العلامه التجارية الكولومبيه الرائدة للمنتجات الغذائيه الصحيه، إيفوك، تفتتح أول متجر لها في دبي

وتوفر مجموعة من المنتجات الغذائيه المتنوعة والصحية والطبيعية،

لتثبت مكانتها في سوق المنتجات الغذائيه الصحيه والعافيه  في الخليج

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 14 سبتمبر 2022 – بعد مشاركتها الناجحة في جناح كولومبيا في إكسبو 2020 دبي ، افتتحت إيفوك مؤخرًا أول متجر لها في الإمارات العربية المتحدة. المتجر متخصص في المنتجات المتميزة من كولومبيا والتي تتضمن مزيج من القهوه والشيكولاته والأعشاب والفواكه والتوابل.

يمكنك العثور على المتجر في الطابق الأرضي من مول الإمارات ، والذي يقدم منتجات متنوعة وتشمل القهوة المميزه والشوكولاتة والعسل والأعشاب والشاي بمكونات طبيعية تساعد علي الهدوء والاسترخاء والحيوية.

<strong>العلامه التجارية الكولومبيه الرائدة للمنتجات الغذائيه الصحيه، إيفوك، تفتتح أول متجر لها في دبي</strong>

بالإضافة إلى تقديم المنتجات الكولومبية المميزة للمنطقة، تهدف Evok إلى التعريف بالشركه كواحدة من العلامات التجارية الرائدة التي تقدم منتجات صحية خالية من النكهات الاصطناعية والمواد الحافظة والملونات وتعتمد علي مواد طبيعية بالكامل لغزو السوق. وفي الوقت نف سه، يهدف المتجر إلى التواصل مع المستهلكين الذين يؤمنون بقوة الطبيعة ويؤمنون بأهمية الأكل الصحي، وجودة المكونات.

وقال سيزار ريستريبو، المؤسس المشارك لشركة Evok  “من تقاليد الشعب الكولومبي انه يعالج بالاعشاب. فطالما امنا في ثقه اجدادنا في العلاج بالأعشاب. وهذا الاعتقاد يشاركنا فيه العالم العربي، حيث كان يعتمد اجدادهم علي اضافه المنتجات ذات المكونات الطبيعيه الي نظامهم الغذائي للمساعدة في الحفاظ على صحتهم”.

تعتبر قهوة أرابيكا 100٪ من أهم منتجات علامة ايفوك التجارية. تزرع هذه القهوة وتنتقى باليد بعناية من قبل المجتمعات المحلية في البلاد. ويتم إنتاجها في منطقة تشتهرقهوتها برائحتها الشديدة ونكهة الشوكولاتة الحلوة ذات المذاق طويل المدي.

بالإضافة إلى ذلك ، قال ريستريبو: “المحب الحقيقي لهذا المشروب يعلم أن كولومبيا تعد بلد رائدة عالميًا في إنتاج القهوة المعتدلة. ويعود ذلك لجغرافيتها وموقعها المتميز وثراء التربة مما يجعلها قهوة مميزة. والآن يتمكن سكان الإمارات العربية المتحدة و السائحين من الوصول إلى هذا المنتج طوال العام، من خلال اماكن البيع في أحد أهم مراكز التسوق في البلاد “.

بهذه المناسبة ، تحتفل Evok بافتتاح العلامة التجارية يوم الجمعة 16 سبتمبر في Concept +  بالقوز من الساعة 5:30 إلى 7:30 مساءً مع دعوة لتذوق الشوكولاتة والقهوة مجانًا.

بدأت Evok سباقها لغزو الأسواق في الشرق الأوسط بإستراتيجية لجذب المستهلكين، بالإضافة إلى التوسع في قطاع الخدمات الغذائية. فالشركه تهدف إلى التواصل مع الشركات العاملة في صناعة الأغذية وتعزيز منتجاتهم من خلال توفيرمنتجات ذات ختم عالي الجودة لمحفظتهم الغذائيه.

تتضمن المنتجات الرئيسية الأخرى للعلامة التجارية الشوكولاتة المصنوعة من الكاكاو من نوع ال “كريولو” – وهو المصدر الأفضل عالميًا مما يجعلها تحظي بخليط لا يقارن من النكهات بفضل مزيج الفواكه الاستوائية والغريبة من كولومبيا.

تأسس متجر Evok في عام 2016 ، ويقدم مجموعة كبيره من المشروبات وأنواع الشاي التي تحتوي على مزيج من النباتات الغريبة التي تزرع وتحصد في كولومبيا. وبهذه المجموعه تعمل الشركه علي تلبيه طلبات الشرق الأوسط الذي اظهرت تحمسه لهذه المشروبات.

تتمتع  EVOK  بختم ال Earth Pack  الذي يشهد علي اهتمام الشركه بالبيئه حيث انهم يقوموا باستخدام مواد صديقه للبيئه للتغليف مثل قصب السكر مما يميز الشركه كاسم تجاري يقدم 12 متجر فعلي مصممين لتوفير تجارب ممتعه للزائرين.

عن الشركة:

الشركة: Evok

تاريخ البدء: 2 ديسمبر 2016

القطاع: F & B

الأصل: كولومبيا

مقرّها: كولومبيا ، دبي.

الرؤساء والمؤسسون: سيزار ريستريبو ، نورا ميخيا

المتحدث الرسمي للمقابلات: لورا توريس ، مديرة أعمال دولية

قصة الشركه:

تبدأ القصة بشخصين من أنتيوكيا ، كولومبيا ، من عشاق التقاليد الجبلية والمؤمنين بشدة في القوة القديمة للأعشاب والشوكولاتة حيث بدأوا في البحث عن منتجات من الأعشاب والتوابل والفواكه ، وهكذا ولدت Evok.

مع فريق متعدد التخصصات ، بدأوا العمل مع شركة معالجة لفاكهة الكاكاو الكولومبية لديها أكثر من 100 عام من الخبرة في إنتاج وتسويق الشوكولاتة.

خلال التجربة ، اكتشفوا الفوائد الموروثة للشوكولاتة ، مثل النسبة العالية من الألياف ، قدره الشيكولاته علي اعطاء إحساس بالرفاهية ، ومحتواها من مضادات الأكسدة (المركبات الفينولية) التي تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

في عام 2013 ، كانوا أحد المشاريع الفائزة في مسابقة ريادة الأعمال ، برنامج “Out of the Box” ، بعد تقديم كل الفوائد للكاكاو وخلطاته المذهلة مع الأعشاب. وفي 2 ديسمبر 2016 ، تم افتتاخ أول متجر فعلي في مجمع El Tesoro للأعمال في ميديلين ، كولومبيا.