مركز «سيليكــون سنتــرال» للتسوُّق يرحب بالعلامات التجارية الرائدة لمجموعة “لانـدمارك”

افتتاح مجموعة من المتاجر الجديدة لتعزيز تواجد متاجر التجزئة ضمن محفظة “ﻻﻳــﻦ ﻟﻼﺳــﺘﺜﻤﺎر واﻟﻌﻘﺎرات” الآخذة في التوسع.

دبـي، الإمارات العربية المتحدة:  أعلنت شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” -الذراع المختص بإدارة وتطوير مراكز التسوق في “مجموعة اللولو العالمية”- عن ترحيبها بتواجد مجموعة “لانــدمـارك”؛ مجموعة التجزئة والضيافة الرائدة في المنطقة؛ في مركز «سيليكــون سنتــرال»؛ الوجهة الجديدة المميزة لنمط الحياة العصري في مدينة دبـي؛ وذلك مع افتتاح أربع علامات تجارية رئيسية بالمركز؛ وهي: “بيبي شوب Babyshop”، و”سبلاش Splash”، و”هوم بوكس ​​Home Box”، و”ماكس فاشون Max Fashion”.

وبهذه المناسبة؛ صرح المدير العام لمجموعة اللولو العالمية، السيد/ سليم م. أ.؛ قائـلاً: “لتلبية الاحتياجات المتغيرة للسوق والمستهلكين، ستعمل العلامات التجارية التابعة لمجموعة «لاندمارك للتجزئة» على توفير كل سبل الراحة والرفاهية للمقيمين والأسر والعائلات الحريصة على الاستمتاع بتجربة تسوق أكثر تنوعًا؛ حيث يتركز هدفنا في إنشاء مركز تسوق نابض بالحياة بمستويات خدمة استثنائية وخيارات بيع بالتجزئة تلبي احتياجات جميع السكان والمقيمين، وتساعدهم على خلق لحظات لا تُنسى مع أصدقائهم وعائلاتهم”.

ستعمل مجموعة «لاندمارك للتجزئة» على جلب مزيج متنوع من منتجات الملابس والأزياء ومستلزمات المنزل واحتياجات الأطفال إلى المركز التجاري الجديد؛ حيث يقدم متجر “بيبي شوب Babyshop”؛ والذي يستهدف الأمهات وأمهات المستقبل؛ مجموعة من الأزياء والملابس وإحتياجات الطفل الأساسية والألعاب وأثاث وتجهيزات غرف الأطفال؛ وذلك عبر تجربة تسوق رائعة ومميزة. ولمحبي الأزياء وعشاق الموضه؛ سيقدم متجر “سبلاش Splash” أحدث صيحات الموضة الراقية والأزياء العصرية، هذا بالإضافة إلى متجر “ماكس Max” للملابس والذي سيقدم مجموعة متنوعة من الأزياء والإكسسوارات والأحذية ذات القيمة العالية. وبجانب ذلك؛ تم أيضاً افتتاح متجر “هوم بوكس ​​Home Box” بمركز «سيليكــون سنتــرال»؛ وهو متجر شامل يقدم أثاثًا ومفروشات ذكية بأسعار مناسبة ومعقولة.
ومن جانبه؛ أضاف السيد/ كبير لومبا – الرئيس التنفيذي لمجموعة “لاندمارك” للتجزئة، قائـلا: “يمثل افتتاح أربع علامات من علاماتنا التجارية الرائدة بمركز «سيليكــون سنتــرال»؛ بكل تأكيد؛ خطوة نحو توسيع حضورنا وبصمتنا في مجال البيع بالتجزئة، غير أن الأهم من ذلك بالنسبة لنا هو الاقتراب من عملائنا، بتقديم أفضل خيارات وأعلى قيمة لهم من خلال ما نوفره من منتجات الملابس والأزياء واحتياجات الأطفال ومستلزمات المنزل، كما يحمل هذا الافتتاح أهمية خاصة بما يمثله من تعزيز لشراكتنا مع شركة «لاين للاستثمار والعقارات»، حيث يسعدنا أن نهنئ فريق العمل بهذه المناسبة “.

يقدم «سيليكــون سنتــرال» -الممتد على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 81.500 متراً مربعاً و3,500 موقف سيارات-  مزيجًا واسعًا ومتنوعاً من العلامات التجارية المخصصة لإرضاء المتسوقين بشكل كامل. وبالإضافة إلى تجربة التسوق الفريدة؛ يضم مركز “سيليكــون سنتــرال” مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي تشتمل على 24 مطعماً من مطاعم الوجبات السريعة عالية الجودة والمقاهي الرائعة، بالإضافة إلى 21 وحدة داخل مجمع المطاعم؛ والذي يجعل منه المكان المثالي للقاء الأصدقاء والأسر والعائلات للاستمتاع بأجواء ممتعة ومسلية.  يمثل مركز «سيليكــون سنتــرال» معلمًا جديدًا داخل مدينة دبي، مع تمتعه بموقع استراتيجي على بعد 12 كيلومترًا من وسط المدينة و 15 كيلومترًا من مطار دبي، داخل واحة دبي للسيليكون، وهي أول منطقة مستدامة بيئياً في مدينة دبي تركز على خفض البصمة الكربونية وتطبيق الذكاء الاصطناعي والحلول التكنولوجية، كما يتميز «سيليكــون سنتــرال» بوقوعه بالقرب من طريق دبي العين حيث تمر أكثر من 350.000 سيارة يومياً؛ حيث يهدف المركز التجاري إلى تقديم مجموعة متفردة من متاجر التجزئة الجديدة لأفراد المجتمع السكني المحيط والذي يناهز عدد سكانه 400.000 نسمة بالإضافة إلى الطلاب الملتحقين بالجامعات في المدينة الأكاديمية. هذا ومن المقرر افتتاح مركز «سيليكــون سنتــرال» في منتصف شهر نوفمبر 2022.

لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م

شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م”؛ هي ذراع تطوير وإدارة مراكز التسوق لدى “مجموعة اللولو العالمية” والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتشرف على مجموعة متميزة للغاية من مراكز التسوق في دول منطقة الشرق الأوسط والهند. ومن خلال الخبرة الواسعة بمشاريع تجارة التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ يتولى فريق العمل لدى الشركة المميز بخبراته الواسعة المشاريع المختلفة بدءاً من مرحلة التصورات المبدئية إلى توفير المواقع الاستراتيجية المميزة، إلى التصميم والتطوير، إلى جانب عمليات التسويق وتشغيل المشروعات التي يقومون بالعمل عليها. وكشركة رائدة في قطاع مراكز التسوق، تقدم الشركة مجموعة حلول شاملة ومتكاملة ومتعددة الزوايا لتجارة التجزئة؛ حيث تشرف شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” على أكثر من مجموعة من مراكز التسوق المنتشرة في بلدان مختلفة، إلى جانب العديد من المشروعات العقارية الجديدة التي يجري التخطيط لها في  المدن والأسواق الجديدة.

نبذة حول مجموعة “لانـد مـارك”:

تأسست مجموعة لاندمارك عام 1973 في البحرين، ونمت بنجاح لتصبح واحدة من أكبر وأنجح مؤسسات البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد “لاندمارك” اليوم مجموعة عالمية متنوعة تزاول أعمالها في مجال البيع بالتجزئة والضيافة، وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إستثنائية باستمرار لعملائها. وتدير المجموعة أكثر من 2200 متجر تزيد مساحتها الإجمالية على 30 مليون قدم مربع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند وجنوب شرق آسيا.

تقدم مجموعة “لاندمارك” مجموعة منتجات عالية القيمة للعائلة؛ من خلال مفاهيم البيع بالتجزئة؛ وذلك عبر متاجر: “سنتربوينت”، و”بيبي شوب”، و”سبلاش”، و”شو مارت”، و”لايف ستايل”، و”ماكس فاشون”، و”هوم سنتر”، و”هوم بوكس”​​، و”إيماكس”، بالإضافة إلى سلسلة متاجر “فيفا” أول متاجر لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و متجر “ستايلي”، أول متجر للمجموعة يقدم منتجات الملابس والأزياء للبيع فقط عبر الإنترنت. ومع التزامها بصياغة وبناء مستقبل التسوق؛ تقدم المجموعة عبر 8 علامات تجارية تابعة لشركة “لاندمارك للتجزئة” تجربة سلِسة متعددة القنوات لعملائها للتسوق عبر المتاجر أو المواقع أو التطبيقات. 

وبصفتها مجموعة متخصصة في تجارة التجزئة بكميات كبيرة الحجم؛ تدير مجموعة “لاندمارك” أكبر مركز للخدمات اللوجستية والتوزيع مملوك للقطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما خطت المجموعة حالياً خطوة إلى الأمام عبر تقديمها لـ (الخدمات اللوجستية المقدّمة من طرف ثالث 3PL) وذلك مع إطلاقها مركز التوزيع الضخم الآلي بالكامل في للمنطقة الحرة بجبل علي (جافزا)، بإمارة دبي تحت الاسم التجاري “أوميجا لوجيستكس”.

تمتلك المجموعة قوة عاملة هائلة تضم أكثر من 48,000 موظف حول العالم، وهي ملتزمة بأن تظل جهة العمل المفضلة لمنتسبيها، حيث تم الاعتراف بها كواحدة من أفضل 5 أماكن عمل في منطقة آسيا والشرق الأوسط في عام 2021 من قبل منظمة «جريت بليس تو وورك»  Great Place to Work®.

وإلى جانب تجارة التجزئة، نوعت “لاندمارك” أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة من خلال علاماتها التجارية: “لاندمارك ليجر” و”فنادق سيتي ماكس” و”فيتنس فيرست” و”فود مارك”، قطاع المطاعم الذي يشغّل العديد من المطاعم التي تمتلكها المجموعة أو تمتلك حقوق امتيازاتها.