” نادي سيدات الشارقة ” يستعد للمشاركة في عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة

الشارقة،الامارات العربية المتحدة — يستعد نادي سيدات الشارقة الاحتفال بفعاليات عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة World Wellness Weekend للمرة الرابعة على التوالي تاريخ 16 و17 و18 سبتمبر المقبل، ويقدم النادي خلال مشاركته مجموعة واسعة من الأنشطة وباقات مميزة من العروض بهدف تشجيع المرأة وأطفالها على الاهتمام بصحتهم البدنية والنفسية وممارسة أسلوب حياة أكثر نشاطاً.

” نادي سيدات الشارقة ” يستعد للمشاركة في عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة

وقد حصد النادي على لقب ” بطل الصحة ” للسنة الثانية على التوالي إثر مشاركاته السنوية في الفعالية التي تقام على مستوى العالم، وانطلقت فعالية عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة لأول مرة قبل 6 سنوات للتشجيع على الاهتمام بالصحة النفسية والبدنية. وتشارك الآن أكثر من 140 دولة في الاحتفال المستمر لمدة 3 أيام.

من جهتها ذكرت خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة يحرص النادي على المشاركة سنوياً في فعالية عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة وذلك انسجاماً مع قيم النادي وأهدافه في تشجيع السيدات على إتباع أسلوب حياة أفضل يبعث الإيجابية من خلال توفير أنشطة حيوية خلال الفعالية.

وأضافت أن فوز النادي لمرتين متواصلتين في هذه الفعالية دليل على جهود النادي والتزامه في المشاركة في فعاليات الصحة واللياقة العالمية وذلك لخلق وعي مستدام بالممارسات الإيجابية ونشر الثقافة الصحية وتعزيز مفاهيم اللياقة في المجتمع.

وستشارك جميع مرافق النادي في تقديم عروض وخدمات متنوعة ومميزة خلال الفترة ” 16 – 18 سبتمبر مثل الحصول على شهرين إضافيين عند التسجيل في عضوية النادي السنوية ومميزات أخرى على عضوية الستة أشهر.

وتشجيعاً على الحركة والنشاط سيقدم مركز اللياقة 180 استخداماً مجانياً للأجهزة وتقييماً للياقة السيدات إلى جانب عروض على العضوية مع مميزات إضافية.

وبالإضافة إلى أنشطة اللياقة سيقدم ” المجمع الرياضي” و ” منتجع دلوك الصحي ” وبوتيك “أوركيد للجمال” و” كولاج مركز المواهب” عروض على خدمات متنوعة خلال فعاليات عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة.

كما وستشارك فروع النادي ومرافقها في فعالية عطلة نهاية الأسبوع العالمية بتقديم عروض خاصة للجمال والعناية بالشعر والبشرة ضمن مراكز جوري للجمال في فرعي الذيد والحمرية فضلاً عن عروض باقة بعض الحصص الرياضية المقدمة من مراكز اللياقة والمسابح في الفروع.