الراس لتجارة قطع غيار أجهزة التبريد يفتتح فروعاً في عُمان وقطر في اليوم نفسه

الراس لتجارة قطع غيار أجهزة التبريد يفتتح فروعاً في عُمان وقطر في اليوم نفسه

20 سبتمبر، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت مؤسسة “الراس”، السلسلة الرائدة والمركز الجامع متعدد الخدمات لتصدير واستيراد وتجارة قطع غيار وملحقات أجهزة التكييف للسيارات في الشرق الأوسط، عن افتتاح فروع لها في كلّ من قطر وعُمان. وتعدّ هذه المرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي يتمّ فيها افتتاح فرعين تابعين لشركة لتجارة قطع غيار السيارات أمام العملاء في دولتين مختلفتين في الويم نفسه. ويقع الفرع التابع لمؤسسة الراس في مدينة مسقط في شارع غلا، في حين تمّت إزاحة الستار عن الفرع الجديد في دولة قطر، “سيام الراس ترايدينج”، على طريق سلوى.

Al Ras Auto AC Spare Parts opened its outlets in Oman and Qatar the same day

وكانت مؤسسة الراس قد بدأت عملياتها في عام 1996 حيث أسست قاعدة لها في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وسرعان ما توسّعت المؤسسة في فترة قصيرة من الزمن، وأنشأت فروعاً عدة تابعة لها في الديرة والقوز، ورأس الخور، والقصيص، وسلطة المنطقة الحرة في جبل علي (جافزا) في دبي، فضلاً عن فروع موزّعة في الإمارات الأخرى، مثل عجمان والعين وأبوظبي. كما تدير المؤسسة فروعاً أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك قطر وعُمان. تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة الراس تملك 15 صالة عرض في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها، تضمّ مجموعة واسعة من قطع غيار وملحقات أجهزة التكييف للسيارات عالية الجودة من 55 علامة تجارية عالمية معروفة.

أرست المؤسسة سمعة راسخة على مدى السنوات الـ 25 الماضية منذ تأسيسها، وحافظت على قاعدة عملاء مخلصة، تضمّ أكثر من 1000 بائع تجزئة. تملك المؤسسة شبكة لوجستية واسع النطاق لتسليم قطع الغيار، وتُعنى فروعها المتنوعة بتزويد العملاء بالضواغط الخاصة بأجهزة التكييف والمكثفات وصمامات التمدد الحراري والملحقات لجميع العلامات التجارية مكن السيارات. تعمل لدى المؤسسة مجموعة كبيرة من المحترفين من ذوي المؤهلات العالية يتولون تلبية متطلبات العملاء وتوقعاتهم.

وقد أضافت مؤسسة الراس إنجازاً آخر إلى قائمة إنجازاتها مع حصولها منذ بعض الوقت على التكريم من شرطة دبي. إذ تتولى مؤسسة الراس منذ فترة طويلة تزويد إدارة شرطة دبي بقطع غيار عالية الجودة لصيانة سياراتها.

تحت إشراف المدير الإداري بيه دي سيام، وبدعم من سري كوماري سيام (المدير)، وأجيت سيام (الرئيس التنفيذي)، ودارشانا أجيت (الرئيس التنفيذي للشؤون المالية)، تحوّلت المؤسسة إلى واحدة من أكثر شركات قطع الغيار المطلوبة والمرغوبة في منطقة الشرق الأوسط. تدأب الشركة على العمل التزاماً بشعارها المتمثّل في توفير “منتجات عالية الجودة تحقق الرضا الأمثل للعملاء”. ويشكّل الامتثال بهذا الشعار بأي ثمن السرّ وراء النجاح الباهر للمؤسسة.