بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تعيّن بيدرو مايروس مسؤولاً عن الاكتتابات العالمية في مجال التأمين البحري

بوسطن ولندن — أعلنت اليوم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” (“بي إتش إس آي”) عن تعيين السيد بيدرو مايروس في منصب المدير المسؤول عن الاكتتابات العالمية في مجال التأمين البحري. تجدر الإشارة إلى أن السيد بيدرو تولى سابقاً منصب المدير المسؤول عن وحدة أعمال التأمين البحري في المملكة المتحدة وإيرلندا في شركة “بي إتش إس آي”.

بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تعيّن بيدرو مايروس مسؤولاً عن الاكتتابات العالمية في مجال التأمين البحري

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، قال دين لابيير، الرئيس التنفيذي لشؤون الاكتتاب في مجال التأمين على الممتلكات والتأمين البحري في شركة “بي إتش إس آي”: “أظهرت بصمتنا العالمية الواسعة والنمو الكبير لأعمالنا في مجال التأمين البحري أن الوقت مثالي الآن لتعزيز القيادة العالمية لفريق الاكتتاب في التأمين البحري لدينا في جميع أنحاء العالم.” وأضاف: “يسرّنا للغاية أن يضمّ فريقنا هذا الكم الهائل من المواهب في مجالات الاكتتاب والمطالبات، من أجل خدمة العملاء والوسطاء في مجال النقل البحري في الأسواق المحلية في جميع أنحاء العالم.”

انضم بيدرو إلى شركة “بي إتش إس آي” في عام 2019، وهو يتمتع بأكثر من عقدين من الخبرة في سوق الـتأمين البحري العالمي، بما في ذلك أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. وسيواصل عمله انطلاقاً من مقرّه في لندن ويمكن التواصل معه عبر البريد الالكتروني التالي: pedro.mairos@bhspecialty.com.

تقدم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” (“بي إتش إس آي”) مجموعة كاملة من منتجات التأمين البحري للعملاء في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تأمين الترانزيت الداخلي، والتأمين على حمولة الشاحنات، والتأمين ضد المسؤولية القانونية للمستودعات، ومخاطر البناء، ومعدات المقاولين، والشحن البحري، وتأمين المخزون الإنتاجي، وشحنات المشاريع، والمعدات البحرية ، بما في ذلك معدات الحفر والتشغيل تحت سطح البحر.