أنومالي تعيّن خبير الأمن السيبراني ستيف بينتون في منصب نائب الرئيس والمدير العام لتطوير حلول الشركة القائمة على المعلومات

أنومالي تعيّن خبير الأمن السيبراني ستيف بينتون في منصب نائب الرئيس والمدير العام لتطوير حلول الشركة القائمة على المعلومات

2 أغسطس، 2022 Off By AETOSWire

لندن وريدوود سيتي، كاليفورنيا — أعلنت اليوم “أنومالي”، الشركة الرائدة في حلول الأمن السيبراني المعزّزة بالمعلومات للكشف عن التهديدات والاستجابة الموسّعة لها، عن تعيين ستيف بينتون لتولي منصب نائب رئيس شؤون الأبحاث عن التهديدات في “أنومالي” والمدير العام لمكتب “أنومالي” في بلفاست بأيرلندا. يتمتع بينتون، وهو خبير متمرس في مجال الأمن السيبراني، بتاريخ حافل من العمل في الاستشارات الإستراتيجية ومشاركة المعلومات والاستجابة المنسقة من خلال تولي مناصب كمدير إداري ورئيس تنفيذي لشؤون التجارب وعضو في مجلس الإدارة. ينضم بينتون إلى “أنومالي” في مرحلة تشهد فيه الشركة توسعاً عالمياً سريعاً، وتتمثل مهمته في تقديم إرشادات للمؤسسات العالمية بشأن الاستثمار والاستراتيجية وتحويل الأمن إلى عامل تمكين للأعمال التجارية لمواجهة التهديدات العالمية المتطورة بسرعة حاضراً ومستقبلاً.

وقال مارك ألبا، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في شركة “أنومالي” في هذا السياق: “يقدم ستيف ثروة واسعة من الخبرات إلى ’أنومالي‘ – سواء في مجال الأمن السيبراني أو في البناء للمساهمة في تطوير مجتمع أمني موسّع. ومن شأن تجربته وخبرته التي تشمل استشارات في مجال الأمن السيبراني، والقيادة الفكرية، والتطوير الاستراتيجي والتنفيذ أن تشكّل ميزة هامة لكلّ من عملائنا وشركائنا ومستثمرينا”. وأضاف: “لقد أدت خبرة ستيف وتجاربه الواسعة دوراً أساسياً في المساعدة في توجيه المؤسسات العالمية بشأن ما هو مطلوب للعمل بنجاح في بيئة تشهد تهديدات متزايدة ومعقدة. نحن متحمّسون للغاية إزاء الدور المحوري الذي سيؤديه ستيف في جعل حلول ’أنومالي‘ تساعد العملاء على الازدهار والنمو ومواجهة التحديات الأمنية بثقة عالية”.

يتمتع بينتون بخبرة تمتد على أكثر من ثلاثة عقود في العمل مع العملاء لحل أصعب التحديات الأمنية. وشغل بينتون مؤخراً منصب نائب رئيس شؤون أمن المعلومات وأخيرًا الرئيس التفيذي لشؤون الأمن في شركة ’بي تي‘ حيث كان مسؤولاً عن الأمن المادي والإلكتروني في مجالات الاستثمار والوضع الأمني والاستجابة للتهديدات على مستوى العالم. خلال فترة عمله في ’بي تي‘، تولى بينتون بناء وقيادة مؤسسة “بروتيكت بي تي” للخدمات والعمليات التي تشمل المعلومات والأمن الهجومي وعمليات الأمن السيبراني وعمليات الأمن المادي والاستراتيجية والتحقيقات والحوادث. بالإضافة إلى ذلك، ابتكر بينتون عمليات المطاردة الاستباقية للتهديدات وعمليات المعلومات الاستخبارية واسعة النطاق لتوقع التهديدات وتتبع الجهات الفاعلة في التهديد وأساليبها. بصفته خبيراً في أمن القطاع، يعد بنتون عضواً مساهماً في مجلس المدافعين عن الأمن السيبراني “سايبر ديفندرز”، وزميل معهد “تشارترد” لأمن المعلومات، ومتحدثاً ومؤثراً منتظماً في مجتمع “آي 4” على المستوى التنفيذي.

من جانبه، قال بينتون: “أنا متحمس للانضمام إلى ’أنومالي‘، الرائدة في الحلول القائمة على المعلومات المتعلقة بالتهديدات، والمساهمة في مهمة مساعدة المؤسسات بكفاءة وفعالية لوضع حد للانتهاكات والخصوم المتطورين”. وأضاف: “بصفتي عميلاً سابقاً، استفدت من حافظة حلول ’أنومالي‘ خلال السعي لتحسين الوضع الأمني وتعطيل أنشطة الجهات الفاعلة في التهديد بوتيرة سريعة، إلى جانب إتاحة المعلومات المتعلقة بالتهديدات في الشركة برمتها. إن معرفة نفسكم وخصومكم بفضل الدقة العالية والذكاء العملي، الذي من شأنه تنوير قراراتكم باستمرار وتوجيه وضعكم الأمني بديناميكية، كلها حوافر تساعدكم في ساحة معركتكم الجديدة. أنا أتطلع إلى تقديم خبرتي التشغيلية والاستراتيجية إلى عملاء’أنومالي‘ وشركائها. مع تزايد الهجمات الإلكترونية، والتي أصبحت أكثر تعقيداً ومتعددة الأبعاد، تحتاج المؤسسات إلى حل متكامل للكشف عن التهديدات والاستجابة لها لإطلاعها على من تواجه، ولماذا، ومتى تتعرض للهجوم، وكيفية تسريع استجابتها متعددة الأوجه. وتعمل منصة ’أنومالي‘ بشكل كبير على تحسين قدرة المؤسسة على معالجة الهجمات المكتشفة حديثاً والتهديدات المتصاعدة والهجمات المستقبلية اللاحقة. ببساطة، الثقة في مواجهة عدم اليقين”.

لمحة عن “أنومالي”

تعدّ “أنومالي” الشركة الرائدة في حلول الأمن السيبراني القائمة على المعلومات للكشف عن التهديدات والاستجابة الموسّعة لها. مدعومة بإدارة البيانات الضخمة وبالذكاء الاصطناعي، توفر منصة “أنومالي”، وهي حل للكشف عن التهديدات والاستجابة لها، إمكانات خاصة فريدة تربط أكبر مخزن للمعلومات العالمية بالقياس عن بُعد لحلول الأمن التي ينشرها العملاء. يعمل هذا المزيج على تمكين فرق العمليات الأمنية من اكتشاف التهديدات بدقة، وتحسين الاستجابة، وتحقيق المرونة، ووضع حد للمهاجمين والخروقات. تتكامل حلولنا القائمة على البرمجيات كخدمة بسهولة في حزم تقنيات الأمن الحالية من خلال عمليات النشر السحابية الأصلية ومتعددة السحابات والمحلية والهجينة. تأسست “أنومالي” عام 2013، وتقدم خدماتها للشركات العالمية ومؤسسات القطاع العام الواسعة ومراكز تبادل المعلومات والتحليل ومنظمات تبادل المعلومات وتحليلها ومزودي الخدمات وعملاء “جلوبال 1000” للمساعدة في حماية البنية التحتية الحيوية في العالم والشركات والأفراد. وتدعم “أنومالي” شركات المشاريع الرائدة، منها “جوجل فنتشرز” و”جينيرال كاتاليست” و”آي في بيه”.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220729005511/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”