حلول موفرة للطاقة لمنزل مستدام

حلول موفرة للطاقة لمنزل مستدام

12 أغسطس، 2022 Off By AETOSWire

دبي, الامارات العربية المتحدة — تسعى إل جي إلكترونيكس (إل جي) جاهدةً لجعل منازل العملاء ذات بيئة مثالية لكل مناسبة وموسم. زودوا منزلكم بأحدث التقنيات التي تجعلكم أكثر تحكماً بمنزلكم وتمنحكم حياة أكثر ذكاءً. ويساعد تطبيق LG ThinQ على إدارة جميع أجهزتكم من مكان واحد، سواء كنتم في المنزل أو أثناء التنقل أو في إجازتكم الصيفية.

استمتعوا بالجلوس والاسترخاء

اقضوا وقتاً أقل في الغسيل ووقتاً أطول في الاستمتاع بتقنيات غسالات ومجففات “إل جي” المبتكرة، حيث ستساعد تجربة الكل في واحد على توفير الوقت والجهد من خلال تحديد أفضل دورة تلقائياً بعد قياس وزن الأقمشة ونعومتها بفضل تقنية المحرك المباشر المدعم بالذكاء الاصطناعي AI DD والتي تدير نسبة التأثير على البيئة بمسؤولية. وتضمن غسالات “إل جي” المزودة بتقنية AI DD أيضاً تقليل إهدار المياه والطاقة ومواد التنظيف إضافةً إلى توفير أموال المستخدم. وتُعتبر أفضل غسالات ومجففات “إل جي” ضرورة أساسية في كل منزل لتخلصكم من ضغوطات الغسيل اليومية.

لا داعي للقلق بشأن استهلاك الطاقة في المنزل

لا شيء أفضل من العودة إلى المنزل في بيئة مراقبة وتحت السيطرة. وتوفر مكيفات “إل جي” المبتكرة نسيماً بارداً رائعاً وتراقب أيضاً مستويات وعادات الاستخدام الشهرية لتُبقيكم على اطلاع بمعلومات استهلاك الطاقة لديكم. ويوفر عليكم تطبيق LG ThinQ أعباء فواتير الطاقة العالية خلال أيام الحرارة المرتفعة.

استمتعوا بالطعام الطازج بالطريقة الصحيحة

لطالما حرصت “إل جي” على تحقيق التوازن بين التصميم والجودة. وتوفر تصميماتها العصرية للبرّاد، ثلاجة حديثة في مطبخكم وتركز أيضاً على توفير درجة الحرارة الأكثر دقة لتخزين الطعام باستخدام تقنياتها المبتكرة التي تعمل على توفير الطاقة. وتفهم هذه المنظومة المتكاملة للمنتجات والخدمات والتطبيقات ذات التصميم الخاص أسلوب حياتكم وعاداتكم وتفضيلاتكم لتتوقع احتياجاتكم وتلبيها بشكل أفضل. وتستطيع برادات LG ThinQ توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 32%، مما يضمن توفير الطاقة المنزلية، كما أنها تحلل أنماط الاستخدام لتقديم خدمة أكثر تخصيصاً وخفض تكاليف الطاقة والحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول من خلال ضبط درجة الحرارة المثالية تلقائياً وتفعيل وضع توفير الطاقة عندما لا يكون قيد الاستعمال.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك
إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”، “الترفيه المنزلي”، ” حلول مكونات السيارات” و”حلول الأعمال”. وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. تُعد شركة “إل جي” من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. للمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارةwww.LGnewsroom.com .

* المصدر: “ايتوس واير”