سامسونج تطلق هواتف Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4 المبتكرة

سامسونج تطلق هواتف Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4 المبتكرة

12 أغسطس، 2022 Off By DGNgate

لتغيير طريقة تفاعلنا مع الهواتف الذكية

تتخطى العلامة معايير تعددية الاستخدامات مع الجيل الرابع لأجهزتها القابلة للطي. لتحسين مستويات الإنتاجية مع إمكانية تخصيص المواصفات بفضل تجارب الكاميرا المرنة FlexCam
[سول – كوريا. 10 أغسطس 2022] – أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم طرح الجيل التالي من الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي. وهما Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4 المتميزان بعامل الشكل القابل للتخصيص بما يتناسب مع رغبات المستخدمين. بالإضافة إلى توفير التجارب التي تتوافق مع احتياجاتهم. والأداء المتطور من المستوى التالي. وتواصل سامسونج مع إطلاق الجيل الرابع من سلسلة Galaxy Z تجاوز التوقعات لناحية توفير أحدث المواصفات على مستوى القطاع. وإتاحة الفرصة للمستخدمين للتفاعل على نحو حديث ومؤثر من شأنه تعزيز حياتهم اليومية.

وقال الدكتور تي إم روه. الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: “صممت  الأجهزة القابلة للطي ضمن مجموعة Galaxy  بناء على فلسفة الانفتاح التي تنتهجها العلامة. ما يتيح مجموعة هائلة من الإمكانيات الجديدة وفرص التخصيص المتكاملة. وطُوِرت الأجهزة القابلة للطي من الجيل التالي بالتعاون مع شركائنا العالميين. بحيث توفر تجارب اتصالات متنقلة فريدة تلبي احتياجات مستخدمينا الأكثر ديناميكية. وتواصل الأجهزة القابلة للطي الاستحواذ على إعجاب العملاء بفضل تركيزنا المستمر على توفير أحدث الإبتكارات وتعزيز ريادتنا على مستوى القطاع. لقد نجحنا في تحويل هذه الفئة من مجرد فكرة مبتكرة إلى مجموعة من الأجهزة الاستثنائية. التي يستمتع باستخدامها الملايين من الناس حول العالم”.

<strong>سامسونج تطلق هواتف </strong><strong>Galaxy Z Flip4</strong><strong> و</strong><strong>Galaxy Z Fold4</strong><strong> المبتكرة</strong>

ومن الممارسات التي تدل على تفاني سامسونج في الالتزام بريادتها. اهتمامها بتحليل كافة مكونات عوامل التصميم بدقة متناهية. لتقديم تجربة مُحسّنة لضمان حصول كل مستهلك على الجهاز الذي يناسب احتياجاته بشكل متكامل. ويعتمد جهاز Z Flip4 Galaxy على نجاح عامل التصميم المتميز من سامسونج. مع مجموعة من الميزات الرئيسية. بما في ذلك تجربة الكاميرا المطورة. واستخدام بطارية ذات قدرة استيعابية أكبر. مع فرص التخصيص الأوسع. بالإضافة إلى تصميمه فائق الصغر. على صعيد آخر. يوفر جهاز Galaxy Z Fold4. إمكانات جديدة للمستخدمين. عبر تقديم تجربة الهاتف الذكي الأكثر شمولاً من سامسونج حتى الآن. فضلاً عن التصميم متغير الشكل. وشاشات متطورة لتجارب ترفيهية غامرة. يضاف إليها الميزات المتعددة الأخرى التي تتيح للمستخدم القيام بمهام ترقى إلى تجربة الكمبيوتر الشخصي. وتقنية الكاميرا المتقدمة ومعالجات الأجهزة المحمولة ذات الأداء الفائق.

هاتف Galaxy Z Flip4 وسيلة متكاملة للتعبير عن الذات

يشتمل Galaxy Z Flip4 على الميزات المفضلة لمستخدمينا. ما يجعله الجهاز الأمثل للتعبير عن الذات. كما يوفر تصميمه المدمج الصغير. لتقديم تجارب فريدة لا يوفرها أي هاتف ذكي آخر. ما يجعله المثالي لتمكين المستخدمين من التعبير عن أنفسهم .

ويوفر تصميمه تجارب استثنائية غير مسبوقة. حيث سيتمكن المستخدمون من تصوير مقاطع فيديو دون استخدام اليدين. أو التقاط صور شخصية جماعية كاملة بزوايا مختلفة عبر طي Galaxy Z Flip4 جزئياً لتفعيل وضع الكاميرا المرنة FlexCam. وتعزز هذه التقنية تجارب العملاء مع تمكينهم من استخدامها عبر تطبيقاتهم المفضلة. وشهدت ميزة FlexCam مجموعة من التعزيزات بفضل التعاون مع “ميتا”. لتحسين ميزاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً. بما في ذلك انستغرام وواتس آب وفيسبوك.

ويتيح الجهاز لمستخدميه تحقيق المزيد من الإنجازات أكثر من أي وقت مضى. بما في ذلك التقاط صور شخصية عالية الجودة مباشرة من شاشة الغلاف الأمامية. وذلك بفضل ميزة Quick Shot. بحيث يمكنكم الآن تسجيل مقاطع  الفيديو عالية الجودة . ومن ثم الانتقال بسلاسة إلى ميزة الوضع المرن Flex لمواصلة عملية التسجيل بدون استخدام اليدين مع استمرار تشغيل الفيديو – وتعتبر هذه الميزة مثالية لمطوري المحتوى ومدوني الفيديو. ويمكن للمستخدمين الآن التقاط صور شخصية في الوضع الرأسي. ومعاينة نسبة الصورة الفعلية عند استخدام ميزة Quick Shot. ويوفر Galaxy Z Flip4 صوراً ومقاطع فيديو أكثر وضوحاً واستقراراً خلال الليل أو النهار. بفضل الكاميرا التي تمت ترقيتها وتزويدها بمستشعر أكثر إشراقاً بنسبة 65 %. يتم تشغيله بواسطة النظام الأساسي للهاتف المحمول Snapdragon® 8+ Gen 1.

وصمم جهاز Galaxy Z Flip4 بطريقة تتيح استخدامه دون الحاجة للاستعانة باليدين. وإنجاز المزيد من المهام دون فتح الهاتف على الإطلاق. وبالتالي إجراء المكالمات والرد على الرسائل النصية وفتح قفل السيارة والتحكم في عنصر واجهة SmartThings Scene عبر الشاشة الرئيسية.

وسيتمكن مستخدمو جهاز  Galaxy Z Flip4 من التقاط الصور ومشاهدتها والاتصال مع العالم من حولهم لمدة أطول بعد شحن الهاتف. بفضل البطارية ذات القدرة الاستيعابية الأكبر والبالغة 3700 مللي أمبير في الساعة. وتوفر ميزة الشحن فائق السرعة المتوفرة حالياً على الهاتف الجديد. إمكانية شحن ما يصل إلى 50% من قدرة البطارية خلال 30 دقيقة. لضمان استمرارية اتصال المستخدمين حتى عند انخفاض طاقة البطارية.

واستطاعت سامسونج بفضل نظام المفاصل الأنحف. والحواف المستقيمة. والزجاج الخلفي والإطارات المعدنية اللامعة. من توفير تصميم استثنائي يعتبر الأدق من سامسونج. ويمكن للمستخدمين تخصيص مواصفات Galaxy Z Flip4 على نحو متكامل. خاصة مع وجود Galaxy Themes على الغطاء والشاشة الرئيسية. ما يمكنهم بالتالي من تعزيز حضورهم بخطوط وأيقونات وتصاميم مخصصة. ويمكن للمستخدمين أيضاً تطوير شاشة رئيسية مخصصة. عبر استخدام تصاميم وخلفيات جديدة بتنسيقات مختلفة. مثل الصور وملفات GIF وحتى مقاطع الفيديو.

Z Fold4 Galaxy .. تعددية مهام وأداء فائق من المستوى التالي

يعد جهاز Galaxy Z Fold4 إحدى ابتكارات سامسونج المتواصلة في عالم الهواتف الذكية. لطرح أكثر أجهزتها المحمولة ريادة على مستوى القطاع. ويجمع Galaxy Z Fold4 خبرات سامسونج الجماعية الرائدة في تكنولوجيا الهاتف المحمول. ما مكّن العلامة من تزويد المستخدمين بجهاز متطور مع مروحة من الوظائف المتزايدة سواء عند فتحه أو طيه أو باستخدام ميزة الوضع المرن. من ناحية أخرى. يعتبرGalaxy Z Fold4  أول جهاز يتم شحنه بنظام  Android 12L. وهو إصدار خاص من آندرويد تم إنشاؤه بواسطة جوجل لتعزيز تجارب المشاهدة عبر الشاشة الكبيرة. بما في ذلك الأجهزة القابلة للطي

كما بات إنجاز المهام المتعددة أكثر سهولة من أي وقت مضى عبر الجهاز الجديد. لتمكين المستخدمين من إنجاز المزيد من المهام أثناء التنقل. ويوفر شريط المهام الجديد تخطيطاً مشابهاً لأجهزة الحاسوب. لتمكينكم من الوصول إلى تطبيقاتكم المفضلة والحديثة. كما باتت هذه العملية أكثر سهولة. بفضل إيماءات التمرير الجديدة. وبذلك يستطيع المستخدم تبديل تطبيقات ملء الشاشة على الفور. وتحويلها إلى نوافذ منبثقة. أو حتى تقسيم شاشتهم إلى نصفين كخيار آخر للقيام بالمزيد من المهام في نفس الوقت.

وتسهم الشراكات القائمة بين كل من سامسونج وجوجل ومايكروسوف في الارتقاء بميزة تعدد المهام إلى مستوى أعلى. وتدعم تطبيقات جوجل. بما في ذلك كروم والبريد الإلكتروني “Gmail” خيارات السحب والإسقاط. ما يسمح للمستخدمين بنسخ ولصق الروابط والصور والمزيد غيرها بسرعة من تطبيق إلى آخر. وعن طريق استخدام Google Meet. يمكن للمستخدمين الآن التواصل مع المزيد من الأشخاص أثناء الاستمتاع بالأنشطة المشتركة الافتراضية. بما في ذلك مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب. أو المشاركة في الألعاب عبر مكالمة فيديو. وتستفيد مجموعة برامج “مايكروسوفت أوفيس” الكاملة و”آوتلوك” من الشاشة القابلة للطي. ما يؤدي إلى توفير المزيد من المعلومات على الشاشة. مع طرق أسرع للتفاعل مع المحتوى. وتكتمل تجربة المهام المتعددة بوظيفة القلم S Pen الذي يتيح الرسم وتدوين الملاحظات أثناء التنقل. يفضل ميزة التخزين الانسيابي داخل الغطاء بالزاوية القائمة مع غلاف القلم.

ويمكن للمستخدمين التقاط صوراً ومقاطع فيديو مذهلة باستخدام كاميرا هاتف Galaxy Z Fold4 بفضل العدسة المطورة باتساع 50 ميجابكسل وعدسة تكبير/ تصغير المشهد حتى 30 مرة. وصممت مجموعة متنوعة من أوضاع استخدام الكاميرا. بما في ذلك خريطة التكبير التي يتم تنشيطها في نسق عرض الصور. والمعاينة المزدوجة. وكاميرا السيلفي الخلفية للاستفادة من عامل الشكل الفريد لضمان مرونة التقاط المحتوى على النحو الأفضل. وتمتد جودة التصوير الفائق إلى الليل. بفضل الحجم الأكبر للبكسلات والمستشعر أكثر سطوعاً بنسبة 23٪. وقدرات المعالجة المحسّنة. بحيث يمكن تصوير المشاهد الليلية دون قلق لناحية مستويات الجودة.

وتوفر الشاشة الرئيسية مقاس 7.6 بوصة. محتوى بجودة غامرة وأكثر تميزاً. مع مستويات تحديث متكيفة بمعدل 120 هيرتز. بالإضافة إلى خاصية Under Display Camera الجديدة التي تتولى ترتيب نقاط البكسل الفرعية غير المجمعة. كما حُسنت تطبيقات منصات التواصل الاجتماعي الأبرز. مثل “فيسبوك” عند مشاهدتها عبر الشاشة الكبيرة لجعل المحتوى أكثر متعة. ويمكن أيضاً فتح تطبيقات خدمات البث الترفيهية المفضلة. مثل “نيتفليكس” ومشاهدتها دون استخدام اليدين مع الوضع Flex. أما بالنسبة إلى التطبيقات غير المحسّنة. يمكن للمستخدمين التحكم في الجهاز دون إيقاف مشاهدة المحتوى باستخدام لوحة اللمس Flex Mode الجديدة. لضمان الدقة عند الإيقاف المؤقت أو الإرجاع. أو تشغيل مقاطع الفيديو. أو تكبير وتصغير المحتوى عند استخدام الجهاز في الوضع المرن.

كما باتت قدرات الاستجابة أثناء اللعب أكثر سرعة بفضل منصة Snapdragon® 8+ Gen 1  الفائقة للأجهزة المحمولة وشبكة الجيل الخامس فائقة السرعة. وتتيح الشاشة بفضل المفصل الأنحف والوزن الأخف والحواف الضيقة. فرصة التفاعل على نحو أوسع وأكثر سهولة بيد واحدة أثناء استخدام شاشة الغلاف.

وتواصل سامسونج رحلة الابتكار لمواجهة التحديات وتقديم مستوى الأداء الذي يتوقعه المستهلكون على نحو متكامل. ويمكن القول أن توظيف ميزة Armor Aluminium وغطاء المفصل والزجاج الحصري من نوع (Corning® Gorilla® Glass Victus®+) عبر شاشة الغلاف والواجهة الخلفية. قد ساهم على نحو استثنائي في جعل جهازي Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4 إحدى أكثر الأجهزة القابلة للطي صلابة على الإطلاق. وتم تحسين متانة لوحة الشاشة الرئيسية أيضاً بالاعتماد على هيكل الطبقات المحسّنة. ما يساعد على الحد من الأضرار الناجمة عن الصدمات الخارجية. وزود كلا الهاتفين بميزة IPX8 لمقاومة الماء. وتعزيز راحة بال العملاء في حال هطول الأمطار.

سماعات Galaxy Buds2 Pro .. تصميم متميز مع تجربة استماع استثنائية

أعلنت سامسونج عن انضمام سماعات Galaxy Buds2 Pro إلى سلسلة Galaxy Z. وتعد سماعات الأذن الجديدة الأفضل في فئتها. بحيث توفر تجربة صوتية لاسلكية غامرة. إضافة إلى تصميمها الجديد المدمج. وقدرة الاتصال المثالية السلسة والمناسبة لمختلف جوانب الحياة اليومية. وتوفر هذه السماعات فرصة الاستمتاع بكل فاصل موسيقي. مع صوت عالي الدقة بمستوى 24 بت. لضمان توفير نطاق ديناميكي عالٍ يساعد على التفاعل مع المحتوى المستمع إليه بدقة فائقة الوضوح. ويمتاز التصميم الجديد المريح بالسمات التي تجمع بين الخصائص الجمالية والعملية في شكل مدمج وحجم أصغر بنسبة 15%. كما يأتي ملائماً وآمناً لتصميمه بطريقة تمنع الدوران داخل الأذن. ما يجعلها مثالية عند ممارسة تمارين اللياقة البدنية. وينصح بإجراء مكالمات أثناء التنقل باستخدام خاصية ANC الفائقة للحد من الضوضاء الخارجية. كما تتيح سماعات Galaxy Buds2 Pro الجديدة للمستخدمين القدرة على الاستمتاع بعالمهم الخاص والبقاء على اتصال في نفس الوقت.

وتعتبر سماعات Galaxy Buds2 Pro رفيقاً مثالياً سواء عند الاستمتاع بنزهة في الخارج. أو المشاركة في اجتماع افتراضي عبر جهاز الكمبيوتر. أو اللعب باستخدام الجهاز اللوحي. مع الحاجة للرد على مكالمة هاتفية. نظراً لدورها في ضمان الاتصال بسلاسة وبلمسة واحدة. وتتميز السماعات ذاتها بقدرة الاتصال السلس بالتلفزيون. لضمان التحول السهل من سماعات الأذن إلى التلفزيون. والانتقال من الاستماع للأغاني المفضلة إلى مشاهدة المحتوى. كما زودت ببرنامج الترميز السلس من سامسونج. والذي يضمن نقل الموسيقى بجودة عالية دون توقف. بالإضافة إلى دور هذه السماعات الجديدة المحورية ثنائية الاتجاه في جعل الأصوات أكثر ثراءً.

وتعد سماعات Galaxy Buds2 Pro الأصغر والأخف ضمن سلسلة سماعات الأذن Buds Pro حتى الآن. وتأتي بثلاثة ألوان جديدة تماماً وبدرجات ناعمة ومحايدة. وهي الغرافيت والأبيض ولون البورا الأرجواني لمظهر مميز.

مبادرة Galaxy  من أجل الكوكب

تتجه سامسونج منذ إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S22. إلى استخدام المواد المعاد تدويرها في عبوات تغليف الأجهزة. وفي تصاميم الأجهزة الجديدة ذاتها. وتعتبر هذه الخطوات الأولى في إطار مبادرة “Galaxy من أجل الكوكب” التي تتضمن استمرار استخدام المواد البلاستيكية المعاد تدويرها. وتطوير مواد جديدة بالشراكة مع الجهات الرائدة في مجال الاستدامة. ونواصل في الوقت ذاته. مواصلة مساعينا للتوصل إلى أحدث الابتكارات في مجال التصنيع المستدام. ونفخر بالإعلان عن أن استخدام المواد المعاد تدويرها بنسبة تزيد عن 90% لتصنيع مكونات سماعات الأذن Galaxy Buds2 Pro الجديدة. وتدمج سلسلة Galaxy Z الجديدة أيضاً بين المواد البلاستيكية الناجمة عن مخلفات المحيطات في المكونات الرئيسية. والورق المعاد تدويره بنسبة 100% في عمليات التغليف. كما قمنا أيضاً بتخفيض حجم العبوة بنسبة تصل إلى 58% مقارنةً بالجيل الأول من أجهزة Galaxy القابلة للطي. أي ما يعادل خفض حوالي 10,000 طن من الانبعاثات الكربونية الناتجة عن عمليات النقل هذا العام.

 Galaxy Z Flip4
الشاشة 
الشاشة الرئيسية
6.7-inch FHD+*
Dynamic AMOLED 2X 
Infinity Flex Display (2640 x 1080, 22:9)
120Hz adaptive refresh rate (1~120Hz)

* يُقاس حجم الشاشة الرئيسية في جهاز Galaxy Z Flip4 قطريًا. وهو 6.7 بوصة على شكل مستطيل كامل و 6.6 بوصة عند احتساب الزوايا المنحنية؛ وتعد مساحة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.
شاشة الغلاف
1.9-inch Super AMOLED Display*
260 x 512

* يُقاس حجم شاشة الغلاف Galaxy Z Flip4 قطريًا. قياس 1.9 بوصة في شكل مستطيل كامل و1.8 بوصة عند احتساب الزوايا المنحنية؛ المساحة الفعلية القابلة للعرض أقل بسبب الزوايا المنحنية.
الأبعاد والوزن 
مطوي 
71.9 x 84.9 x 17.1mm (Hinge) – 15.9mm (Sagging)
غير مطوي 
71.9 x 165.2 x 6.9mm  

* لا يشمل سماكة جهاز Galaxy Z Flip4 عند فتحه إطار الشاشة الرئيسية.
الوزن
187 غرام 
الكاميرا
الكاميرا الأمامية
 10MP كاميرا سيلفي
F2.4, Pixel size: 1.22μm, FOV: 80˚
الكاميرا الخلفية المزدوجة
12MP Ultra Wide Camera

F2.2, Pixel size: 1.12μm, FOV: 123˚
12MP Wide-angle Camera
Dual Pixel AF, OIS, F1.8, Pixel size: 1.8μm, FOV: 83˚
المعالجة المتقدمة
4㎚ Octa-Core Processor
الذاكرة 
8GB RAM with 512GB internal storage
8GB RAM with 256GB internal storage
8GB RAM with 128GB internal storage

* قد يختلف التوفر حسب السوق أو الدولة. وقد تختلف مساحة التخزين الفعلية حسب السوق والطراز وحجم الملف والنسق.
البطارية 
3,700 mAh (typical) dual battery

* تم اختبار القيمة النموذجية في ظروف معملية تابعة لأطراف أخرى. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقًا لمعيار IEC 61960. والسعة المقدرة (كحد أدنى) هي 3595 mAh.وقد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.
الشحن 
شحن فائق السرعة *: من 0٪ حتى 50٪ في حوالي 30 دقيقة مع محول 25 واط ** أو أعلى

Fast Wireless Charging 2.0***
Wireless PowerShare****

*Wired charging compatible with QC2.0 and AFC
**25W Power Adapter sold separately.
***Wireless charging compatible with WPC**** تقتصر خاصية PowerShare اللاسلكية على هواتف سامسونج أو الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية الأخرى المزودة بشحن لاسلكي WPC Qi . مثل Galaxy Z Fold4 و Z Flip4 و S22 series و Z Fold3 5G و Z Flip3 5G و S21 FE 5G و S21 series و Z Fold2 و سلسلة Note20 وسلسلة S20 و Z Flip وسلسلة Note10 وسلسلة S10 وسلسلة S9 وسلسلة S8 وسلسلة S7 وسلسلة S6 و Note9 و Note8 و Note FE و Note5 والأجهزة القابلة للارتداء مثل Galaxy Buds2 Pro و Buds2 و Buds Pro و Buds Live و Watch5 و Watch5 Pro و Watch4 و Watch4 Classic و Watch3 و Watch Active2 و Watch Active و Gear Sport و Gear S3 و Galaxy Watch  Galaxy Buds . قد لا تعمل مع بعض الملحقات أو الأغطية أو الأجهزة ذات العلامات التجارية الأخرى. قد يؤثر على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات . اعتمادًا على بيئة الشبكة الخاصة بك.
مقاومة الماء 
IPX8
*تعتمد خاصية IP68 على ظروف اختبار الغمر في المياه العذبة لما يصل إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. جفف بقايا المياه إذا كان الجهاز مبللاً. لا ينصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة. غير مقاوم للغبار.
نظام التشغيل 
Android 12
One UI 4.1.1
الشبكات والربط
5G*, LTE**, Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac/ax, Bluetooth® v5.2
*تكون خدمات 5G مدعومة فقط في المواقع التي تدعم شبكة الجيل الخامس. كما تتطلب اتصالاً مثالياً من الجيل الخامس. وربما تختلف السرعة الفعلية حسب السوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

*يختلف مدى توفر شبكة LTE باختلاف البلد وشركة الاتصالات وربما تختلف السرعة الفعلية حسب السوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.
المجسات 
Capacitive Fingerprint sensor (side), Accelerometer, Barometer, Gyro sensor, Geomagnetic sensor, Hall sensor, Proximity sensor, Light sensor
الأمن 
Samsung Knox, Samsung Knox Vault
الشريحة 
One Nano SIM* and one eSIM

* تباع الشريحة بشكل منفصل. وقد يختلف التوفر حسب الدولة وشركة الإتصالات.
الألوان
البورا الأرجواني والغرافيت. والذهبي الوردي والأزرق
[إصدار خاص] أمامي / خلفي (أصفر. أبيض. كحلي. كاكي. أحمر) . الإطار (فضي. أسود. ذهبي)
* قد يختلف التوفر حسب السوق.
Galaxy Z Fold4
الشاشة 
الشاشة الرئيسية
7.6-inch QXGA+*
Dynamic AMOLED 2X
Infinity Flex Display (2176 x 1812, 21.6:18)
120Hz adaptive refresh rate (1~120Hz)

* يُقاس حجم الشاشة الرئيسية في جهاز Galaxy Z Fold4 قطرياً. وهو 7.6 بوصة على شكل مستطيل كامل و 7.4 بوصة عند احتساب الزوايا المنحنية؛ وتعد مساحة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.
شاشة الغلاف
6.2-inch HD+
Dynamic AMOLED 2X Display

(2316 x 904, 23.1:9)

120Hz adaptive refresh rate (48~120Hz)

* يُقاس حجم شاشة الغلاف Galaxy Z Fold4 قطرياً. يبلغ 6.2 بوصة في شكل مستطيل كامل و6.1 بوصة عند احتساب الزوايا المنحنية؛ المساحة الفعلية القابلة للعرض أقل بسبب الزوايا المنحنية.
الأبعاد والوزن 
مطوي 
67.1 x 155.1 x 15.8mm(Hinge) ~ 14.2mm(Sagging)
غير مطوي 
130.1 x 155.1 x 6.3mm
الوزن
263 غرام 
الكاميرا
الكاميرا الأمامية
 10MP كاميرا سيلفي
F2.2, Pixel size: 1.22μm, FOV: 85˚
الكاميرا تحت الشاشة 
4MP Under Display Camera
F1.8, Pixel size: 2.0μm, FOV: 80˚
الكاميرا الخلفية الثلاثية
12MP Ultra Wide Camera
F2.2, Pixel size: 1.12μm, FOV: 123˚

50MP Wide-angle Camera
Dual Pixel AF, OIS, F1.8, Pixel size: 1.0μm, FOV: 85˚

10MP Telephoto Camera
PDAF, F2.4, OIS, Pixel size: 1.0μm, FOV: 36˚
المعالجة المتقدمة
4㎚ Octa-Core Processor
الذاكرة 
12GB RAM with 1TB internal storage
12GB RAM with 512GB internal storage
12GB RAM with 256GB internal storage

* قد يختلف التوفر حسب السوق أو الدولة. وقد تختلف مساحة التخزين الفعلية حسب السوق والطراز وحجم الملف والنسق.
البطارية 
4,400 mAh (typical) dual battery

* تم اختبار القيمة النموذجية في ظروف معملية تابعة لأطراف أخرى. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقًا لمعيار IEC 61960. والسعة المقدرة (كحد أدنى) هي 4275 mAh.وقد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.
الشحن 
شحن فائق السرعة *: من 0٪ حتى 50٪ في حوالي 30 دقيقة مع محول 25 واط ** أو أعلى

Fast Wireless Charging 2.0***
Wireless PowerShare****

*Wired charging compatible with QC2.0 and AFC
**25W Power Adapter sold separately.
***Wireless charging compatible with WPC**** تقتصر خاصية PowerShare اللاسلكية على هواتف سامسونج أو الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية الأخرى المزودة بشحن لاسلكي WPC Qi . مثل Galaxy Z Fold4 و Z Flip4 و S22 series و Z Fold3 5G و Z Flip3 5G و S21 FE 5G و S21 series و Z Fold2 و سلسلة Note20 وسلسلة S20 و Z Flip وسلسلة Note10 وسلسلة S10 وسلسلة S9 وسلسلة S8 وسلسلة S7 وسلسلة S6 و Note9 و Note8 و Note FE و Note5 والأجهزة القابلة للارتداء مثل Galaxy Buds2 Pro و Buds2 و Buds Pro و Buds Live و Watch5 و Watch5 Pro و Watch4 و Watch4 Classic و Watch3 و Watch Active2 و Watch Active و Gear Sport و Gear S3 و Galaxy Watch و Galaxy Buds قد لا تعمل مع بعض الملحقات أو الأغطية أو الأجهزة ذات العلامات التجارية الأخرى. قد يؤثر على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات . اعتمادًا على بيئة الشبكة الخاصة بك.
مقاومة الماء 
IPX8
*تعتمد خاصية IP68 على ظروف اختبار الغمر في المياه العذبة لما يصل إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. جفف بقايا المياه إذا كان الجهاز مبللاً. لا ينصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة. غير مقاوم للغبار.
نظام التشغيل 
Android 12
One UI 4.1.1
الشبكات والربط
5G*, LTE**, Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac/ax, Bluetooth® v5.2
*تكون خدمات 5G مدعومة فقط في المواقع التي تدعم شبكة الجيل الخامس. كما تتطلب اتصالاً مثالياً من الجيل الخامس. وربما تختلف السرعة الفعلية حسب السوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

*يختلف مدى توفر شبكة LTE باختلاف البلد وشركة الاتصالات وربما تختلف السرعة الفعلية حسب السوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.
المجسات 
Capacitive Fingerprint sensor (side), Accelerometer, Barometer, Gyro sensor, Geomagnetic sensor, Hall sensor, Proximity sensor, Light sensor
الأمن 
Samsung Knox, Samsung Knox Vault
الشريحة 
One Nano SIM* and one eSIM

* تباع الشريحة بشكل منفصل. وقد يختلف التوفر حسب الدولة وشركة الإتصالات.
الألوان
الأخضر المائل للبني والبيج والأسود الفانتوم.

[حصرياً على موقع Samsung.com] : اللون العنابي

* قد يختلف التوفر حسب السوق.

سماعات Galaxy Buds2 Pro
الألوان
الجرافيت والأبيض والبورا الأرجواني

* قد تختلف الألوان المتاحة حسب السوق أو شركة الإتصالات أو بائع التجزئة.
الأبعاد والوزن 
Earbud: 19.9 x 21.6 x 18.7 mm, 5.5g

Charging Case: 50.1 x 50.2 x 27.7 mm, 43.4g
مكبر الصوت
Custom Coaxial 2-way (Tweeter + Woofer) peaker

جودة الصوت 
24bit Hi-Fi*

360 Audio with Direct Multi-Channel**

* يتطلب صوت Hi-Fi 24 بت أجهزة سامسونج جالكسي التي تعمل بنظام OneUI 4.0 أو أعلى و Galaxy Buds2 Pro. قد يختلف دعم صوت Hi-Fi 24 بت حسب التطبيق

** يدعم Direct Multi-channel مع إصدار Android One UI 4.1.1 أو أحدث . 360 Audio يدعم One UI 3.1 أو أحدث.
ANC والصوت المحيطي
ANC*+High SNR Microphone (2 outer + 1 inner)**
الصوت المحيط

كشف الصوت

** مع 3 ميكروفونات عالية (SNR). يمكن لـ Galaxy Buds2 Pro التخلص من الضوضاء الصغيرة عن طريق التقاط الأصوات ذات المستوى المنخفض

*** يمكن لـ Galaxy Buds2 Pro التمييز بين الضوضاء والأصوات البشرية. عندما تتحدث . فإنه يتحول مؤقتًا إلى الوضع المحيط ويقلل من حجم الوسائط بحيث يمكنك سماع المحادثات دون إخراج سماعات الأذن.
قدرة البطارية
Earbuds: 61mAh (typical)

Charging Case: 515mAh (typical)

تم اختبار السعة النموذجية في ظروف معملية خاصة بأطراف أخرى. السعة النموذجية هي متوسط السعة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها بموجب معيار IEC 61960-3. السعة المقدرة هي 58mAh (سماعات الأذن) . 500mAh (علبة الشحن). قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.
مدة اللعب
ما يصل إلى 5 ساعات/إجمالي ما يصل إلى 18 ساعة (تشغيل ANC)

ما يصل إلى 8 ساعات/إجمالي يصل إلى 29 ساعة (إيقاف تشغيل ANC)

* توفر سماعات الأذن ما يصل إلى 5 ساعات من وقت اللعب مع تشغيل ANC (حتى 8 ساعات مع إيقاف تشغيل ANC) . بينما توفر العلبة ما يصل إلى 18 ساعة من عمر البطارية (حتى 29 ساعة مع إيقاف تشغيل ANC) عندما يتم شحن العلبة وسماعات الأذن حتى 100 ٪. بناءً على الاختبار الداخلي. تم اختبار وقت تشغيل الصوت عن طريق إقران Galaxy Buds2 Pro قبل الإنتاج بهاتفGalaxy  الذكي الذي تم إصداره مؤخرًا مع الإعدادات الافتراضية ** بما في ذلك ANC قيد التشغيل. قد يختلف عمر البطارية الفعلي ويعتمد على ظروف الاستخدام والإعدادات وعدد مرات الشحن وقوة إشارة Bluetooth وعوامل أخرى

** يشير الإعداد الافتراضي إلى الإعداد الأصلي لـ Galaxy Buds2 Pro عندما تم إصداره لأول مرة . بمجرد تشغيل الطاقة.
مدة التكلم
ما يصل إلى 3.5 ساعات / إجمالي حتى 14 ساعة (تشغيل ANC)

ما يصل إلى 4.0 ساعات / إجمالي يصل إلى 15 ساعة (إيقاف تشغيل ANC)

* توفر سماعات الأذن ما يصل إلى 3.5 ساعات من وقت المكالمة الصوتية مع تشغيل ANC (حتى 4 ساعات مع إيقاف تشغيل ANC) . بينما توفر العلبة ما يصل إلى 14 ساعة من عمر البطارية (حتى 15 ساعة مع إيقاف تشغيل ANC) عند شحن العلبة وسماعات الأذن إلى 100٪. بناءً على الاختبار الداخلي. تم اختبار وقت المكالمة الصوتية عن طريق إقران Galaxy Buds2 Pro قبل الإنتاج بهاتف Galaxy الذكي الذي تم إصداره مؤخرًا مع الإعدادات الافتراضية بما في ذلك ANC قيد التشغيل. قد يختلف عمر البطارية الفعلي ويعتمد على ظروف الاستخدام والإعدادات وعدد مرات الشحن وقوة إشارة Bluetooth وعوامل أخرى.
الاتصال
Bluetooth® 5.3, Auto Switching

Codec: Samsung Seamless Codec HiFi (Samsung Proprietary)

AAC, SBC
المجسات 
Accelerometer, Gyro, Proximity, Hall, Touch, Voice Pickup Unit (VPU)
التوافق
Android 8.0 or higher with more than 1.5GB of RAM

* قد لا تتوفر بعض الميزات على أجهزة بخلاف أجهزة سامسونج. قد يختلف التوفر حسب السوق أو المشغل أو الجهاز المتصل.
مقاومة الماء 
IPX7

*تعتمد خاصية IP67 على ظروف اختبار الغمر في المياه العذبة لما يصل إلى 1 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. جفف بقايا المياه إذا كان الجهاز مبللاً. لا ينصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة.