تعرض SolarWinds منصة Hybrid Cloud Observability خلال فعاليات جيتكس جلوبال 2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة —SolarWinds، المزوِّد الرائد لبرامج إدارة تكنولوجيا المعلومات البسيطة والقوية والآمنة، أعلنت اليوم عن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2022 الذي يقام في الفترة من 10-14 أكتوبر، في مركز التجارة العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة. ستقدم SolarWinds عرضًا في جناح H7-F30، جنبًا إلى جنب مع شركائها في التوزيع الرائدين والمتميزين في المنطقة – Clever Solutions وSpire Solutions حيث تعرض فيه مجموعة منتجاتها الحائزة على الجوائز بدءاً من Hybrid Cloud Observability (HCO) إلى إدارة أداء قواعد البيانات، إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSM) ،</273></261> و حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات (ITOM).

SolarWinds to Showcase Hybrid Cloud Observability Platform at GITEX GLOBAL 2022

يعد جيتكس جلوبال التجمع التقني للعديد من العروض التي يتم تنظيمها في إطار قطاعات تقنية متميزة توحد أكثر النظم البيئية تأثيرًا في العالم لتعزيز الأعمال، والاقتصاد، والمجتمع، والثقافة من خلال قوة الابتكار. فهو يعمل على تمكين الشركات وربط العارضين بأقوى الشراكات بين القطاعين العام، والخاص، وعمالقة التكنولوجيا، والشركات الناشئة الإبداعية من أكثر من 170 دولة.

وفي هذا السياق، صرح ساشا جيز، كبير الخبراء التقنيين في SolarWinds ، قائلاً: “أصبح المشهد التكنولوجي أكثر تعقيدًا وانتشاراً من أي وقت مضى. في الوقت نفسه، تواجه العديد من المنظمات قيودًا على موظفي تكنولوجيا المعلومات ونقصًا في المهارات، مما يخلق الحاجة إلى زيادة إنتاجية مواهبهم الحالية. يوفر SolarWinds Hybrid Cloud Observability الإشراف الشامل، مما يساعد الفِرق على أن تكون أكثر استنارة، وكفاءة، ومرونة. نحن نتطلع إلى مقابلة أقراننا في الصناعة، وتبادل الخبرات من الجلسات النقاشية المختلفة، ومعالجة تحديات تكنولوجيا المعلومات معًا في هذا العالم المختلط لتكنولوجيا المعلومات”.

وأضاف عبد الرحمن طارق، مدير المبيعات الإقليمي في الشرق الأوسط: “إن جيتكس جلوبال 2022 هو فرصة مثيرة لعرض كيف يمكن لـ SolarWinds وشركائنا في التوزيع الرائدين في المنطقة مساعدة المنظمات في تسريع مبادرات تحديث تكنولوجيا المعلومات، ونقل البيانات إلى الحوسبة السحابية. فإن دورة هذا العام تحت عنوان “أُدخُل الكون الرقمي التالي”، وهو ما يتماشى مع مهمة SolarWinds لتمكين فرق تكنولوجيا المعلومات على أرض الواقع، ولعب دور فعالاً في اتخاذ قرارات التحول الرقمي الاستراتيجي”.

SolarWinds® Hybrid Cloud Observability SolarWinds® Hybrid Cloud Observability هو حل شامل ومتكامل للمراقبة مصمم لدمج البيانات من جميع أنحاء النظام البيئي لتكنولوجيا المعلومات بما في ذلك الشبكات، والخوادم، والتطبيقات، وقواعد البيانات، والمزيد. يمكن للمنظمات بمختلف احجامها الاستفادة من Hybrid Cloud Observability. تتضمن المنصة معلومات ذكية مدمجة لمساعدة العملاء على تحسين الأداء، وضمان التوافر، وتقليل وقت الإصلاح عبر بيئات المباني، والبيئات السحابية المتعددة.

انضم إلى مهندسي SolarWinds وخبراء المنتجات للعروض التوضيحية الحية لمنتجات Hybrid Cloud Observability (HCO)، إدارة قواعد البيانات، إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSM)، و حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات (ITOM) في جناح العرض رقم H7-F30 .

كما أن محترفي تكنولوجيا المعلومات والأعمال مدعوون لحضور الجلسة النقاشية بعنوان محادثات تقنية يوم 11 أكتوبر الساعة 13:10 مع ساشا جيز، كبير الخبراء التقنيين لدىSolarWinds للتعرف على طرق التعامل مع التعقيد عندما لا تكون مراقبة تكنولوجيا المعلومات كافية.