة أنيقة طوال العام.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: “توفر التشكيلة الجديدة تصاميماً عملية عالية الجودة تلبي مختلف تطلعات العملاء. وتحرص العلامة من خلال هذه التشكيلة على تقديم تصاميم مبتكرة تساهم في إعادة صياغة معايير الموضة العملية من خلال التركيز على توفير تصاميم مريحة بلمسات جمالية، فضلاً عن الالتزام بمبادئ التصميم الأساسية ومواكبة أحدث صيحات الموضة. كما تعكس التصاميم الفريدة توازناً مثالياً بين معايير الأناقة والراحة”.

ردتاغ تطلق تشكيلة جديدة من أزياء الشتاء

وتوفر التشكيلة الجديدة خياراتٍ متنوعة من أزياء الشتاء الأساسية، بما فيها سترات الصوف المريحة والمعاطف السميكة والأنيقة وقبعات الصوف بقياساتٍ متنوعة تناسب جميع أفراد العائلة. ويمكن للعملاء من مختلف الأعمار الحصول على تصاميمهم المفضلة التي تعكس الجوهر الحقيقي لمعايير الجودة والتميز في تشكيلة هذا الموسم من القبعات المزينة بالكرات وأغطية الأذن بتصميم قرون الغزال. وتقدّم التشكيلة تصاميماً متنوعة للسيدات من تشكيلة أنيقة للأزياء المحتشمة وخيارات مميزة من الفساتين الضيقة بقياساتٍ كبيرة، إضافةً إلى الكنزات والسترات والأطقم المؤلفة من قطعتين متطابقتين والملائمة للإطلالات الرسمية والعملية على حدٍ سواء. لسيدات، مثل سترات الصوف الطويلة بألوانٍ كلاسيكية أنيقة والكنزات العصرية المستوحاة من ثقافة البوب العصرية والتي يمكن تنسيقها مع الأحذية الشتوية والسراويل الجلدية الضيقة. وتضم التشكيلة أيضاً المعاطف المنفوخة والفضفاضة المزينة بطبعات المونوجرام باللونين الأبيض والأسود، بالإضافة إلى التنانير متوسطة الطول المزينة بصف أزرار أمامي بتدرجات البني والبيج. وتمثّل المعاطف الطويلة والسترات المزودة بحزام والمزينة بالكامل بالتقليمات المتقاطعة والفساتين بتصميم الأفرول خياراتٍ مثالية لإطلالة أنيقة مفعمة بالثقة. وتشمل الإصدارات المحدودة المخصصة للسيدات السترات القصيرة الرائعة والأطقم المؤلفة من بلوزة وتنورة باللون الأحمر القرمزي، بالإضافة إلى الفساتين القطنية الضيقة والكنزات بياقة مدورة التي تحمل لمسات جرافيكية مميزة.

وتوفر التشكيلة الجديدة خياراتٍ مثالية للرجل العصري، مثل سترات الصوف والقمصان الخارجية بألوان مميزة تناسب موسم الشتاء. كما تشهد التشكيلة عودة التصاميم الكلاسيكة، مثل كنزات الهودي والسترات المزودة بسحاب وأزرار أمامية. وتقدّم العلامة للرجل الصغير مجموعة من الأطقم الرياضية المؤلفة من كنزات وسراويل بألوان الباستيل الناعمة، وتوفر أيضاً سترات الصوف المنفوخة والكنزات الملونة، إضافةً إلى أوشحة الصوف والقطع المصنوعة من قماش الفلانيل. 

أما للفتيات الصغيرات، فتقدّم التشكيلة أطقماً رياضية مؤلفة من كنزات الهودي والسراويل الواسعة بتدرجات الكريمي، مما يتيح لهن اللعب براحة وحرية خلال أيام الشتاء. فيما يمكن للأطفال من عشاق الإطلالات الاستثنائية الحصول على المعاطف الطويلة المزينة بنقشة المربعات والسترات الفضفاضة وسترات الصوف العملية والفساتين متوسطة الطول. وتوفر التشكيلة الجديدة أيضاً مجموعة من سترات القطن مع الصوف وبدلات البودي سوت المزودة بسحاب والأفرولات المتنوعة والمثالية لحماية الأحبة الصغار من برد الشتاء.

وأضاف شهباز شيخ: “تشهد ردتاغ نمواً متسارعاً بصفتها علامة رائدة في مجال الأزياء العصرية. ونحرص دائماً على الحفاظ على هذه المكانة من خلال استراتيجيات التوسع والتشكيلات والمبادرات التي نطلقها، حيث تعكس تشكيلة شتاء 2022 الجديدة فلسفة العلامة المتمثلة في تقديم تصاميم أكثر جرأة وشمولية. كما توفر التشكيلة تصاميماً أنيقةً تعزز الشعور بالدفء، بما يتناسب مع منهجيتها في توفير قطع عالية الجودة بأسعار معقولة، مما يضمن للعملاء قضاء أوقات ممتعة هذا الموسم”.

وتأتي تصريحات شهباز شيخ انسجاماً مع استراتيجية العلامة التي تقوم على توفير تجارب فريدة لعملائها، حيث أطلقت في وقتٍ سابق مجموعة من الخدمات المريحة، بما فيها خدمة الاستبدال بأي وقت وأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل.  تحرص ردتاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت ردتاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة. 

لمحة حول ردتاغ: 

تُعدّ ردتاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد ردتاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت ردتاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.  وفازت ردتاغ بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.