في مجال التسوّق الإلكتروني لمواكبة الاتّجاهات المتبدّلة في السوق شركة Quiqup تركّز على عمليّات التوصيل للعملاء

في مجال التسوّق الإلكتروني لمواكبة الاتّجاهات المتبدّلة في السوق

شركة Quiqup تركّز على عمليّات التوصيل للعملاء

1 أغسطس، 2022 Off By DGN Gate

الشركة تستثمر في تقنيّاتها الخاصة وتكرّس خدماتها لسوق التجزئة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تبلغ قيمتها 400 مليار دولار

دبي. الإمارات العربية المتحدة: في إطار جهودها الآيلة إلى مواكبة التغيّرات المستجدّة في السوق. تسعى Quiqup. وهي الشركة الرائدة في مجال تزويد خدمات التوصيل للعملاء في أنحاء دولة الإمارات. إلى تعزيز نقاط قوّتها وذلك من خلال التركيز حصريًا على خدمات التوصيل للعملاء في مجال التسوّق الإلكتروني.

يأتي هذا الانتقال كخطوة بديهية في ظلّ المؤشّرات الواضحة التي تدلّ على أنّ 40 في المئة من التعاملات في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تبلغ قيمتها تريليون دولار ستتمّ عبر الإنترنت. ومن شأن هذا التصويب أن يزيد بشكل مطرد الحاجة إلى خدمات التوصيل للعملاء بسرعة. وهنا يأتي دور شركة Quiqup الجاهزة والقادرة على تلبية هذه الحاجة على أفضل نحو.

لذا. انطلاقًا من النمو المطرد الذي تشهده التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات والسوق التي تبلغ قيمتها 400 مليار دولار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سوف تخرج شركة Quiqup من مجال توصيل الطعام المزدحم . لتركّز جهودها حصريًا على عمليّات التوصيل للعملاء في مجال التسوّق الإلكتروني.

شركة Quiqup تركّز على عمليّات التوصيل للعملاء

تتميّز شركة Quiqup في مجال عمليّات التوصيل للعملاء بفضل استثمارها في تقنيّات خاصة سمحت لها بالابتكار في كل خطوة من عمليّة التوصيل. ممّا منحها المرونة لتقديم تجربة توصيل تتمحور حول العميل. وتحقيق أسرع خدمة توصيل على الإطلاق. وتسجيل نسبة نجاح وصلت إلى 99 في المئة. وهي الأعلى في المنطقة.

أتاحت هذه الرؤية لشركة Quiqup تحويل تجربة التوصيل للعملاء في المنطقة من خلال مسارَين. وهما أوّلًا. استخدام التطوّرات في مجال الذكاء الاصطناعي ونماذج التعلّم الآلي لتقديم تجربة توصيل سلسة. ولحلّ أبرز المشاكل التي تعترض خدمات التوصيل للعملاء في سوق الدول الخليجية. وثانيًا تقديم تجربة مميّزة للمستخدم تقوم على البحوث المتواصلة حول المستهلك وفهم احتياجات العملاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بهذه المناسبة. قال باسل الكوسا. الرئيس التنفيذي لشركة Quiqup: “إنّ النمو المتسارع للتجارة الإلكترونية الذي شهدته المنطقة في العامَين الأخيرَين مهّد الطريق بديهيًا لهذا المسار. لقد شهدنا ارتفاعًا في الطلب على خدماتنا من قِبل العلامات الراسخة في السوق في مجال التجارة الإلكترونية. إلى جانب العديد من المشاريع الجديدة الواعدة. تتمثّل رسالة Quiqup في تقديم تجربة توصيل سلسة. تُلبّي منصات التسوّق الإلكترونية والعملاء على حدّ سواء. تضمن رؤيتنا الواضحة وضوح الشمس تحقيق هذه الرسالة ومواصلة تطوير التقنيّات والعمليّات المبتكرة لدعم قطاع التجارة الإلكترونية الذي يشهد نموًا سريعًا في دول الخليج”.

بفضل هذه المقاربة المبتكرة. نجحت شركة Quiqup في تطوير قدرة لا مثيل لها على تأمين الحلول المفصّلة حسب الطلب للشركات الكبرى. وأصبحت الشريك المفضّل لإنجاز عمليّات التوصيل للعملاء للعديد من مجموعات التجزئة الكبرى. مثل مجموعة شلهوب.

بالحديث عن هذه الشراكة. يقول المهدي طه بو عمري. مدير خدمات الشحن والتوصيل في مجموعة شلهوب: “نطمح دائمًا إلى أن نُفرح عملاءنا ونحسّن تجربة تسوّقهم. نلتزم دائمًا بالموثوقية والسرعة والمرونة والشفافية التامّة في تجربة التسوّق. ولتحقيق ذلك. لا بدّ لنا من شريك قوي يمتلك التقنيات الملائمة والقدرة على توسيع نطاق العمل والأهمّ العقلية الصائبة التي تتمحور حول العميل. أنا أكيد من أنّ شركة Quiqup تستوفي كل هذه الشروط. ولهذا السبب تعاملنا معها. فهي رائدة في مجال التجارة الإلكترونية ولا تنفكّ تطوّر قطاع التوصيل للعملاء حرصًا على تقديم خدمات لا يُعلى عليها”

علاوةً على ذلك. وبما أنّ 84 في المئة من الشباب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتوقون إلى أن يصبحوا روّادًا في مجال الأعمال. وفي ظلّ النمو المطرد الذي تشهده المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل في مجال التجارة الإلكترونية في المنطقة. تعتزم شركة Quiqup أن تصبح الشريك الأوّل لنمو هذه الشركات في المنطقة. بحيث تُشكّل حافزًا يُساعد روّاد الأعمال الشباب والمؤسّسات الصغيرة والمتوسطة. فقد ابتكرت الشركة حلولًا متكاملة وسهلة جاهزة للتوصيل والتشغيل فورًا. تتيح لتلك المؤسّسات إطلاق مشاريعها مع  Quiqup في غضون 24 ساعة. ومن بين المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة التي تعاونت مع Quiqup نذكر علامة “بيكس بيوتي” Bex Beauty للمكياج وعلامة هادية غالب لملابس البحر.

في هذا الصدد. قالت الفنّانة والنجمة الإماراتية بلقيس فتحي. مؤسّسة علامة Bex Beauty” للمكياج: “أنا أؤمن بقوّة الإقرار بالمجهود والتمكين التي تؤدّي إلى خدمة عملاء ممتازة. فالخدمة ليست مسألة أفعال. بل مسألة هويّة.  لقد كان قرارًا صائبًا التعامل مع شركة Quiqup على منصة Bex Beauty للتسوّق الإلكتروني لتقديم خدمة التوصيل في اليوم نفسه في الإمارات. إلى جانب خدمة التوصيل السريع في غضون 4 ساعات. إنّها شركة رائعة! تُقدّم خدمة عملاء ممتازة من الألف إلى الياء. فالفريق ملمّ جدًا في مجاله. ولا يبخل بأي مجهود. أتمنّى المزيد من الحظّ والنجاح لـQuiqup “.

بدوره. أثنى طارق غالب. مدير عام علامة هادية غالب لملابس البحر. على شركة Quiqup. واعتبرها شريكًا يُعوّل عليه ساعد شركتهم على تحقيق أهدافها بسهولة. وقال: “بفضل تقديم خدمة التوصيل خلال 4 ساعات ضمن نطاق دبي. وخلال يوم واحد في أنحاء الإمارات. تُعتبر Quiqup من دون شكّ أسرع خدمة شحن في الإمارات. فقد سهّلت علينا عملية التوصيل إلى حدّ كبير. وساعدتنا على تحقيق أهداف مشروعنا”.

تملك شركة Quiqup الخبرة في مجال التوصيل خلال 4 ساعات. وفي اليوم نفسه. وفي اليوم التالي. إلى كافة المدن في الإمارات. لكنّ خبراتها لا تقتصر على خدمات التوصيل السريعة والموثوقة. فقد أطلقت الشركة مؤخّرًا خدمات تخزين البضائع وإيفاء الطلبات هدفها مساعدة المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة على إطلاق مشاريعها من خلال توفير خدمة متكاملة.

في ضوء كل ذلك. لا عجب في أنّ شركة Quiqup ستصبح الرائدة في المنطقة والشريك المفضّل لدى الشركات الكبرى كما المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن المرتقب أن توسّع حضورها في المملكة العربية السعودية في غضون 6 أشهر. وثمّ في باقي دول مجلس التعاون الخليجي ومصر.

نبذة عن شركة Quiqup:

تتّخذ Quiqup مقرًا لها في دولة الإمارات منذ عام 2019. وهي شركة ناشئة تعمل في مجال تكنولوجيا التسوّق الإلكتروني. حيث تزوّد شركات التجارة الإلكترونية. من المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة إلى المؤسّسات الكبرى. بخدمات لوجستية سريعة وموثوقة للتوصيل للعملاء. بفضل التكنولوجيا التي تملكها الشركة. ونموذج عملها القابل للتوسيع. تساعد الشركات على تلبية طلب العملاء المتنامي على التسوّق الإلكتروني في المنطقة. تتّبع Quiqup نموذجًا تشغيليًا فريدًا من نوعه يقدّم تجربة لا يُعلى عليها تقوم على أسرع خدمة توصيل. وسهولة التكامل. والتحاليل المعمّقة. وخدمة عملاء رائعة.