مجموعة الإمارات تختتم بنجاح مشاركتها بمعرض الإمارات للوظائف

تلقت أكثر من 5000 طلب في مختلف البرامج والتخصصات

دبي، 23 سبتمبر (أيلول) 2022: اختتمت مجموعة الإمارات مشاركةً ناجحة في معرض رؤية الإمارات للوظائف، الذي اختتم يوم أمس بدبي. واستلمت المجموعة أكثر من 5000 طلب لفرص العمل والتعليم التي توفرها لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستأثر برنامج تدريب الخريجين بأكبر إقبال من المتقدمين، حيث تلقّى أكثر من 1900 طلب، ما يعكس شغف وطموحات الشبان الإماراتيين الذين يتطلعون إلى الانطلاق في رحلاتهم المهنية في مجال الطيران. كما تقدم أكثر من 1300 مواطن ومواطنة لشغل وظائف خدمة العملاء، وذلك بفضل سمعة مجموعة الإمارات وكونها رائدة عالمية في هذا المجال. وسوف يؤدي هؤلاء المحترفون بعد اكتمال تدريبهم وتأهيلهم أدواراً مهمة في دعم عمليات المجموعة في مطار دبي الدولي.

وتلقّت مجموعة الإمارات أكثر من 300 طلب لبرنامج الخريجين في مجال التكنولوجيا المعلومات، الذي يدعم أجندة الدولة لبناء المواهب التكنولوجية الماهرة، ويتماشى أيضاً مع متطلبات المجموعة الخاصة لتوظيف خبراء تكنولوجيا المعلومات في مختلف المجالات. ويخضع المرشحون الناجحون لتدريب مكثف أثناء العمل مدته عامان، حيث سيعملون على مشاريع حقيقية بإشراف مرشدين. كما تلقت المجموعة عدداً كبيراً من الطلبات للوظائف التشغيلية الأخرى، بما في ذلك برنامج طاقم الطائرة الوطني وبرامج المتدربين.

وشهد برنامج مواطني الإمارات للمنح الدراسية استجابة قوية من الخريجين الذين تقدموا بطلبات لمواصلة تعليمهم في مختلف المجالات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي وعلوم الكمبيوتر وإدارة الطيران والتمويل وسلسلة التوريد.

وأجرى مسؤولو فريق توظيف المواطنين في مجموعة الإمارات عدداً كبيراً من المقابلات الفورية في جناح المجموعة خلال المعرض الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك بمشاركة العديد من المهنيين الإماراتيين من مختلف إدارات وأقسام المجموعة، حيث رحبوا بالمرشحين الطموحين وقدموا لهم معلومات عن عروض وطبيعة العمل.

وتقدم مجموعة الإمارات، التي تُعدّ في طليعة المؤسسات التي يتطلع مواطنو دولة الإمارات للعمل فيها، فرصاً تنافسية ومزايا جذابة من خلال استراتيجية التوطين. وتسعى المجموعة باستمرار لاستقطاب الإماراتيين الطموحين والموهوبين، وتلتزم بتعزيز حياتهم المهنية من خلال مسارات متعددة للتطوير الشخصي والمهني، وتلقّي الدورات والبرامج التدريبية ذات المستوى العالمي.