36,000 سيدة يحصدن جوائز نقدية بلغت قيمتها حوالي 24 مليون درهم مع “محظوظ”

219 سيدة ضمن الفائزات بالجائزة الثانية بقيمة مليون درهم

ما يزيد عن 1,200 سيدة ربحن الجائزة الثالثة مرتين على الأقل

كيلوغرام من الذهب في انتظار أحد المشاركين ضمن سحب الصيف الذهبي الخاص هذا الأسبوع

30 أغسطس 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: يشهد سحب “محظوظ” الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم حتى الآن 27 مليونيراً على مدار عامين منذ إطلاق عملياته لأول مرة، وما يزيد عن 187,000 فائز في مختلف فئات الجوائز، إقبالاً متزايداً على المشاركة من قبل السيدات. وحتى الآن، فازت حوالي 36,000 سيدة بجوائز نقدية قيمة، ما بين سحب القرعة وفئتي الجوائز الثانية والثالثة في السحب الكبير، بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 24,000,000مليون درهم إماراتي.

ومن ضمن إجمالي 126 فائزاً بسحب القرعة الأسبوعي، تقاسمت 19 امرأة 1,900,000درهم فيما بينهن، إذ حصلت كل منهن على 100,000 درهم إماراتي. ومن إجمالي ما يزيد عن 22 مليون درهم كانت من نصيب المشاركات في السحب الأسبوعي الكبير، ذهب 30% من هذا المبلغ الضخم لـ 219 فائزة ضمن فئة الجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها مليون درهم.

36,000 سيدة يحصدن جوائز نقدية بلغت قيمتها حوالي 24 مليون درهم مع “محظوظ”

وعلاوة على ذلك، كان الحظ حليفاً لما يزيد عن 1200 سيدة فزن بالجائزة الثالثة في السحب الكبير مرتين على الأقل.

 استمراراً لرحلة “محظوظ” في تحقيق الأحلام، والذي قدم حتى الآن جوائز نقدية تخطت قيمتها الإجمالية 260,000,000 مليون درهم لما يزيد عن 187,000 فائز من جميع أنحاء العالم، سيفوز مشارك أو مشاركة بكيلوغرام من الذهب في سحب الصيف الذهبي الخاص في نسخته الثانية، والذي سيقام يوم السبت القادم بتاريخ 3 سبتمبر 2022، حيث سيدخل جميع المشاركين في سحب “محظوظ” الأسبوعي المباشر طوال شهر أغسطس تلقائياً في السحب الخاص، مما يضاعف فرصهم بالفوز وتغيير حياتهم للأفضل.

ويمكن المشاركة في سحب “محظوظ” الأسبوعي عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني http://www.mahzooz.ae/. وتمنح كل عبوة مياه فرصة مشاركة واحدة في السحب الكبير، والذي تبلغ قيمة الجائزة الكبرى فيه 10 ملايين درهم إماراتي، وتبلغ الجائزة الثانية مليون درهم، بينما تبلغ قيمة الجائزة الثالثة 350 درهماً، بالإضافة إلى سحب القرعة المضمون، والذي يقدم 300 ألف درهم لثلاثة فائزين أسبوعياً بواقع 100 ألف لكل منهم.

يذكر أن الدور الحيوي الذي يقوم به “محظوظ” في إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل لا يقتصر على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل أن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. كما يتم توزيع عبوات المياه التي يتم شراؤها من قبل المشاركين للمحتاجين عبر الشركاء المجتمعيين لـ “محظوظ”. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.