خلال شهر سبتمبر تمتع أنت وعائلتك بألذ أطباق حوض البحر الأبيض المتوسط في  مطعم مجلس السلطان

خلال شهر سبتمبر

تمتع أنت وعائلتك بألذ أطباق حوض البحر الأبيض المتوسط في مطعم مجلس السلطان

12 سبتمبر، 2022 Off By DGNgate

مع انتهاء العطلة الصيفية وافتتاح المدارس، أصبحت الجمعات العائلية شبه حصرية على ساعات قليلة نقضيها مع من نحب خلال عطلات نهاية الأسبوع. “أمسيات المشاوي” في مجلس السلطان هي الحل الأمثل لعطلة نهاية أسبوع حافلة بكل ما لذ وطاب، تجتمع فيها أنت وعائلتك حول أشهى الأطباق هذا الشهر. من أجود أنواع اللحوم المشوية على الفحم على الطريقة الشرق أوسطية، إلى قائمة طعام لذيذة ومتنوعة خاصة للأطفال، جنباً إلى جنب مع خصوماتنا المغرية، نرحب بكم للاستمتاع بوجباتكم مع الأهل والأصدقاء في فرعي مجلس السلطان في الوصل ومعيصم.

في شهر سبتمبر من هذا العام، تفضل أنت وعائلتك للاستمتاع بألذ الوجبات التي نعدّها لكم من أشهى المكونات الطازجة في أجواء لا مثيل لها.

ليالي المشاوي

تمتع أنت وعائلتك بألذ أطباق حوض البحر الأبيض المتوسط في  مطعم مجلس السلطان

لا داعي لانتظار عطلة نهاية الأسبوع لتدلل نفسك مع ألذ المشاوي! ندعوك أنت وأهلك وأصدقاءك للتمتع بطيف من أشهى اللحوم المشوية في “أمسيات المشاوي” في مطعم مجلس السلطان، حيث تنتظركم خيارات لا حصر لها مع مجموعة واسعة من اللحوم الفاخرة والأسماك الطازجة المتبلة والمشوية على الفحم – من لحم واغيو وأنجوس، واللحوم البقرية ولحم الضأن المغذى بالأعشاب إلى الدجاج المغذى بالذرة. كما يتمتع ضيوفنا بمقبلات مجانية يمكنهم اختيارها من قائمة مقبلاتنا الزاخرة بأشهى الأنواع. أمسيات المشاوي في مجلس السلطان متعة وحلم أصبح حقيقة لعشاق المشاوي!

وين؟ مطعم مجلس السلطان – الفردوس 3 طريق الوصل ومعيصم سيتي سنتر

متى؟ كل ليلة ثلاثاء، من الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً

بكم؟ ابتداءً من 48 درهم إماراتي

طيب! في أي شروط؟ الأسعار صالحة لتناول الطعام داخل المطعم فقط، وليست صالحة مع أي عرض آخر.

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ للحجز، يرجى زيارة @majlisalsultan أو الاتصال على الهاتف + (971) 4 334 1888 أو الهاتف+ (971) 4 47701451

تابع دوريات وبطولات كرة القدم العالميه معنا

مع انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم في أغسطس واستمرار مباريات دوري أبطال أوروبا، يوفر لك مجلس السلطان أفضل تجربة للقاء الأصدقاء وتشجيع فريقك المفضل في أجواء راقية ومريحة وخدمة متميزة وأطعمة ومشروبات عالية الجودة وشيشة في منطقة مخصصة داخل المطعم، مما يجعل مجلس السلطان أفضل مكان للاسترخاء وتجنب حرارة الصيف. يمكن لضيوفنا في فرع الوصل مشاهدة أي مباراة من اختيارهم على الشاشات الخاصة المتوفرة لكل طاولة. أما في فرع معيصم، فستعرض سبع شاشات ضخمة مباريات متعددة. وليس هذا فقط! عندما تزورنا مع أكثر من 6 أصدقاء، تمتع بخصم 20٪ على قائمة من الأطعمة والمشروبات المختارة!

وين؟ مجلس السلطان بفرعيه – الفردوس 3 شارع الوصل –  ومعيصم سيتي سنتر

متى؟ يومياً 8 صباحاً – 1 بعد منتصف الليل

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ للحجز، يرجى زيارة www.instagram.com/majlisalsultan/  أو الاتصال على الرقم +(971) 4 334 1888 أو +(971) 4 770 1451

وجبات عائلية شهية لنهاية أسبوع هنية

أحياناً، وخاصة عندما يحاول جميع أفراد الأسرة تناول إحدى الوجبات خارج المنزل، ندرك أنه ليس من السهل أن نجد ما يشغل الأطفال ويسلّيهم. إذا كنت تبحث عن مطعم عائلي فاخر يقدم شيئاً مختلفاً يناسب الجميع، كل ما عليك هو التوجه إلى مطعم مجلس السلطان، الوجهة الأمثل لوجبات عطلة نهاية الأسبوع لك ولجميع أفراد عائلتك هذا الشهر. بالإضافة إلى قائمة طعام شهية أعددناها خصيصاً للأطفال، تحتوي على الماك أند تشيز وغيره من الأطباق المفضلة للصغار، يقدم المطعم لأطفالك فرصة لتعلم فن صنع البيتزا على يديّ شيف المطعم!

ليس هذا فقط! يتناول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات وجباتهم مجاناً، ويتناول الأطفال الذي تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 12 عاماً وجباتهم بنصف السعر!

وين؟ مطعم مجلس السلطان – الفردوس 3 طريق الوصل ومعيصم سيتي سنتر

متى؟ من 23 إلى 26 سبتمبر 2022 ، من الساعة 8 صباحاً حتى 1 صباحاً

بكم؟ بناءً على ما تختاره من القائمة

كلام جميل! في أي شروط؟ الأسعار صالحة لتناول الطعام داخل المطعم فقط، وليست صالحة مع أي عرض آخر.

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ للحجز، يرجى زيارة @majlisalsultan أو الاتصال على الهاتف + (971) 4 334 1888 أو الهاتف+ (971) 4 47701451

طهاتنا الصغار

في طريقهم إلى الإبداع

ندعو جميع الأطفال تحت عمر 12 سنة

لتحضير البيتزا مع شيف المطعم

لتحضير البيتزا المفضلة لهم يتضمن العرض عجينة بيتزا جاهزة ومفرودة (9 إنش)، جبن موتزاريللا، وصلصة الطماطم

مع إضافات: بيف بيبروني / حبش مدخن / قطع الدجاج /  فطر / زيتون / أناناس طازج

عصير طازج /  جيلاتو

58 درهم إمارتي

تطبق الشروط والأحكام

هذا الصيف، عندما تأتي العائلات إلى مجلس السلطان للاستمتاع بتناول وجبتهم المفضلة من أطباقنا الشهية، يحصل أطفالهم على تجربة استثنائية لتعلم الطهي. استمتع بوجبة لذيذة من الأطباق الشرقية الأصيلة بينما يتعلم أطفالك فن صنع البيتزا مع شيف المطعم. يمكن للأطفال الانضمام إلى المطبخ كل يوم للتعلم والمشاركة في تحضير الوجبات الشهية هذا الصيف.

وين؟ مجلس السلطان – فرع معيصم سيتي سنتر

بكم؟ ابتداءً من 58 درهم إماراتي

متى؟ يومياً من 8 صباحاً –  1 بعد منتصف الليل

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ للحجز، يرجى زيارة www.instagram.com/majlisalsultan/  أو الاتصال على الرقم  +(971) 4 770 1451

أروع إفطار

الإفطار أهم وجبة في اليوم! بالتأكيد! يأخذ مجلس السلطان وجبة الإفطار على محمل الجد ويقدم لك ألذ قوائم الإفطار المتميزة لتختار ما تشتهيه. سواء اخترت الإفطار الإنجليزي، الأمريكي، اللبناني، أو الشرقي، يقدم لك مجلس السلطان  خيارات أكثر مما تحلم به بمكونات متميزة ومنتجات طازجة وخدمة بأعلى معايير الجودة. يمكنك الاستمتاع بأروع إفطار في أي يوم من أيام الأسبوع. تفضل بزيارتنا مع أصدقائك وعائلتك واستمتع بأروع إفطار. بالهنا والعافية.

وين؟ مجلس السلطان بفرعيه – الفردوس 3 شارع الوصل –  ومعيصم سيتي سنتر

بكم؟ ابتداءً من 29 درهم إماراتي

متى؟ 8 صباحاً – 12 ظهراً

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ للحجز، يرجى زيارة www.instagram.com/majlisalsultan/  أو الاتصال على الرقم (971) 4 334 1888 أو +(971) 4 770 1451

غداء العمل

تعتبر ساعة الغداء خلال أيام الأسبوع أروع وقت للتواصل مع زملائك في العمل والتعرف عليهم. دلّل نفسك وزملائك وشركائك في العمل في مجلس السلطان مع وجبة غداء العمل الشهية المكونة من طبقين من إعداد طهاتنا المهرة. يمكنك اختيار  الأطباق الشرق أوسطية الأصيلة المتنوعة بنكهاتها الأصيله مثل مقلوبة الدجاج والفريكة ومجموعة مختارة من المشويات، أو القائمة الإيطالية التي تضم تنوع متميز من البيتزا والباستا والريزوتو وغيرها، والتي نعدّها لكم من مكونات مستوردة من إيطاليا، كلها مقدمة بطريقة فريدة وبأسعار رائعة. واختم وجبتك الاستمتاع بالحلويات والمشروبات اللذيذة والشيشة. كل هذا مع مواقف مجانية للسيارات!

وين؟ مجلس السلطان بفرعيه – الفردوس 3 شارع الوصل –  ومعيصم سيتي سنتر

بكم؟ ابتداءً من 69 درهم إماراتي

متى؟ الإثنين إلى الجمعة، 12 ظهراً – 5 عصراً

يا سلام! كيف أحجز طاولة؟ للحجز، يرجى زيارة www.instagram.com/majlisalsultan/  أو الاتصال على الرقم (971) 4 334 1888 أو +(971) 4 770 1451

ليالي السيدات

ليالي الأربعاء هي ليالي السيدات. مع منطقة أنيقة للشيشة ونكهات فريدة من نوعها حسب الطلب. يمكن للسيدات الاستمتاع برفقة الصديقات والاستفادة من عرض الشيشة الخاص: “اشتري واحدة واحصلي على الأخرى مجاناً”.

وين؟ مجلس السلطان – فرع معيصم سيتي سنتر

بكم؟ ابتداءً من 65 درهم إماراتي

متى؟ كل أربعاء من 7 مساءً– 11 مساءً

للحجز، يرجى زيارة www.instagram.com/majlisalsultan/  أو الاتصال على الرقم  +(971) 4 770 1451