2,053 مشاركاً يحصدون 1,993,000 درهم في سحب“محظوظ” الحادي والتسعين

  • الأرقام الفائزة هي 8، 12، 17، 24, 36
  • 73 مشاركاً يتقاسمون الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم

28 أغسطس 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة “إي وينجز”، القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، عن نتائج السحب الأسبوعي الحادي والتسعين الذي تم بثه على الهواء مباشرة ليلة الأمس من استوديو “محظوظ” بدولة الإمارات. وشهد السحب الذي قدم حتى الآن 27 مليونيراً منذ إطلاقه فوز 2,053 مشاركاً بجوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 1,993,000 درهم إماراتي.

وتفصيلاً، فاز في السحب الكبير 73 من سعداء الحظ بالجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي بعد مطابقة أربعة من أصل الأرقام الخمسة الفائزةـ ليحصل كل منهم على مبلغ 13,698 درهم إماراتي. كما فاز 1,980 مشاركاً بـمبلغ 350 درهم لكل منهم بعد مطابقتهم لثلاثة أرقام.

<strong>2,053 مشاركاً يحصدون 1,993,000 درهم في سحب</strong><strong>“محظوظ” الحادي والتسعين</strong>

فيما شهد سحب القرعة الأسبوعي المضمون فوز ثلاثة محظوظين بـمبلغ 100 ألف درهم. وكانت أرقام القرعة الفائزة هي (18418111، و18612959، و18545408)، والتي تعود إلى كل من قادر وأشيث من الهند، وأبنِر من نيجيريا.

واستمراراً لرحلة “محظوظ” في تحقيق الأحلام، والذي قدم حتى الآن جوائز نقدية تخطت قيمتها الإجمالية 260 مليون درهم لما يزيد عن 185 ألف فائز من جميع أنحاء العالم، سيفوز مشارك سعيد بكيلوغرام من الذهب في سحب الصيف الذهبي الخاص في نسخته الثانية، والذي سيقام الأسبوع القادم بتاريخ 3 سبتمبر 2022، حيث سيدخل جميع المشاركين في سحب “محظوظ” الأسبوعي المباشر طوال شهر أغسطس تلقائياً في السحب الخاص، مما يضاعف فرصهم بالفوز وتغيير حياتهم للأفضل.

يذكر أن الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، لاتزال في انتظار سعيد الحظ في السحب القادم عند مطابقة الأرقام الخمسة بدون أي ترتيب معين. وسينعقد السحب الأسبوعي المباشر يوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

لا يقتصر الدور الحيوي الذي يقوم به “محظوظ” في إثراء حياة الناس وتغييرها إلى الأفضل على الجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، بل أن الأمر يتجاوز ذلك إلى جهود الشركة الدؤوبة للمساهمة بشكل فعال في تنمية المجتمع من خلال برنامجها الحافل بمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات. كما يتم توزيع عبوات المياه التي يتم شراؤها من قبل المشاركين للمحتاجين عبر الشركاء المجتمعيين لـ “محظوظ”. وقد امتدت جهود “محظوظ” في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات حتى الآن لتلمس حياة أكثر من 8,000 شخص، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

يعد السحب الأسبوعي “محظوظ” الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.