الترفيه المنزلي أكثر مراعاةٍ للبيئة مع إل جي

دبي — هناك دائماً طرقاً أفضل لعيش نمط حياة أكثر استدامة وبالتالي ضمان مستقبل أكثر اخضراراً، حتى عندما يتعلق الأمر بالترفيه. من هذا المنطلق، وتماشياً مع التزامها بحماية الكوكب وتوفير حياة أفضل للجميع، تُقدم إل جي إلكترونيكس تلفزيونات OLED التي تأتي مزودةً بميزاتٍ صديقة للبيئة، لتفير أقصى قدر من الراحة للمستخدم بأقل تكلفة ممكنة على كوكبنا.

دورة حياة صديقة للبيئة
صُمم تلفاز OLED ليكون أكثر رفقاً بالبيئة بدءاً من رحلة إنتاجه إلى مرحلة التخلص منه، مما يُقلل من تأثيره البيئي في كل مرحلة من مراحل دورة حياته. وتُقدم تلفزيونات OLED أفضل النتائج لك وللبيئة على حدٍ سواء، علاوةً على تجربة مشاهدة رائعة مع عدد أقل من المكونات، إلى جانب توفر إمكانية إعادة تدوير أكبر من نظيراتها من شاشات LCD. وتُصنع شاشات إل جي عادةً من غلاف معدني وتحتوي على مواد بلاستيكية مُعاد تدويرها فقط في الأماكن التي تحتاج لذلك، بدون مواد ضارة مثل الكاديوم (CD) أو الInP. بالإضافة إلى ذلك، لا تتطلب تلفزيونات OLEDمن إل جي إضاءة خلفية مثل تلفزيونات ال LCD، مما يُقلل من تأثيرها على كوكبنا.

تعبئة صديقة لكوكبنا
لقد تمت دراسة كل جانب من جوانب دورة حياة تلفزيونات OLED من إل جي، حيث يتم تعبئتها في صناديق كرتونية قابلة لإعادة التدوير، ويتم وضع جهاز التحكم عن بعد في حقيبة خاصة مصنوعة من مواد ذات أساس حيوي. كما يتم اختيار جميع المواد المُستخدمة في تصنيعها بعناية بحيث تتناسب والمعايير البيئية. بالإضافة إلى ذلك، يقل وزن تلفاز OLED بنسبة 45٪ عن نُظرائه* بفضل الألياف الخفيفة والمركبة، مما يؤدي إلى تقليل انبعاثات الكربون أثناء النقل وسهولة إعادة التدوير. وعندما يحين وقت التخلص من التلفاز، تؤدي كفاءة إعادة التدوير العالية إلى تقليل الانبعاثات الكربونية أثناء التخلص منه، مما يجعله صديقاً جداً للبيئة.

الوعي بالاعتبارات البيئية
تم اعتماد تلفزيونات OLED من إل جي باعتبارها صديقة للبيئة من قبل عدد من المنظمات الدولية. تُعتبر شركة Société Générale de Surveillance SA (SGS) من أبرز مزودي خدمات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات على مستوى العالم، حيث اعترفت بتلفزيونات OLEDمن إل جي كمنتج بيئي لكفاءة الموارد وعدم استخدام المواد الخطرة. كما حصلت تلفزيونات OLED من إل جي على ملصق البصمة الكربونية Carbon Trust للمنتج للحد من انبعاثات الكربون طوال دورة حياة المنتج بأكملها. علاوةً على ذلك، تُلبي تلفزيونات OLED إجراءات التحقق من صحة المتطلبات البيئية UL 2809 (ECVP) لمعيار المحتوى المُعاد تدويره من UL، مما يؤكد مسؤوليتها البيئية الكبيرة كما يتم الترويج لها.