<strong>سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على </strong><strong>هاتفي </strong><strong>Galaxy Z Flip4 </strong><strong> و</strong><strong> Galaxy Z Fold4</strong><strong>في الإمارات</strong>

سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على هاتفي Galaxy Z Flip4  و Galaxy Z Fold4في الإمارات

12 أغسطس، 2022 Off By DGNgate

دبي. الإمارات العربية المتحدة – 11 أغسطس 2022 – أعلنـت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن إطلاق خدمة الطلب المسبق للحصول على الجيل الرابع من هواتفها القابلة للطي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويحدد الهاتفان الجديدانGalaxy Z Flip4  و Galaxy Z Fold4معايير جديدة لاستخدامات الهاتف الذكي المتعددة. مع الارتقاء بمستويات الإنتاجية وتحسين قدرات التخصيص وتوفير تجارب الكاميرا المرنة FlexCam. بحيث صُممت سلسلة Galaxy Z الجديدة على نحو جريء وهادف ومستدام. بتصاميم أنيقة تحتفي بالبيئة وتساهم في حمايتها.

وتعليقاً على الإطلاق. قال سونغ هيون لي. رئيس سامسونج جلف للإلكترونيات: “حرصت سامسونج على تصميم كلا الهاتفين على نحو فائق الابتكار. كدليل على التزامها بتوفير المنتجات المتطورة بمستوى فائق من المهنية والتطور التكنولوجي. بحيث حُللت جميع مكونات عوامل الشكل بدقة وتفصيل استثنائيين. لتقديم تجربة محسّنة بشكل غير مسبوق. وبالتالي ضمان حصول كل مستخدم على الجهاز الملائم لاحتياجاته. وقد حرصنا على الارتقاء بالهواتف الذكية في مجالات الأداء والكاميرا عالية الجودة والطاقة والخصوصية والأمان – لضمان استمتاع جميع المستخدمين بأجهزة فائقة الابتكار. كجزء من التزامنا الأوسع الذي تفي به هواتف Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4 على أعلى المعايير. وتواصل سامسونج عبر إطلاق الجيل الرابع من مجموعة Galaxy Z تعزيز ريادتها في مجال ابتكار الهواتف القابلة للطي. بفضل التحسينات الجديدة التي تعزز الحياة اليومية للمستخدمين”.

هاتف Galaxy Z Flip4 وسيلة متكاملة للتعبير عن الذات

صُمم هاتف Galaxy Z Flip4 بناء على الإرث الناجح لعامل الشكل الأيقوني الرائد من سامسونج. مزوداً بمجموعة من الميزات الرئيسية. بما في ذلك تجربة كاميرا مطورة وبطارية ذات قدرات استيعابية أكبر[1] ومزايا تخصيص أكثر تنوعاً. لتقديم تجارب فريدة لا يوفرها أي هاتف ذكي آخر. ما يجعله  الجهاز المثالي لتمكين المستخدمين من التعبير عن أنفسهم. ويوفر تصميمه الصدفي الصغير تجارب استثنائية غير مسبوقة. حيث سيتمكن المستخدمون من تصوير مقاطع فيديو دون استخدام اليدين. أو التقاط صور شخصية جماعية كاملة بزوايا مختلفة عبر طي Galaxy Z Flip4 جزئياً لتفعيل وضع الكاميرا المرنة FlexCam[2]. وتعزز هذه التقنية تجارب العملاء مع تمكينهم من استخدامها عبر تطبيقاتهم المفضلة[3]. وشهدت ميزة FlexCam مجموعة من التعزيزات بفضل التعاون مع “ميتا”. لتحسين ميزاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً. بما في ذلك انستغرام وواتس آب وفيسبوك.

بات بإمكان العملاء الآن تسجيل مقاطع  الفيديو عالية الجودة باستخدام وضع Quick Shot. ومن ثم الانتقال بسلاسة إلى ميزة الوضع المرن Flex لمواصلة عملية التسجيل بدون استخدام اليدين مع استمرار تشغيل الفيديو – وتعتبر هذه الميزة مثالية لمطوري المحتوى ومدوني الفيديو. ويوفر Galaxy Z Flip4 صوراً ومقاطع فيديو أكثر وضوحاً واستقراراً خلال الليل أو النهار. بفضل الكاميرا التي تمت ترقيتها وتزويدها بمستشعر أكثر إشراقاً[4] بنسبة 65%. يتم تشغيله بواسطة النظام الأساسي للهاتف المحمول Snapdragon® 8+ Gen 1. سيتمكن مستخدمو جهاز  Galaxy Z Flip4 من التقاط الصور ومشاهدتها والاتصال مع العالم من حولهم لمدة أطول بعد شحن الهاتف. بفضل البطارية ذات القدرة الاستيعابية الأكبر والبالغة 3700 مللي أمبير في الساعة[5]. وتوفر ميزة الشحن فائق السرعة المتوفرة حالياً على الهاتف الجديد. إمكانية شحن ما يصل إلى 50% من قدرة البطارية خلال 30 دقيقة[6]. لضمان استمرارية اتصال المستخدمين حتى عند انخفاض طاقة البطارية. من ناحية أخرى. زوِد هاتف Galaxy Z Flip4 بميزة IPX8[7] لمقاومة الماء. لتعزيز راحة البال لدى العملاء في حال هطول الأمطار.

Galaxy Z Fold4. جهاز متطور متعدد المهام مع أداء فائق

يوفر هاتف Galaxy Z Fold4 مجموعة واسعة من الإمكانات والفرص الجديدة للمستخدمين بفضل تجربة الهاتف الذكي الأكثر تكاملاً من سامسونج حتى الآن. وتصميمه متغير الشكل وشاشاته الغامرة وميزات تعددية المهام التي تحاكي الميزات المتوفرة في أجهزة الكمبيوتر. بالإضافة إلى تقنية الكاميرا المتقدمة والمعالجات ذات القدرات الفائقة في الهواتف المحمولة. ويجمع Galaxy Z Fold4 خبرات سامسونج الجماعية الرائدة في تكنولوجيا الهاتف المحمول. ما مكّن العلامة من تزويد المستخدمين بجهاز متطور مع مجموعة من الوظائف المتزايدة سواء عند فتحه أو طيه أو باستخدام ميزة الوضع المرن[8]. من ناحية أخرى. يعتبرGalaxy Z Fold4  أول جهاز يتم تجهيزه بنظام  Android 12L. وهو إصدار خاص من آندرويد تم إنشاؤه بواسطة جوجل لتعزيز تجارب المشاهدة عبر الشاشة الكبيرة. بما في ذلك الأجهزة القابلة للطي. كما بات إنجاز المهام المتعددة أكثر سهولة من أي وقت مضى عبر الجهاز الجديد. لتمكين المستخدمين من إنجاز المزيد من المهام أثناء التنقل. ويوفر شريط المهام الجديد[9] تخطيطاً مشابهاً لأجهزة الحاسوب. لتمكين المستخدمين من الوصول إلى التطبيقات المفضلة والحديثة. كما باتت هذه العملية أكثر سهولة. بفضل إيماءات التمرير الجديدة[10].

وتكتمل تجربة تعددية المهام للجهاز المتطور مع الوظائف التي يمكن إنجازها باستخدام قلم S Pen [11]. ما يتيح القدرة على الرسم وتدوين الملاحظات أثناء التنقل بفضل ميزة التخزين الانسيابي على شاشة الغطاء المفتوحة وحافظة القلم[12]. كما باتت قدرات الاستجابة أثناء اللعب أكثر سرعة بفضل منصة Snapdragon® 8+ Gen 1  الفائقة للأجهزة المحمولة وشبكة الجيل الخامس فائقة السرعة[13]. ويمكن للمستخدمين التقاط صوراً ومقاطع فيديو مذهلة باستخدام كاميرا هاتف Galaxy Z Fold4 بفضل العدسة المطورة باتساع 50 ميجابكسل وعدسة تكبير/تصغير المشهد حتى 30 مرة[14]. وتمتد جودة التصوير الفائق إلى الليل. بفضل الحجم الأكبر للبكسلات والمستشعر أكثر سطوعاً بنسبة 23٪. وقدرات المعالجة المحسّنة[15]. بحيث يمكن تصوير المشاهد الليلية وحتى خلال هطول الأمطار دون قلق. بفضل ميزة IPX8 لمقاومة الماء[16].

آفاق أوسع وأكثر أماناً مع منظومة Galaxy

تواصل سامسونج التزامها بتقديم تجارب آمنة كأولوية لا حياد عنها. وذلك انطلاقاً من إيمانها بأن حماية خصوصية المستخدمين وتمكينهم من الاستمتاع بتجارب استخدام متميزة تتطلب ميزات أمان فائقة. وفي ظل التحولات التي يشهدها عالمنا اليوم وظهور المزيد من الفرص والمخاطر في الفضاء الرقمي. تدرك سامسونج أن مستخدمي أجهزة Galaxy يحتاجون إلى التمتع بمستوى عالٍ من الأمان والحماية وراحة البال. وهنا تكمن أهمية منصتي Knox Security System وKnox Vault اللتين طورتهما الشركة لتحقيق هذا الهدف. ويوفر نظام Secure bot في هواتف سامسونج الجديدة القدرة على اكتشاف أي برمجيات غير معروفة أو مصرح بها بمجرد تشغيل الأجهزة ليتم إيقافها تلقائياً. مع منعها من إجراء أي عمليات حساسة داخل الهاتف. كما تعمل هواتف Galaxy الذكية على اكتشاف ومنع أي سلوكيات غير عادية أو أي تغييرات غير مصرح بها على الأذونات التي يسمح بها المستخدم. وذلك بفضل أنظمة Real Time Kernel and Protection (RKP) و Defeat Exploit (DEFEX). بينما يعمل فريق اكتشاف التهديدات في منظومةGalaxy  على إرسال تحديثات الأمان شهرياً لسد أي فجوة أمنية محتملة.

يمكن لمحبي سلسلة Galaxy في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة الآن. التقدم بطلب الحصول المسبق على هاتف Galaxy Z Flip4  و  Galaxy Z Fold4حتى تاريخ 25 أغسطس بالألوان التالية:

Galaxy Z Flip4: بورا الأرجواني والجرافيت والذهبي الوردي والأزرق.
Galaxy Z Fold4: أخضر رمادي. وبيج. وأسود فانتوم.

عروض خدمة الطلب المسبق

سيحصل العملاء الذين يتقدمون للحصول على هواتف Galaxy Z عبر خدمة الطلب المسبق على أجهزة ذات قدرات تخزينية مضاعفة. حتى تاريخ 25 أغسطس من متاجر علامة سامسونج و لدى تجار التجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. سيحصل المستخدمون الذين يطلبون هاتف Galaxy Z Fold4 بسعة 256 جيجابايت. على هاتف Galaxy Z Fold4 بسعة 512 جيجابايت مع خدمة +Samsung Care لمدة عام بذات السعر. كما سيحصل المستخدمون الذين يتقدمون بطلب الحصول مسبقاً على جهاز Galaxy Z Flip4 بسعة 128 جيجابايت على هاتف Galaxy Z Flip4 بسعة 256 جيجابايت واشتراك لمدة عام مجاناً بخدمة +Samsung Care. في حين سيحصل العملاء الذين يختارون هاتف Galaxy Z Flip4 بسعة 256 جيجابايت على Galaxy Z Flip4  بسعة 518 جيجابايت وخدمة مجانية لمدة عام من +Samsung Care.

كما سيستمتع العملاء الذين سيتقدمون مسبقاً بطلب الحصول على سلسلة Galaxy Z عبر موقع سامسونج الإلكتروني Samsung.com  حتى تاريخ 25 أغسطس بعروض حصرية. تتضمن ألوان حصرية وخيارات تخصيص واشتراك لمدة عام واحد في خدمة  Samsung Care+. مع خطط تقسيط لمدة تصل إلى  24 شهراً بفائدة 0٪. و5 أضعاف نقاط برنامج ولاء سامسونج. بالإضافة إلى فرصة مبادلة أجهزتهم القديمة وتقييمها من راحة منازلهم لـأول مرّة مع خدمة الطلب المسبق. على صعيد آخر. يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة المبادلة التي توفر قيمة مضمونة من خلال التداول في ما يصل إلى ثلاثة أجهزة . بغض النظر عن العلامة التجارية وحالة الجهاز حتى تلك التي بها شاشات متصدعة.

تختلف أسعار الأجهزة باختلاف الطراز والقدرة الاستيعابية:

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة. والمسابك. ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

[1] مقارنة بهاتف Galaxy Z Flip3 5G

[2] تشير ميزة FlexCam إلى تجربة الكاميرا باستخدام الوضع المرن. الوضع المرن مدعوم بزوايا تتراوح بين 75 درجة و 115 درجة

[3] قد يختلف التوافق حسب التطبيق

[4] مقارنة بهاتف Galaxy Z Flip3 5G

[5] مقارنة بهاتف Galaxy Z Flip3 5G. تم اختبار القيمة النموذجية في ظروف معملية تابعة لأطراف أخرى. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقًا لمعيار IEC 61960. وتبلغ السعة المقدرة (كحد أدنى) 3595 مللي أمبير في الساعة. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

[6] تتوفر ميزة الشحن فائق السرعة عند استخدام محول بقوة 25 وات أو أعلى. نتائج الاختبارات المعملية الداخلية من سامسونج . والتي تم إجراؤها باستخدام محول السفر بقدرة 25 وات بينما يتبقى 0٪ من الطاقة المتبقية. مع إيقاف تشغيل جميع الخدمات والميزات والشاشة. قد تختلف سرعة الشحن الفعلية حسب الاستخدام الفعلي وظروف الشحن وعوامل أخرى. يُباع محول السفر بشكل منفصل. استخدم فقط أجهزة الشحن والكابلات المعتمدة من سامسونج.

[7] يعتمد IPX8 على ظروف اختبار الغمر في المياه العذبة لما يصل إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. لا ينصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة. غير مقاوم للغبار.

[8] الوضع المرن مدعوم بزوايا تتراوح بين 75 درجة و 115 درجة.

[9] ميزة شريط المهام مدعومة على الشاشة الرئيسية فقط.

[10] يتطلب تفعيل الميزات الاختبارية في الإعدادات.

[11] يُباع قلم S Pen بشكل منفصل. الشاشة الرئيسية Z Fold4 هي الوحيدة التي تتمتع بإمكانية استخدام قلم S Pen. متوافق فقط مع إصدار S Pen Fold وS Pen Pro. قد تؤدي جميع أقلام S أو أقلام الرسم غير المصممة لـ Z Fold4 (بما في ذلك تلك التي تنتجها الشركات المصنعة الأخرى) إلى تلف الشاشة.

[12] يتم تضمين إصدار S Pen Fold في شاشة الغطاء المفتوحة المزودة بحافظة القلم. تباع الأكسسوارات بشكل منفصل.

[13] تختلف سرعات تقنية الجيل الخامس وتتطلب شبكة واتصالًا مثاليين (تشمل العوامل التردد وعرض النطاق الترددي والازدحام)؛ انظر شروط المزود حول توفر الخدمة.

[14] تشتمل ميزة تكبير/تصغير المشهد بمعدل 30 مرة على تقريب بصري 3x وتقريب رقمي 30 مرة مع تقنية AI Super Resolution. قد يتسبب التكبير بمقدار 3 أضعاف في تدهور جودة الصورة.

[15] مقارنة بهاتف Galaxy Z Flip3 5G

[16] يعتمد IPX8 على ظروف اختبار الغمر في المياه العذبة لما يصل إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. لا ينصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة. غير مقاوم للغبار.