<strong>شركة أنثولوجي تطرح منتجاً جديداً</strong><strong>:</strong> <strong>Intelligent Experiences</strong>

شركة أنثولوجي تطرح منتجاً جديداً: Intelligent Experiences

14 أغسطس، 2022 Off By DGNgate

رؤية لمنتج جديد ترمي إلى تعزيز نجاح الطلاب ودعم أهداف المؤسسات التعليمية من خلال ربط البيانات

بهدف توصيل معلومات مفيدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 اغسطس 2022 – طرحت اليوم شركة أنثولوجي (Anthology)، وهي الشركة الرائدة في مجال توريد حلول التعليم التي تدعم دورة حياة المتعلمين بأكملها، منتجها الجديد Anthology Intelligent Experiences (iX)™، وهو عبارة عن رؤية الشركة لمنظومة مترابطة من المنتجات والخدمات التي تستخدم البيانات بهدف تعزيز التفاعلات المفيدة داخل قاعة التدريس وخارجها.

سيؤدي نهج iX من أنثولوجي إلى نشأة لحظات تفاعلية بكسر صوامع البيانات وجمع المعلومات عبر الأنظمة الهامة للوصول إلى المزيد من المشاركة بين الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والمتعلمين. ومن خلال وضع البيانات في سياقها لجعلها قابلة للتنفيذ ومواءمتها مع الخبرات الروتينية عبر التاريخ، ستقدم رؤية iX المطبقة على منتجات أنثولوجي المعلومات في الوقت الفعلي لمساعدة المعلمين والإداريين على تقديم خدمات أفضل وعلى دعم الطلاب بشكل أفضل، بينما يحصل المتعلمون أيضاً على البيانات الصحيحة لاتخاذ قرارات أكثر استنارة.

قال جي دي وايت، رئيس قسم المنتجات في شركة أنثولوجي: “مع دمج Intelligent Experiences في التفاعلات اليومية، تكون المؤسسات في وضع أفضل لتلبية الأهداف الاستراتيجية كرفع معدلات الاحتفاظ بالطلاب وإبقاء الطلاب على المسار الصحيح للتخرج”. وأضاف قوله: “في متناول عملائنا قدر هائل من المعلومات، وأنثولوجي هي الشريك التكنولوجي الوحيد القادر على مزج تلك البيانات مع الخبرات فتبرز الأفكار الصحيحة بشكل استباقي وفي الوقت المناسب، لا سيما وأننا نقدم المجموعة الأكثر شمولاً وتكاملاً من المنتجات في السوق.”

لدعم رحلة المتعلمين بأكملها، يعتمد كل من الطلاب والمؤسسات على مجموعة واسعة من التقنيات، بما في ذلك نظام إدارة التعلم ونظام معلومات الطلاب ونظام إدارة علاقات العملاء. وتعمل البيانات كغراء هيكلي لهذه الحلول ويمكن استخدامها لجعل الإجراءات اليومية أسهل وأكثر تأثيراً من خلال تقديم الإرشادات في الوقت الفعلي لدعم القرارات المهمة في سياق سير أعمال المؤسسات.

قال أوليغ فيغلين، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة أنثولوجي: “لما كانت المؤسسات التعليمية في المنطقة تعتمد بشكل أكبر على التعليم القائم على التكنولوجيا، برزت حالياً الحاجة إلى تزويد قادة الجامعات والمدرسين والمنظمات بحلول قوية قائمة على البيانات.” وأضاف قائلاً: “تختلف توقعات الطلاب اليوم فيما يتعلق بدراستهم وتطلعاتهم المستقبلية. ولتلبية تطلعات الطلاب وضمان جودة التعليم، من الضروري استخدام البيانات بشكل مسؤول، بالاعتماد على الخبرات والتجارب، حيث إن هذا هو المستقبل في هذا الصدد.”

تم تطوير المنتج iX تلبية لحاجة المؤسسات إلى معلومات استباقية لا ترمي عبء تحليل البيانات على عاتق المستخدمين. ووفقاً لدراسة بحثية عالمية أجرتها أنثولوجي عام 2022 بعنوان “مقارنة عقليات الجامعات وتوقعات الطلاب”، اتفق 94 بالمئة من قادة التعليم العالي الذين شملهم الاستطلاع على أن النظرة الشاملة لبيانات المتعلم التي يتم سحبها عبر أنظمة متعددة ستعود بالفائدة على فريقهم، وأن التجارب الأكثر تخصيصاً ستساعد في النهاية المزيد من المتعلمين في جامعاتهم على تحقيق أهدافهم.

تراعي أنثولوجي أعلى معايير حماية البيانات، وستستمر في إعطاء أمن بيانات العميل الأولوية في خضم سعيها لإيصال رؤية منتجها iX.

لمحة عن أنثولوجي

تقدم أنثولوجي أكبر منظومة لتكنولوجيا التعليم على نطاق عالمي للتعليم، وقد تم دمجها مؤخراً مع شركة بلاكبورد لدعم أكثر من 150 مليون مستخدم في 80 بلداً. تكمن رسالة الشركة في توفير تجارب ديناميكية قائمة على البيانات لمجتمع التعليم العالمي، فتساعد المتعلمين والقادة والمعلمين على تحقيق أهدافهم من خلال أكثر من 60 منتجاً وبرنامجاً مصمماً خصيصاً لتعزيز التعلم. لمزيد من التفاصيل حول رسالة أنثولوجي بدءاً من مرحلة رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر وصولاً إلى التعليم العالي ومؤسسات الأعمال والمؤسسات الحكومية