طاهيان ومشاركة لأول مرة يقفون على أعتاب حياة أكثر إشراقاً بعد فوزهم في سحب “محظوظ” السابع والتسعين

  • 100 ألف درهم من نصيب كل من الفائزين في سحب القرعة
  • 67 مشاركاً يتقاسمون الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم

13 أكتوبر 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: استقبل سحب “محظوظ” الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم حتى الآن 29 مليونيراً على مدار عامين منذ إطلاق عملياته لأول مرة، المزيد من الأشخاص الذين يتطلعون إلى عيش حياة أكثر رخاءً وغير حياة الفائزين في السحب السابع والتسعين الذي أقيم ليلة السبت 8 أكتوبر 2022 والأشخاص من حولهم نحو الأفضل.

وشهد سحب القرعة الأسبوعي المضمون فوز ثلاثة محظوظين من ثلاث جنسيات مختلة بـمبلغ 100 ألف درهم لكل منهم، وهم لورانس من سوريا، وسهرش من باكستان، وكارول من الفلبين، والذين يتشاركون في تطلعهم لأن ينعموا بحياة أفضل بعد الفوز بهذه الجائزة.

<strong>طاهيان ومشاركة لأول مرة يقفون على أعتاب حياة أكثر إشراقاً بعد فوزهم في سحب “محظوظ” السابع والتسعين</strong>

يقيم لورانس، الشيف سوري الجنسية البالغ من العمر 43 عاماً، والأب لابن واحد في دبي من عشرين عاماً، ولا تزال ذكرى تلك اللحظة السعيدة التي علم فيها بفوزه ليلة السبت عالقة في ذهنه، حيث تلقى اتصالاً من أحد أصدقائه زف إليه الخبر السعيد بينما كان يقضي أمسية في الخارج مع زملائه في العمل. لم يستوعب لورانس الأمر واعتقد في البداية أنه يحلم، لا سيما أنها كانت المرة الأولى التي يفوز فيها بأي شيء في حياته، ولم يكد يصدق الأمر إلا أن قام بالتحقق من حسابه على تطبيق “محظوظ” ومشاهدة اسمه ورقم هوية السحب الخاص به على الشاشة.

ولا يزال لورانس، الذي اعتاد على شراء عبوة مياه “محظوظ” واحدة أو أكثر بانتظام كلما استطاع ذلك، تحت أثر المفاجأة بهذا الفوز، وهو يحلم الآن بالعيش في منزله الخاص وتأسيس شركة في الإمارات العربية المتحدة. وقال الشيف معرباً عن سعادته: “لا يسعني التعبير عن مدى سعادتي بهذا الفوز الذي سيشكل دون أدنى شك نقطة تحول محورية في حياتي، وأود أن أعرب عن جزيل شكري وامتناني لـ “محظوظ” على هذه الفرصة التي من شأنها أن تجعل حياتي أكثر رخاءً، أصبح بإمكاني الآن الاستقرار أخيراً مع عائلتي هنا على هذه الأرض الطيبة”. ويضيف لورانس موجهاً نصيحته للذين ما زالوا مترددين في المشاركة في “محظوظ”: “أصبح جميع أصدقائي وزملائي يشاركون في “محظوظ” عندما علموا بفوزي، وكل ما يمكنني قوله إن عليكم المثابرة والاستمرار في المشاركة، وحتماً سيكون الفوز حليفكم يوماً ما”.

تلقت كارول، الشيف فلبينية الجنسية البالغة من العمر 43 عاماً، هي الأخرى خبر الفوز عبر مكالمة هاتفية من أحد أصدقائها. وعلى الرغم من السعادة الطاغية التي شعرت بها، إلا أنها اضطرت للسيطرة على انفعالاتها حتى لا تيقظ شريكاتها في السكن. وتعمل كارول في دولة الإمارات منذ 12 عاماً لإعالة ابنها البالغ من العمر 22 عاماً في الفلبين، وهي تشارك في “محظوظ” كلما سنحت لها الفرصة، إلا أن الفوز بهذا المبلغ الكفيل بتغيير حياتها وحياة من تحب للأفضل بين عشية وضحاها شكل بالنسبة لها مفاجئة ربما تكون الأسعد في حياتها.

وتقول كارول التي لم تتوصل إلى قرار بعد حول كيفية استثمار مبلغ الجائزة: “أود أن أشكر “محظوظ” على منحي هذه الفرصة للارتقاء الــى مستوى أفضل بحياتي. سيساعدني هذا المبلغ في بناء منزل في الفلبين، فضلاً عن سداد ديوني وتوفير جزء منه لمستقبل ابني”. كما تعتزم كارول، والتي تتسم بطبيعة محبة لعمل الخير، التبرع بجزء من مبلغ الجائزة لصالح القضايا الإنسانية والخيرية في وطنها.

أما بالنسبة لسهرش، ربة المنزل باكستانية الجنسية التي تبلغ من العمر 26 عاماً، فقد كانت خارجة للتسوق مساء السبت في توقيت إجراء السحب، وقد كانت دهشتها كبيرة عندما قامت بالتحقق من حسابها على “محظوظ” بعد عودتها إلى المنزل لتجد أن 100 ألف درهم قد أضيفت إلى رصيد حسابها، علماً أنها وصلت إلى دولة الإمارات قبل شهرين فقط، وأن تلك كانت مشاركتها الأولى على الإطلاق في “محظوظ”.

وتقول ربة المنزل وهي تغالب دموع الفرح: “هذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها بمثل هذا المبلغ الكبير، وأود أن أعرب عن مدى شكري وامتناني لـ “محظوظ” لإعطائي هذه المفاجأة الرائعة”. تعتزم سهرش استخدام مبلغ الجائزة لإكمال درجة الدكتوراه في الكيمياء، وتوفير بعض المال لمستقبل عائلتها الجديدة.

ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae. وتمنح كل عبوة مياه ضمن عرض خاص لفترة زمنية محدودة فرصتين للمشاركة في السحب الكبير، وسحب القرعة الأسبوعي المضمون. مما يضاعف فرصهم في الفوز بالجائزة الأولى التي تبغ قيمتها البالغة 10 ملايين درهم، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم، والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم. كما سيدخلون بشكل تلقائي في سحب القرعة الأسبوعي المضمون، والذي يقدم 300 ألف درهم لثلاثة فائزين أسبوعياً بواقع 100 ألف لكل منهم. وسيكون كل ما على المشاركين القيام به هو شراء عبوة مياه واحدة واختيار مجموعتين مؤلفتين من 5 أرقام، مما يمنحهم فرصتين لمطابقة الأرقام الخمسة الفائزة.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس