سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على شاشة Odyssey Ark

سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على شاشة Odyssey Ark

17 أغسطس، 2022 Off By DGNgate

التي ترتقي بتجارب الألعاب إلى آفاق جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 17 أغسطس 2022 – أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات، إطلاق خدمة الطلب المسبق على شاشةOdyssey Ark   حصرياً عبر موقعها الإلكتروني Samsung.com، حيث توفر الشاشة الجديدة تجارب ترفيهية غامرة باعتبارها أول شاشة ألعاب منحنية بدرجة 1000R قياس 55 إنش على الصعيد العالمي، مضيفة عامل تصميمي جديد كلياً عبر سلسلة شاشات Odyssey الرائدة على مستوى القطاع.

وصُممت Odyssey Ark الثورية بشكل مبتكر لتوفير تجارب سينمائية فريدة على نحو غير مسبوق، بالإضافة إلى الأداء الفائق وواجهة مستخدم عصرية لمرونة مثالية متكاملة. وتتألق الشاشة الضخمة مع معدل تحديث استثنائي 165 هرتز ومعدل استجابة فائق السرعة يبلغ (GtG) 1 مللي في الثانية، بالإضافة إلى وضع التعديل الجديد كلياً Cockpit Mode ووحدة التحكم الحصرية Ark Dial التي ترتقي باللعب إلى آفاق جديدة مع تجارب ترفيهية غامرة من المستوى التالي.

<strong>سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على شاشة </strong><strong>Odyssey Ark</strong>

وتعليقاً على الإطلاق، قال وسام أبو صايمة، رئيس قسم الشاشات لقطاع الأعمال في سامسونج جلف للإلكترونيات: “أدى التطور التكنولوجي المتسارع على مستوى شاشات الألعاب إلى الارتقاء بقدراتها على نحو غير مسبوق، بحيث تعدت مفهوم الشاشات البسيطة التي توفر لعشاق الألعاب تجارب ممتعة. وتتميز الأجهزة المبتكرة بمجموعة من الميزات المتقدمة ومن ضمنها السرعات الفائقة وجودة الصور من المستوى التالي، وغيرها من الوظائف الاستثنائية التي تتزايد أهميتها على نحو ملحوظ، نظراً لدورها في تمكين اللاعبين من المشاركة في ألعابهم المفضلة بأداء مثالي لتحقيق أهدافهم على النحو الأفضل.

وأضاف أبو صايمة: “تتألق شاشة Odyssey Ark بحجمها الضخم قياس 55 إنش، بالإضافة إلى مرونتها وتصميمها المنحني المخصص للألعاب الذي ترتقي بالتجارب الترفيهية إلى آفاق جديدة غير مسبوقة، بالإضافة إلى ميزة الشاشات المتعددة التي تمكن اللاعبين من المشاركة في الألعاب والتواصل مع أصدقائهم عبر تطبيقات الفيديو ومشاهدة الألعاب الأخرى في الوقت ذاته”.

تجارب سينمائية جديدة كلياً

تلتف الشاشة المتسعة قياس 55 بوصة حول مجال رؤية المشاهدين لتمكينهم من الاستمتاع بتجارب مميزة إلى أقصى حد ممكن أينما كان موقعهم من الغرفة، بفضل انحنائها بمعدل 1000R. وتعزز خاصية Cockpit Mode هذه التجارب على نحو استثنائي، مع توفير القدرة على تدوير الشاشة باستخدام الحامل القابل لتعديل مستوى الارتفاع، بالإضافة إلى وظائف الإمالة والدوران، لتوفير بيئة مشاهدة مثالية والاستمتاع بعالم ترفيهي جديد كلياً.

ويرتقي المعالج Neural Quantum Processor Ultra بجودة المحتوى إلى آفاق جديدة باستخدام البيانات التي تجمع 20 شبكة عصبية متعددة الطبقات لتحسين المشهد بأدق التفاصيل، والارتقاء بالمحتوى إلى دقة 4K. وتتميز شاشة Odyssey Ark بتقنية Sound Dome مع معزز الصوت بالذكاء الاصطناعي وتقنية Dolby Atmos، لتوفير بيئة صوتية غامرة.

تجارب لعب متميزة بأداء من المستوى التالي

زُوٍدت Odyssey Ark بمعدل تحديث فائق  قياس 165 هرتز بدقة 4K (3,840 x 2,160) ووقت استجابة(GtG)  بسرعة 1 مللي في الثانية وتكنولوجيا AMD FreeSync Premium Pro، لتحسين مستويات الدقة عند الاستمتاع باللعب وتعزيز تنافسية اللاعبين في عالم سريع التطور. كما توفر الشاشة الحديثة أداء فائق عند اللعب مع تمكين اللاعبين من استكشاف أفضل ما في عالم الألعاب عبر منصة Samsung Gaming Hub.

واجهة مستخدم بأداء فائق المرونة

يتوقع اللاعبين الحصول على تجارب لعب أكثر تخصيصاً وتناسباً مع احتياجاتهم على نحو مستمر. وتوفر شاشة Odyssey Ark مجموعة من الميزات  المبتكرة التي تمكن المستخدمين من  ضبط حجم الشاشة وموقعها وحتى نسبتها للاستمتاع بإعدادات ألعاب متكاملة. وصُممت وحدة التحكم الأولى من نوعها التي تعمل بالطاقة الشمسية، حصرياً لشاشة  Odyssey Ark، لإتاحة الوصول السريع والبسيط إلى مجموعة متنوعة من الميزات بما في ذلك Flex Move Screen وMulti View وQuick Settings وGame Bar.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED