سلسلة مطاعم صب واي توسع نطاق بيعها للأطعمة الطازجة واللذيذة 

سلسلة مطاعم صب واي توسع نطاق بيعها للأطعمة الطازجة واللذيذة 

9 أكتوبر، 2022 Off By DGNgate

بافتتاح مطعمها الجديد في الإمارات العربية المتحدة

 1اكتوبر\أيلول 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت صب واي، وهي واحدة من أكبر سلاسل المطاعم في العالم، عن افتتاح مطعم جديد لها في أرجان، بالشراكة مع مجموعة كمال عثمان جمجوم (مجموعة كمال عثمان جمجوم)، المستفيد الرئيسي من الامتياز. ويعتبر المطعم الجديد المطعم رقم 125 لصب واي في الإمارات العربية المتحدة، مما يوسع من نطاق وجود العلامة التجارية في المنطقة، حيث يزداد طلب المستهلكين على خيارات طعام مناسبة وأفضل.

<strong>سلسلة مطاعم صب واي توسع نطاق بيعها للأطعمة الطازجة واللذيذة </strong>

وحضر افتتاح المطعم كل من الرئيس التنفيذي لشركة صب واي جون تشيدسي ورئيس السلسلة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مايك كيهو، بالإضافة إلى رئيس مجموعة كمال عثمان جمجوم ومؤسسها كمال جمجوم والرئيس التنفيذي هشام العامودي.
أفاد جون تشيدسي: “وسعت صب واي بسرعة من بصمتها العالمية خلال العام الماضي، من خلال توقيع تسع اتفاقيات دولية مع مشغلين بارزين على نطاق واسع، مثل مجموعة كمال عثمان جمجوم. وستؤدي مثل هذه الاتفاقيات إلى افتتاح أكثر من 5300 مطعم دولي جديد. إنه لشرف لنا أن نحضر افتتاح مطعم صب واي رقم 125 في الإمارات العربية المتحدة ونشهد على حماس ضيوفنا من حول العالم وحبهم لصب واي.”

وقال كمال جمجوم: “إن مجموعة كمال عثمان جمجوم حصلت على أول امتياز رئيسي حصري لشركة صب واي في الإمارات العربية المتحدة، وقد أسعدنا تواجد جون ومايك هنا ليشهدا أول افتتاح لمطعم جديد في الدولة على أن تتبعه العديد غيرها.  كما نتطلع إلى الاستمرار في تعزيز وجود صب واي في المنطقة وتقديم طعام أفضل وتجربة أفضل للضيوف في جميع المطاعم في الإمارات العربية المتحدة.”

تعد الشراكة مع مجموعة كمال عثمان جمجوم جزءًا من رحلة التحول التي تمر بها شركة صب واي عبر عدة سنوات بهدف تطوير خدمات صب واي وتحسين جميع جوانب العلامة التجارية مع توسيع الأعمال التجارية لها في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن مطاعم صب واي®: تُعد صب واي من أهم المطاعم السريعة في العالم، حيث تقدم السندويتشات الطازجة والسندوتشات الملفوفة والسلطات والأطباق الشهية للملايين من زوارها عبر أكثر من 100 دولة في أكثر من 37 ألف مطعم كلّ يوم. ويمتلك مطاعم صب واي ويديرها أصحاب امتيازات صب واي، وهي شبكة تضم أكثر من 20000 من رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة المتفانين والملتزمين بتقديم أفضل تجربة ممكنة لزبائنهم في مجتمعاتهم المحلية.

Subway® علامة تجارية مسجلة لشركة Subway IP LLC. © 2022 صب واي أي بي ش.ذ.م.م

نبذة عن مجموعة كمال عثمان جمجوم: احتفالًا بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيسها هذا العام، بدأت مجموعة كمال عثمان جمجوم التي ولدت في المملكة العربية السعودية عملها كامتياز لشركة بودي شوب. وهي تستضيف الآن مجموعة من شركات الامتياز الدولية مدفوعة بقيمها وأخلاقياتها الأساسية، بالإضافة إلى علاماتها التجارية المحلية الرائدة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، والتي يبلغ حجم مبيعاتها أكثر من مليار ريال سعودي، و700 متجر، وتوظف أكثر من 4000 شخص من 50 جنسية.