إيرسويفت تجمع 2 مليون دولار أمريكي في جولة التمويل الأولي بقيادة سي إي إنوفيشن كابيتال بهدف إنشاء بنية تحتية أساسية للدفع بواسطة الجيل الثالث للإنترنت اللامركزي ’ويب 3.0‘

إيرسويفت تجمع 2 مليون دولار أمريكي في جولة التمويل الأولي بقيادة سي إي إنوفيشن كابيتال بهدف إنشاء بنية تحتية أساسية للدفع بواسطة الجيل الثالث للإنترنت اللامركزي ’ويب 3.0‘

9 أغسطس، 2022 Off By AETOSWire

فانكوفر، كولومبيا البريطانية — أعلنت شركة “إيرسويفت”، وهي شركة تكنولوجيا مالية ناشئة رائدة في مجال توفير حلول الدفع الأساسية بواسطة الجيل الثالث للإنترنت اللامركزي “ويب 3.0″، أنّها جمعت مبلغاً وقدره 2 مليون دولار أمريكي في جولة التمويل الأولّي بقيادة شركة “سي إي إنوفيشن كابيتال” (المشار إليها فيما يلي بـ”سي إي آي سي”).

هذا وتأتي جولة التمويل الأخيرة وسط الظروف السيئة التي تعاني منها السوق والتشكيك الذي يستهدف وضع العملات المشفّرة. وهي تشير إلى ثقة المستثمرين بنموذج “إيرسويفت” المتميّز وتفاؤلهم بشأن مستقبل حلول الدفع التي تعزّز استخدام الأصول الرقمية.

ومع وجود تقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشين” في جوهر عملها، تقوم شركة “إيرسويفت” ببناء بنية تحتية أساسية شاملة للدفع بواسطة “ويب 3.0”. وتتضمّن هذه البنية بوابة دفع على السلسلة سهلة الاستخدام تسمح للتجار بقبول العملات المشفرة والعملات الورقية على حدّ سواء، ما يتيح القيام بعمليات الشراء الخالية من الاحتكاك باستخدام الأصول الرقمية. وتخطط “إيرسويفت” لإطلاق منتجها الأولي بحلول سبتمبر 2022، الأمر الذي يجعلها واحدة من أولى حلول بوابة الدفع المتكاملة التي تسهل قبول الأصول الرقمية في جميع أنحاء العالم.

وقال الدكتور يان زانغ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “إيرسويفت” في هذا السياق: “تًظهر جولة التمويل التي قامت بها ’سي إي آي سي‘ ثقة المستثمرين بقوتنا المتميّزة في مجال البحث والتطوير في تقنية الـتعاملات الرقمية ’بلوك تشين‘ وعمليات بوابة الدفع والامتثال التنظيمي وغيرها من العوامل الأخرى”. وأضاف: “يكمن التحدّي الحالي المرتبط بتمكين المدفوعات بالعملات المشفّرة في المجالات التقنية وتجميع الأموال. كما تلتزم ’إيرسويفت‘ بحل هذه المشكلات من خلال بوابة دفع لامركزية تحمي خصوصية المستخدم وتدعم نموذج أحواض السيولة المدعوم بتقنية ’بلوك تشين‘”.

وبصفتها مستثمراً عالمياً يركز على التكنولوجيا المالية، تعتقد “سي إي آي سي” اعتقاداً راسخاً أن حلول الدفع الممكّنة بتقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشين” هي ابتكار تقني أساسي يمكن أن يخلق نقلة نوعية في قطاع الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم. وتؤكد الشركة المستثمرة في قطاع التكنولوجيا المالية أنّ السوق لا تزال في مرحلة التطور الأولية وهي تمتلك إمكانات هائلة لتحقيق النمو. وفي العام 2021، وصل الحجم العالمي للمدفوعات الممكّنة بتقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشين” إلى 15-16 مليار دولار أمريكي، وهو ما يمثل جزءاً صغيراً فحسب من إجمالي حجم المدفوعات الرقمية العالمية في ذلك العام البالغ 7.5 تريليون دولار أمريكي. وتؤكد الشركة المستثمرة على مزايا “إيرسويفت” الفريدة الموجودة في حلول التمويل المركزي والتمويل اللامركزي الراسخة والتطلعية الخاصة بها، وخبرة فريقها الغنية وفطنة العمل والعقلية التنظيمية الحكيمة تجاه قطاعات المدفوعات والتعاملات الرقمية “بلوك تشين”. وهي متحمسة للتعاون مع “إيرسويفت” لإنشاء حلول دفع جديدة يمكن أن تحدث تغيرات جذرية في سوق الدفع الرقمي العالمية التي تبلغ قيمتها تريليون دولار أمريكي.

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور يان تشانغ شارك في تأسيس شركة “إيرسويفت” وهو رئيسها التنفيذي ورائد أعمال ناجح في مجال العملات المشفّرة والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية. ويتمتع فريقه بخبرة شاملة في مجال البحث والتطوير في تقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشين” وقد حصل على أكثر من خمسين براءة اختراع مرتبطة بهذه التقنية. كذلك تمتلك “إيرسويفت” خلفية مهمة عن عمليات بوابات الدفع وتحصل على موافقات تنظيمية قوية في أمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

لمحة عن “إيرسويفت”

تعدّ “إيرسويفت” شركة تكنولوجيا مالية رائدة في مجال توفير حلول الدفع بواسطة العملات المشفرة للشركات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وهي توفّر بوابة دفع أساسية متعددة القنوات بواسطة الجيل الثالث للإنترنت المركزي “ويب 3.0” وبطاقات مسبقة الدفع ممولة بالعملات المشفرة وتشغيل وإيقاف خدمات المنحدر التي تربط الشركات بالمستهلكين. تشتهر “إيرسويفت” على نطاق واسع كونها شركة رائدة في تقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشين”، وتتمتع بخبرة تشغيلية واسعة في مجال المدفوعات الرقمية العالمية والبنية التحتية المالية للشركات التي تعمل بواسطة الجيل الثالث للإنترنت اللامركزي “ويب 3.0”. تتخذ “إيرسويفت” من فانكوفر في كندا مقراً لها، وتأسست في عام 2022 بدعم من المستثمرين الرائدين في القطاع. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://airswift.io

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220808005152/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


* المصدر: “ايتوس واير”