مطعم تيمو يطلق قائمة مأكولاته الجديدة التي تضم مجموعة من الأطباق الإيطالية المميزة

مطعم تيمو يطلق قائمة مأكولاته الجديدة التي تضم مجموعة من الأطباق الإيطالية المميزة

7 سبتمبر، 2022 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2022 – استمتع برحلة عبر عالم من النكهات مع قائمة مطعم تيمو الإيطالي الأصيل الجديدة في فندق الجداف روتانا.

انغمس في تجربة فريدة من نوعها في تيمو، حيث يتم تحضير كل طبق بمكونات طازجة لإضافة اللذة إلى كللقمة. تضم القائمة الجديدة اللذيذة مجموعة متنوعة من المقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية والحلويات والكوكتيلات والمزيد.

ابدأ وجبتك مع المقبلات مثل بروشيتا وكالماري فريتي وترتار، واستكملها بالأطباق الرئيسية مثل بيتزا الكمأة البيضاء والكانيلوني وريزوتو الروبيان بالزعفران والعديد من اللحوم المشوية والمأكولات البحرية المتبلة بأعشاب تيمو الخاصة. استمتع لاحقاً بمجموعة مختارة من الكوكتيلات والمشروبات والحلويات الرائعة.

مطعم تيمو يطلق قائمة مأكولاته الجديدة التي تضم مجموعة من الأطباق الإيطالية المميزة

يقدم تيمو تجربة مثالية للزوار بأجوائه المثالية وتصميماته الداخلية الحديثة والأنيقة وديكوره العصري. سواء اخترت تناول العشاء على الشرفة بجانب المسبح أو في الداخل على المقاعد المريحة، فإنك على موعد مع تجربة إيطالية فريدة.

وقال الشيف التنفيذي شادي سلوم عن إطلاق القائمة الجديدة: “القائمة الجديدة في تيمو هي تكريم للمأكولات الإيطالية التقليدية وقد تم تجديدها لضيوفنا الذين يستمتعون بالنكهات الإيطالية الطازجة. كل أطباقنا فريدة ​​من نوعها ومحضرة بمكونات عالية الجودة. يسعدنا هذا التجديد لأننا نبحث دائماً عن طرق لتطوير قائمتنا للتكيف مع الأذواق المختلفة لضيوفنا.

فندق الجداف روتانا دبي

يقع فندق الجداف روتانا في منطقة الجداف المزدهرة، وهي منطقة تربط بين دبي القديمة والجديدة، ويوفر الفندق لضيوفه الفخامة والراحة والترفيه ومرافق تناول الطعام وقاعات للاجتماعات. يضم الفندق 318 غرفة عصرية وجناحاً فاخراً، وجميعها مؤثثة بأناقة مع إطلالات على المسبح أو على المدينة، ويعد الفندق مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، بما في ذلك العائلات التي تزور المدينة. يضم الفندق 6 غرف اجتماعات ونادي Bodyline للياقة البدنية مع صالة ألعاب رياضية ومسبح خارجي بالإضافة إلى غرف الساونا والتدليك