مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني يُطلق متجر الأزياء المحتشمة والجمال على الإنترنت في تايوان

تايبيه سيتي، تايوان — أطلق مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني (“تايترا”) “متجر الأزياء المحتشمة والجمال على الإنترنت في تايوان” بصورة افتراضية بإعلان رسمي في 27 سبتمبر بتمام الساعة 2 ظهراً (بتوقيت تايبيه) من خلال بث مباشر عبر الإنترنت. ويهدف الحدث إلى الإعلان عن الشركات التايوانية وطرح منتجات عالية الجودة من خلال سلسلة من الأنشطة مثل المتجر المؤقت على الإنترنت، وعرض الأزياء المحتشمة، وعرض مستحضرات التجميل، وإطلاق منتج “حلال بيوتي” وفعاليات الجمع بين الأعمال على الإنترنت. شارك في تنظيم هذا الحدث مكتب التجارة الخارجية (“بي أو إف تي”) ورابطة صناعة السترات في تايوان (“تي إس آي إيه”) ومعهد أبحاث التنمية التجارية (“سي دي آر آي”).

ويضم المتجر المؤقت عبر الإنترنت أكثر من 35 من موردي منتجات التجميل التايوانية المتميزة. كشف عرض الأزياء المحتشمة أيضاً عن أحدث الأزياء لمصممي العلامات التجارية التايوانية المشهورين مثل سابرا أندريه وجيويا بان وغيرهم من المصممين الشباب الواعدين من ماليزيا وإندونيسيا. وستُطلّ السيدة سينثيا كيانج، مديرة العام لمكتب التجارة الخارجية، بفستانٍ أنيق مصمم على الطراز الإسلامي، بينما سيرتدي السيد سيمون وانج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني (“تايترا”)، ربطة عنق رائعة مصنوعة يدوياً تزيّنها نقوشٌ إسلامية. ويُوفّر برامجا عرض الماكياج وتجربة منتجات “حلال بيوتي” أفضل منتجات التجميل في تايوان.

ونرحب بالجميع في “متجر الأزياء المحتشمة والجمال على الإنترنت في تايوان”. وسيفتح المتجر المؤقت عبر الإنترنت حتى نهاية عام 2022، ويُمكنكم مشاهدة مقطع فيديو للحدث على الرابط الإلكتروني التالي:
https://modestfashiontaiwan.taiwantrade.com/

وفي 17 أبريل كلّفت الحكومة التايوانية مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني (“تايترا”) بإنشاء مركز تايوان للمنتجات الحلال وتطوير قطاع الحلال في تايوان. وبعد جهود غفيرة ، وصلت صورة تايوان الصديقة للمسلمين إلى مستوى جديد. وفي مؤشر السفر الإسلامي العالمي هذا العام، احتلت تايوان المرتبة الثانية بين الدول غير الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي من حيث وجهات السفر الصديقة للمسلمين. وكشف الاستبيان عن أنباء مشجعة لقطاع السياحة في تايوان. فهدفنا إيجاد بيئة صديقة للمسلمين تُمكّنهم من شراء سلع تايوانية فائقة الجودة دون قلق والعيش براحة أكبر. تفضّلوا بزيارة متجرنا على الإنترنت لاكتشاف المزيد من السلع المشوّقة.