سامسونج تطلق شاشة Odyssey Ark الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

سامسونج تطلق شاشة Odyssey Ark الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

20 سبتمبر، 2022 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 19 سبتمبر 2022 – أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات، عن إطلاق شاشة Odyssey Ark في الإمارات العربية المتحدة. وتوفر الشاشة الجديدة إمكانية الوصول إلى آفاق جديدة في عالم الألعاب، على نحو يساهم في الارتقاء بمعايير القطاع على نحو شامل، تماشياً مع التوقعات المتزايدة من قبل مجتمع الألعاب للحصول على تجارب فريدة ومبتكرة بشكل مستمر. وتقدم الشاشة الجديدة ميزات ترتقي بالترفيه المنزلي إلى المستوى التالي باعتبارها أول شاشة ألعاب منحنية بدرجة 1000R قياس 55 إنش على الصعيد العالمي، مضيفة عامل تصميمي جديد كلياً عبر سلسلة شاشات Odyssey الرائدة، بالإضافة إلى الأداء الفائق من الجيل التالي وتجربة الصوت المحيطي الغامرة وواجهة المستخدم العصرية لمرونة مثالية متكاملة.

وتعليقاً على الإطلاق، قال وسام أبو صايمة، رئيس قسم الشاشات لقطاع الأعمال في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يسعدنا إطلاق شاشة Odyssey Ark التي تعتبر بمثابة نافذة جديدة تنفتح على عالم استثنائي من اللعب، مع تجارب غامرة على نحو غير مسبوق. ونحن متحمسون للكشف عن هذه الشاشة الفريدة من المستوى التالي، التي يتزامن إطلاقها مع النمو المتسارع في عالم الألعاب، مدفوعاً بتطور التقنيات الجديدة التي تظهر في القطاع على نحو متسارع ويومي. وتجسد شاشاتنا الحديثة هذا الواقع المتغير، عبر منح اللاعبين في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة فرصة متميزة للارتقاء بمستويات اللعب في إطار تجارب غير مسبوقة بجودة فائقة الدقة والوضوح”.

تجارب سينمائية جديدة كلياً

سامسونج تطلق شاشة Odyssey Ark الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

وتمنح الشاشة المتسعة قياس 55 المشاهدين رؤية متكاملة وتمكنهم من الاستمتاع بالميزات الترفيهية إلى أقصى حد ممكن أينما كان موقعهم من الغرفة، بفضل انحنائها بمعدل 1000R. وتعزز الشاشة تجارب اللعب مع وحدة الإضاءة الخلفية المتقدمة بدقة 14 بت المضافة حديثاً، والمتميزة بتقنية فائقة التطور للتحكم بمستويات الضوء، وبالتالي تمكن المستخدمين من الاستمتاع باللعب في المشاهد المظلمة والمشرقة. كما توفر بيئة سينمائية حقيقية بفضل ميزة عدم اللمعان وتقنية Sound Dome من سامسونج. وتقاوم الشاشة غير اللامعة عوامل التوهج والانعكاس ما يحد من تشتيت اللاعبين وتمكينهم من التركيز في المحتوى المعروض أمامهم. وتتميز شاشة Odyssey Ark بتقنية Sound Dome Tech مع معزز الصوت بالذكاء الاصطناعي وميزة Dolby Atmos، لتوفير بيئة صوتية غامرة. بينما تقدم مكبرات الصوت الأربع، اثنين منها في الزوايا واثنين في مركز الشاشة، تجربة صوتية تحاكي الواقع في دقتها.

تجارب لعب متميزة بأداء من المستوى التالي

توفر Odyssey Ark أداءً فائقاً أثناء اللعب، و تمنح المستخدمين من اختبار أفضل تجارب الألعاب على الإطلاق. وزُوٍدت الشاشة بمعدل تحديث فائق  قياس 165 هرتز بدقة 4K (3,840 x 2,160) ووقت استجابة(GtG)  بسرعة 1 مللي في الثانية وتكنولوجيا AMD FreeSync Premium Pro، لتحسين مستويات الدقة عند الاستمتاع باللعب وتعزيز تنافسية اللاعبين في عالم سريع التطور. ويحسن شريط الألعاب الجديد أداء المستخدمين عبر تمكينهم من استعراض حالة اللعبة بسرعة وسهولة، مع القدرة على التحكم بالإعدادات المهمة دون الحاجة إلى مغادرة الشاشة. ويعزز الشريط كفاءة اللاعبين مع منحهم قدرة أكبر على التحكم وضمان الفوز أثناء اللعب، بفضل مجموعة من الميزات التي تشمل: التحقق من عدد الإطارات في الثانية FPS وتحسين أسلوب النطاق الديناميكي العالي HDR ومعدل التحديث المتغير VRR، بالإضافة إلى ضبط الإعدادات مثل نسبة الشاشة ووقت الاستجابة ووضع الصورة.

واجهة مستخدم متميزة بأداء فائق المرونة

تتميز شاشة Odyssey Ark بمجموعة من الوظائف لضبط حجم الشاشة وموقعها وحتى نسبتها للاستمتاع بإعدادات ألعاب متكاملة. أولاً، توفر وحدة التحكم التي تعمل بالطاقة الشمسية، المخصصة حصرياً لشاشة Odyssey Ark، القدرة على الوصول السريع والبسيط إلى مجموعة متنوعة من الميزات بما في ذلك Flex Move Screen وMulti View وQuick Settings وGame Bar. وتتيح شاشة Flex Move للمستخدمين القدرة على ضبط حجم الشاشة بين 55 و 27 بوصة، وتغيير موضعها وحتى تبديل نسبة العرض إلى الارتفاع من 16:9 إلى21:9   وصولاً إلى32:9  بلمسة واحدة فقط من Ark Dial. وتنطبق هذه المرونة على الوضعين الأفقي والرأسي، لمنح المستخدمين مزيداً من التحكم في تجربة المشاهدة. وبالإضافة إلى تزويدها بلوحة شمسية، يمكن شحن Ark Dial باستخدام وصلة USB من النوع C، ما يلغي الحاجة لاستخدام البطاريات من أجل الحصول على الطاقة.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.