تمتّع بعروضات “الأجنحة” المميزة في منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

استفد من عروض منتجع وسبا تاج إكزوتيكا واجعل من إجازتك ذكرى لا تُنسى!

دبي، 07 سبتمبر: يقدم منتجع وسبا تاج اكزوتيكا السياحي في جزر المالديف مجموعة عروضات مميزة للعائلات والمتزوجين حديثًا، يمكن من خلالها للزوار أن يستمتعوا بإقامة خاصة بهم داخل أجنحة المنتجع، حيث تتوفّر جميع أنواع ووسائل الرفاهية لذكريات تدوم للأبد.

يشمل العرض الخاص بالأجنحة والذي يستمر حتى 31 مارس 2023، مفاجآت ومنافع حصرية تشمل وجبة الإفطار، خدمة نقل مجانية بالقارب السريع من وإلى المطار، بالإضافة الى جلسة سبا مجانية لمدة 45 دقيقة لشخصين. كما يمكن للزائرين أيضًا الاستفادة من خصم 25٪ على الأسعار المتاحة طوال مدة الإقامة.

بالإضافة الى ذلك، تشمل العروضات خدمات مثيرة أخرى، مثل خدمة الخادم الشخصي، وخدمة الإستقبال المميزة عند الوصول إلى المنتجع. كما يوفّر منتجع وسبا تاج اكزوتيكا للزائرين خدمة الاستخدام المجاني للصالة الرياضية، ومعدات الغطس، والإستفادة من خدمة الواي فاي المجانية، والإستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرياضات المائية مجاناً.

من جهة أخرى، يرقى منتجع وسبا تاج إكزوتيكا إلى مستوى اسمه ليقدم أجنحة رومانسية خاصة لقضاء شهر العسل، للحظات سحرية لا مثيل لها، ناهيك عن الرقي والفخامة المطلقة التي يختبرها المقيم طوال فترة إقامته.

أما لجهة الأجنحة فهي مصممة بذوق عالي وتحتوي على ميني بار، سرير بحجم كبير، تلفزيون LCD بشاشة مسطحة، وآلة لصنع الشاي والقهوة، وغيرها الكثير من المعدات التي تضمن رفاهية وراحة الضيف. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الرائعة لشروق الشمس وغروبها من أجنحتهم التي تتضمن غرف نوم فخمة داخلها حمامات بجدران زجاجية مطلة على البحر. غير ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الخاص بجناحهم.

ومن أهم الأجنحة في منتجع وسبا تاج هو جناح Rehendi الرئيسي الذي يقع على الماء مباشرةً وله مسبح خاص يتّسع لستة ضيوف. هذا الجناح الحائز على جائزة الفخامة، يعد أفضل الأجنحة وأكثرها طلبًا في منتجعات جزر المالديف المذهلة، وهو يتضمن مسبح وترّاس شمسي وصالتين وأرجوحة معلقة فوق الماء، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بعجائب جزر المالديف وجمالها.

يقدم منتجع وسبا تاج إكزوتيكا تجربة غير تقليدية للضيوف واستضافة ملوكية مع ضمان أفضل خدمة لزواره.