ثلاجات سامسونج بالتصاميم القابلة للتخصيص ترتقي بأنماط الحياة المنزلية في الإمارات

سيحصل المستهلكون عند شرائهم الثلاجات القابلة للتخصيص حتى 31 ديسمبر 2022 على كفالة مجانية لمدة 3 سنوات بالإضافة إلى هاتف Galaxy S22+ بقدرة استيعابية 128GB ومجموعة من اللوحات التي تمنحهم المزيد من خيارات التصميم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أكتوبر 2022: أطلقت سامسونج جلف للإلكترونيات عرضاً حصرياً مخصصاً للعملاء عند اقتناء الثلاجات ذات الأبواب الفرنسية بالتصاميم القابلة للتخصيص Bespoke في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا الإطلاق بالتزامن مع اهتمام العلامة المستمر بتوفير احتياجات المستهلكين للحصول على أجهزة منزلية أكثر ذكاء ترتقي بمستويات حياتهم اليومية، مع التركيز على توفير المزيد من التوافق والانسجام في ديكورات المطابخ المنزلية.

وتحرص سامسونج في إطار هذا العرض على الارتقاء بتجارب العملاء الذين يشترون ثلاجة الباب الفرنسي بالتصاميم القابلة للتخصيص في الإمارات العربية المتحدة، وذلك حتى تاريخ 31 ديسمبر 2022. وسيستفيد المستهلكون الذين يختارون هذا الجهاز ، من العرض الحصري الذي يشمل كفالة لمدة ثلاث سنوات وهاتف Galaxy S22+ بقدرة استيعابية 128GB، بالإضافة إلى مجموعة من اللوحات التي يمكن استخدامها لتخصيص تصاميم الثلاجة على النحو الذي يناسبهم.

<strong>ثلاجات سامسونج بالتصاميم القابلة للتخصيص ترتقي بأنماط الحياة المنزلية في الإمارات</strong>

وقالت بورشين أرابول، رئيسة قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يرتقي برنامج التصاميم القابلة للتخصيص بمستويات الحياة المنزلية إلى آفاق جديدة، موفراً للمستهلكين فرصة التعبير عن أنفسهم في تناغم متكامل، بفضل مجموعتنا اللامتناهية من التصاميم التي يمكن تخصيصها بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء المتنوعة. ويسعدنا توفير المزيد من العروض المجانية والحصرية للجمهور، والتي تعزز قدرات الاتصال في منازلهم إضافة إلى تحسين مستويات الدعم التي يقدمها برنامجنا الخاص بالكفالة والذي يستمر لمدة ثلاث سنوات”.

تتوفر ثلاجة الباب الفرنسي القابلة للتخصيص من سامسونج، والتي تعتبر من أكثر أجهزة التبريد تفضيلاً لدى المستهلكين في الإمارات، بألوان الخوخي اللامع والأبيض والكحلي، وتتميز بقدرات التخصيص فائقة التفصيل والتصاميم الأنيقة والانسيابية. وسيتمكن المستخدمون عبر قدرات الاتصال بشبكة الواي فاي، من التحكم بأجهزتهم المتطورة بكل سهولة من أي مكان وفي أي وقت كان، باستخدام تطبيقSmartThings . وتوفر هذه الابتكارات مجموعة واسعة من الميزات الذكية والتي تشمل القدرة على التحكم بأوضاع التبريد السريع ودرجات حرارة الثلاجة، بالإضافة إلى تلقي الإشعارات التي تنبه المستخدمين في حال نسيان باب الثلاجة مفتوحاً.

ويمكن للعملاء شراء ثلاجة الباب الفرنسي بالتصاميم القابلة للتخصيص من متاجر العلامة وعبر موقعها الإلكتروني Samsung.com وفي مجموعة مختارة من متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة، للاستفادة من خدمة الكفالة المجانية لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى هاتف Galaxy S22+ بقدرة استيعابية 128GB، ومجموعة من اللوحات التي تمنحهم المزيد من خيارات التخصيص.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.